أسعار العمرة الجديدة بمصر، منذ الأمس والمواقع الإخبارية المصرية مواقع التواصل الاجتماعي لا حديث لها سوى أسعار العمرة الجديدة بمصر 2023. وذلك بعد انتشار أنباء خفض تكاليف العمرة للمصريين وفق ما صرح به وزير الحج والعمرة السعودي حول تقديم تسهيلات للمصريين الراغبين في السفر إلى الأراضي السعودية لأداء شعائر العمرة خلال نسك. وتصدرت محركات البحث الكلمات البحثية عن اسعار العمره الجديدة بمصروعن كيفية الحصول على تأشيرة العمرة بذلك السعر والحصول على التأشيرة وهو ما نوضحه خلال السطور القادمة من موقع تجارتنا نيوز حيث سنوضح اسعار العمرة الجديدة مصر 2023 وطريقة الحصول على التأشيرة عبر موقع نسك.

اسعار العمرة من مصر ٢٠٢٢

أعلن وزير الحج والعمرة السعودي، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة. بعد زيارته لمصر أمس عن عدد من التسهيلات في الحصول على تأشيرة العمرة للمصريين. ووفق تصريحات سيادته سوف يتمكن من المواطن المصري من الحصول على تأشيرة العمرة وفق اسعار العمره الجديدة مصر للسعوديه والتي ستبلغ حوالي 4400 جنيه فقط. وذلك من خلال تطبيق نسك لأداء العمرة. حيث سيتمكن المصريون من حجز العمرة من خلاله بخطوات يسيرة كما يمكن تحميل التطبيق على الهواتف المحمولة. وإنشاء حساب من خلاله والحصول على تأشيرة العمرة للمصريين خلال 24 ساعة فقط.

أسعار العمرة الجديدة من مصر 2023

منصة نسك لأداء العمرة

وفق تصريحات وزير الحج والعمرة السعودي فقد قامت المملكة وفق رؤية 20230 بعدد كبير من التسهيلات على منح تأشيرات العمرة للمصريين منها منح تأشيرات العمرة بلا سقف محدود. وكذلك إلغاء الشروط المقيدة للمرأة ومنها شرط الصحبة الحسنة. بالإضافة إلى إصدار تأشيرة العمرة من مصر عبر منصة أو تطبيق نسك في يوم واحد فقط وبتكلفة 400 ريال. وذلك عبر اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية عليك الدخول إلى منصة نسك لحجز تأشيرة العمرة.
  2. ثم قم بالضغط على أيقونة تأشيرة العمرة وتجدها أعلى يسار الصفحة.
  3. في الخطوة التالية اختار البلد المقيم بها.
  4. قم بالإجابة على الأسئلة التي يطرحها عليك موقع نسك.
  5. ستعرض عليك الموقع عدد من الباقات الخاصة بالأفراد.
  6. اختار الحزمة المناسبة لك مع اختيار الفنادق المتاحة ونوع الغرفة والتسكين.
  7. قبل استكمال الحجز والضغط على وسيلة الدفع قم بقراءة الشروط بعناية.
  8. ثم بعد لك قم بالضغط على دفع الرسوم المطلوبة.
  9. بعد الانتهاء من كافة الخطوات سوف يتم إصدار تأشيرة العمرة 2023 من مصر خلال يوم واحد فقط.

الأسعار التي يعرضها موقع وتطبيق نسك غير شاملة أسعار العمرة 2023 طيران. لذلك يجب عليك حجز تذاكر السفر من الشركة التي تفضلها بشكل منفصل عن تطبيق أو موقع نسك. وبذلك يكون متوسط سعر عمرة لشخصين حوالي تسعة آلاف جنيه مصري بالإضافة إلى تذاكر الطيران.

في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار العمرة الجديدة بمصر وطريقة وخطوات حجز العمرة بالرابط عبر موقع نسك لأداء العمرة من مصر للسعودية.

قد يفيدك كذلك: كيفية حجز رحلة الحج والعمرة عن طريق منصة نسك Nusuk.sa

أقرأ كذلك: تعرف على أسعار تذاكر طيران موسم العمرة للمعتمرين المصريين 2023

قد يفيدك كذلك: أسعار تذاكر طيران عمرة المولد النبوي 2023.. تبدأ من 5900 جنيه