أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في عدد من المحافظات بدءا من اليوم ..اقترب شهر رمضان المعظم ها نحن على بعد أيام من منتصف شهر شعبان المعظم. ولم يتبق سوى النصف الآخر ويأتي علينا خير شهور السنة و أعظمها شعر رمضان الكريم. ويبحث الكثير من الناس على أفضل اماكن بيع ياميش رمضان 2023، مكسرات رمضان 2023. وكذلك المشروبات الرمضانية وكافة المنتجات الاخرى التى يتميز بها شهر رمضان. بالإضافة إلى السلع الغذائية الأساسية التى طالتها يد الغلاء على إثر الحرب الروسية الأوكرانية. التى رفعت أسعار المواد الخام والنفط وغيرها من المواد الأساسية المستخدمة.

موعد معرض اهلا رمضان 2023

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تقديم موعد المعارض فى عدد من المحافظات ليبدأ من اليوم الخامس عشر من شهر مارس/آذار الجارى. بينما تبدأ فى باقي المحافظات من يوم 24 مارس. والمحافظات التى ستبدأ فيها المعارض من اليوم منها اسيوط، و أيضًا دمياط، و كذلك الإسكندرية وغيرها من المحافظات.

اقرا كذلك:موعد افتتاح معارض أهلا رمضان 2023 ..أماكن المعارض و أسعار السلع

أماكن معارض اهلا رمضان ٢٠٢٢

أما عن أماكن المعارض فى المحافظات المختلفة. فقد أعلنت عنها وزارة التموين كالتالى:

اماكن معارض اهلا رمضان بالقاهرة:

سوف يُقام معرض أهلا رمضان أرض المعارض بالقاهرة بدءًا من يوم 24 مارس. وكذلك سيكون المعرض موجود فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات. بالإضافة إلى عدد من المعارض المنتشرة فى كافة أنحاء القاهرة منها  شارع جسر البحر الساحل بشبرا، و كذلك حلوان. واخر بشارع سلاح المهندسين، و أيضًا المعصرة،.وأخيرًا المرج ومؤسسة الزكاة.

معارض اهلا رمضان 2023

مكان معرض اهلا رمضان بالاسكندرية:

أما عن الأماكن التى سيكون موجود فيها المعرض هذا العام في محافظة الإسكندرية. فكعادة كل عام سيكون معرض اهلا رمضان 2023 فى أرض كوته. بالإضافة إلى معرض آخر فى منطقة المنشية وأخر في العطارين.

أماكن معارض أهلا رمضان في بورسعيد:

أما عن أماكن توفر المعارض في محافظة بورسعيد فستكون فى شارع النصر ومعرض أخر فى شارع الجلاء.

قد يهمك كذلك:اسعار ياميش رمضان 2023 في منافذ وزارة الزراعة.. تخفيضات 30%

 مكان اهلا رمضان في الشرقية:

كذلك ستتواجد المعارض فى محافظات الشرقية واحدة في المدينة الأساسية الزقازيق. وآخر في ديرب نجم. كذلك سيكون موجود فى منيا القمح. وكذلك الإبراهيمية ومعرض بالحسيمة. واخر فى العاشر من رمضان.

أماكن معرض اهلا رمضان فى الفيوم:

سيكون المعرض موجود بفرع واحد فقط ومقره فى احمد شوقى بجوار نادى الشبان المسلمين.

 مكان أهلا رمضان في كفر الشيخ:

سيكون المعرض فى مكانين بكفر الشيخ الاول فى بلطيم. والثانى فى الحامول.

اسعار معرض اهلا رمضان

وبحسب ما ذكرت وزارة التموين فستتوافر السلع الرمضانية و كذلك السلع الغذائية داخل المعارض بتخفيض يصل إلى 30% عن سعر الأسواق الخارجية وذلك من باب التيسير على المواطنين. وتخفيف ضغط أعباء غلاء الأسعار لاسيما فى رمضان. كما ستشارك أكثر من 200 شركة فى المعرض هذا العام. كما أكد مصيلحي أن سيكون هناك تخفيضات في كل هايبر تحت اسم اهلا رمضان.