اسعار العمرة بعد ارتفاع الريال السعودي حيث شهد الريال في الأيام الأخيرة زيادة ملحوظة مقابل الدولار. مما أثر على كل الخدمات التي تقدمها المملكة العربية وخصوصا في مجال الطيران والسفر. فقد أوضح عضو غرفة شركات السياحة مجدي صادق أن في الفترة المقبلة من المتوقع زيادة أسعار العمرة 15%، وخاصة بعد قرار البنك المركزي المصري رفع أسعار الفائدة 2%. لذا سنتعرف في مقالتنا على اسعار العمرة بعد ارتفاع الريال السعودي 1444 أسعار العمرة على منصة نسك السعودية 2023.

اسعار العمرة بعد ارتفاع الريال السعودي

فقد نتج عن ارتفاع الريال السعودي ارتفاع اسعار العمرة ومن جهة أخرى ارتفعت العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري وبالأخص الدولار بعد قرار المركزي برفع الفائدة 2%. ومن المتوقع أيضا بعد زيادة سعر الريال السعودي وصول البرنامج الاقتصادي حتى 25 ألف جنيه، فضلا عن سعر العمرة بعد ارتفاع الريال سترتفع بنسبة 15% مع انخفاض الجنيه، ودفع مقابل الخدمات بالعملة الأجنبية عند حجز الطيران أو الفنادق في المملكة. أيضا لفت عضو غرفة شركات السياحة مجدي صادق أن أسعار طيران العمرة وصل حتى 10 آلاف جنيه بعد ارتفاع الدولار.

طريقة استعادة كلمة المرور في حساب المواطن حال فقدانها

أسعار العمرة قبل ارتفاع سعر الفائدة

فقد كانت اسعَار العِمرة قبل ارتفاع سعر الفائدة كما يلي:

حيث وصل سعر الغرفة الرباعية لمدة 15 يوم نحو 23.300 ألف جنيه تشمل تذاكر الطيران.

بينما سعر غرفة لثلاث أفراد لمدة تصل 15 يوم نحو 24.600 ألف جنيه وتشمل التذاكر.

في حين يبلغ سعر الغرفة لشخصين لمدة 15 يوم مع تذاكر الطيران نحو 25.400 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: أسعار العمرة الجديدة بمصر 2023.. وطريقة حجز العمرة عبر منصة نسك nusuk.sa

أسعار العمرة على منصة نسك السعودية

بعد ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الجنيه بدأ الراغبون بأداء العمرة بالبحث عن أسعار العمرة عن منصة نسك السعودية. فقد سبق وأتاحت العمرة بأسعار مخفض، وعروض خاصة للمصريين. فيما وصل سعر العمرة حتى 4400 جنيه لمدة إقامة 5 ليال في مكة المكرمة وتشمل جميع الحركة والتنقلات.
كذلك بلغ سعر العمرة بعد تعويم الجنيه كالتالي:
حيث إن الإقامة لمدة 15 يوما سعرها ما بين 30 حتى 35 ألف جنيه.
أيضا إقامة من فئة 4 نجوم سعرها ما بين 35 ألفا حتى 40 ألف جنيه.
كذلك الإقامة من فئة 5 نجوم سعرها ما بين 40 ألف جنيه إلى 45 ألف جنيه.

"<yoastmark

موسم العمرة الجديد 1444

إذ شهد موسم العمرة الجديد 1444 إجراءات جديدة من أبرزها تسليم ساعة ذكية SOS لكل معتمر تساعده في طلب المساعدة داخل الأراضي السعودية. فضلا عن توريد 70 جهاز قارئ إلكتروني للباركود داخل ميناء القاهرة الجوي، كما سمح لشركات الطيران المُصرح لها بنقل المعتمرين عبر نظام الحجز (أماديوس) والاطلاع على تفاصيل الحجز.

قد يهمك: كيفية حجز رحلة الحج والعمرة عن طريق منصة نسك Nusuk.sa

قدمنا إليكم من موقع تجارتنا نيوز اسعار العمرة بعد ارتفاع الريال السعودي 1444 أسعار العمرة على منصة نسك السعودية 2023، أسعار العمرة على منصة نسك السعودية 2023، موسم العمرة الجديد 1444.