التموين: معرض أهلا رمضان مستمر طوال الشهر الكريم. الشارع المصرى الان فى وضع متاجج للغاية حيث الوضع الاقتصادى يتفجر به مفاجأة كل يوم تؤثر على المواطن المصرى وحياته. وارتفاع أسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية بشكل شبه يومي. على إثر الحرب الروسية الاوكرانية. وفى ظل التطورات الاقتصادية الأخيرة تحاول الحكومة السيطرة على سوق الأسعار بكافة الطرق الممكنة والحلول المتاحة. منها توفير أكبر عدد من منافذ بيع السلع الاستهلاكية التابعة لمؤسسات الدولة بأسعار أقل من الأسواق بما يعادل تخفيضات قدرها 30%.

استمرار معرض اهلا رمضان لآخر رمضان

اعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى ظل جهودها المستمرة من أجل السيطرة على ارتفاع أسعار المستمر. والسيطرة على السوق المصرى وجشع التجار، وفى الاتجاه نفسه أعلن استمرار معارض اهلا رمضان التى بدأت فى معظم محافظات مصر بدءًا من الخامس عشر من شهر مارس/آذار الجارى. وكذلك البعض الآخر من المحافظات يبدأ فى الرابع والعشرين من الشهر ذاته. والتى تضم بها تخفيضات أسعار السلع فى معارض اهلا رمضان أقل من الأسواق بـ 30%.

واضاف على مصيلحي، وزير التموين فى تصريحات أدلى بها خلال افتتاحه معرض اهلا رمضان فى شبرا الخيمة أنه سعيد بالمظهر العام الذى خرج به معرض اهلا رمضان. وان أسعار السلع أقل من أسعار السوق بكثير إضافة إلى أنها تعد أقل من أسعار شهر يناير كذلك. واضاف وزير التموين أنه أصدر تعليماته بأن كافة رفوف المعرض تظل ممتلئة بالبضائع. وان كافة السلع بجودة عالية جدا واسعار معرض اهلا رمضان أقل من السوق بما يعادل 30%.

اماكن معارض اهلا رمضان فى الاسكندرية

أما عن أماكن معارض اهلا رمضان 2023 فهى منتشرة فى كافة محافظات مصر. ومنها محافظة الإسكندرية. التى يوجد بها عدد ثلاث معارض اهلا رمضان. أما عن أماكن معارض اهلا رمضان ٢٠٢٢ بالإسكندرية. فقد افتتح محافظ الإسكندرية، اللواء محمد الشريف، معرض اهلا رمضان فى أرض الكوتة. وجاء معرض اهلا رمضان فى الاسكندرية بالتعاون بين مديريات التموين، وكذلك الغرفة التجارية وايضًا عدد من شركات القطاع الخاص.

 

وبالإضافة إلى الفرع الرئيسى لمعرض اهلا رمضان بالاسكندرية الذى قام بافتتاحه أمس الشريف محافظ الإسكندرية وعدد من رجال المحافظة. فهناك عدد آخر من مقرات معرض اهلا رمضان منها المعرض الذى يقع أمام شركة المجمعات الاستهلاكية بمنطقة محرم بك. كما يوجد تخفيضات معرض اهلا رمضان فى منفذ الشركة العامة لتجارة الجملة في منطقة محطة مصر. وكذلك فى منطقة خالد ابن الوليد.

أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في عدد من المحافظات بدءا من اليوم

و بالإضافة إلى المقرات الثابتة لمعارض اهلا رمضان الموجودة في محافظة الإسكندرية. هناك  كذلك عدد 2 من العربات المتنقلة والتى تتجول فى المحافظة أمام مقرات الاحياء المختلفة. و تضم أيضًا  معارض اهلا رمضان السلع الغذائية الأساسية من مكرونة وارز وصلصلة وسكر وزيت وسمن وعدس. بالإضافة إلى ياميش رمضان 2023، ومكسرات رمضان. والتمور.