أماكن بيع السلع واللحوم وياميش رمضان بأسعار رخيصه.. تعرف عليها. اقترب شهر رمضان 2023 وأصبح على بعد أيام. وامتلأت الأسواق بالمنتجات الرمضانية والسلع الغذائية استعداد للشهر الكريم. ولكن لسوء الحظ تزامن اقتراب الشهر الكريم هذا العام مع الحرب الروسية على اوكرانيا التى ألقت بظلالها على الاقتصاد العالمى. وغيرت الخطط الاقتصادية بشكل كبير. وأدت إلى ارتفاع السلع الغذائية والنفط والقمح. وارتفعت أسعار المواد الخام والمعادن كذلك. خاصة مع التخوفات من حرب عالمية ثالثة بعد العقوبات الاقتصادية التى فرضتها الدول الأوربية على روسيا، والأخيرة بطبيعة الحال ترد.

ياميش رمضان بأسعار رخيصه فى مبادرة كلنا واحد

اعلنت وزارة الداخلية المصرية منذ يومين عن مبادرة كلنا واحد التى بدأت منذ يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من شهر مارس/آذار الحالى وتستمر لمدة شهر كامل حتى منتصف شهر رمضان المعظم. وجاءت تلك المبادرة يناءًا على توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أصدر تعليمات لكافة مؤسسات الدولة للتكاتف لتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين.

ومبادرة كلنا واحد التى أطلقتها وزارة الداخلية موجودة فى عدد كبير من الهايبر ماركت وسلاسل الأسواق التجارية المنتشرة فى كافة محافظات و أنحاء الجمهورية ومنها: “خير زمان– أولاد رجب- عبدالله العثيم– كارفور– العابد– المحلاوي– أوسكار– خير بلدنا– راية ماركت- أسواق فتح الله– الفرجانى– هايبر الشرقية– إسبنس– كازيون– الشرق- أكسبشن– هايبر بلس– مول القاهرة– النساجون الشرقيون– جولدن مان هاوس– تاى هاوس– نيو أكتف أبوعلاء– راديو طلعت – العربى للأدوات الكهربائية – شركة الفيومى – هايبر وان – دايموند تكستال للملابس الجاهزة – الفار للتجارة – اللولو للأسواق التجارية – الطحان للتمور – المتوكل للإستيراد والتصدير”.

وجاءت تلك المبادرة ليس لتوفير السلع الغذائية فقط بل الأدوات المنزلية والملابس وغيرها من السلع بتخفيضات تصل إلى 60%. وبالإضافة إلى وجود تلك المبادرة فى السلاسل التجارية الكبرى يوجد مقرات لها عبر سرادق ثابتة وعربات متنقلة توفر المواطنين كافة احتياجاتهم.

أسعار ياميش رمضان رخيصه فى منافذ وزارة الزراعة

لم تكن وزارة الداخلية المصرية هى الوحيدة التى قدمت السلع الغذائية بتخفيضات كبيرة. واسعار أقل من الأسواق العامة. فمن جانبها قامت وزارة الزراعة بتوفير السلع الغذائية وياميش رمضان بتخفيضات تبدأ من 15% وتصل إلى 30%. لمحاربة ارتفاع أسعار ياميش رمضان 2023.

كما توفر تلك المنافذ اللحوم المجمدة بأسعار تبدأ من 65 جنيه. وكذلك ياميش رمضان 2023 بأسعار أقل من الأسواق بما يعادل25% تخفيض.

ياميش رمضان بأسعار رخيصه

معارض أهلا رمضان 2023

وفى تكاتف ملحوظ لكافة مؤسسات الدولة المصرية التى هبت على قلب رجل واحد لغلاء الاسعار ومحاربة ارتفاع أسعار السلع والمنتجات الأساسية. إضافة إلى ارتفاع أسعار ياميش رمضان. قامت وزارة التموين بإطلاق معارض اهلا رمضان 2023. والتى تتوافر بها كافة السلع الغذائية وياميش رمضان وكرتونة رمضان وكافة احتياجات البيت المصرى خلال الشهر الكريم بأسعار مخفضة. وتصل نسبة التخفيضات فى تلك المعارض إلى 30%. كما تتوافر تلك المعارض فى كافة محافظات الجمهورية بعدد كبير من المعارض المنتشرة فى كل محافظة. تعرف على أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في عدد من المحافظات بدءا من اليوم