أسعار شنطة رمضان 2022 في الهايبر ماركت الشهيرة.. تبدأ من 65 جنيها.مع أول شعبان 2023 يبحث الكثير من الأشخاص عن أسعار شنطة رمضان بغرض اعدادها وتوزيعها قبل شهر رمضان على المحتاجين. فرمضان هو شهر الخير والبركة. ويقارن فاعلون الخير بين أسعار شنطة رمضان حتى يستطيعون اعداد أكبر عدد من الكراتين ممكن بأفضل الأسعار. وتتنافس العديد من الهايبر ماركت على أسعار كرتونة رمضان. تعرف على أفضل شنطة رمضان

أسعار شنطة رمضان 2023

وتختلف أسعار شنطة رمضان من ماركت لأخر. كما يختلف سعر كرتونة رمضان بحسب مكوناتها. فكلما زادت المكونات زاد سعر الشنطة الرمضانية، بعض الشنط الرمضانية تحتوى على الأساسيات فقط من أرز ومكونة وصلصة الخ. والبعض يضع عدد من الكماليات في كرتونة رمضان 2023. بحسب الميزانية التي يضعها المتبرع والراغب فى فعل عمل الخير يختلف بالطبع سعر شنطة رمضان.

ويبدأ متوسط سعر كراتين رمضان من 65 جنيه وتصل في المتوسط إلى 120 جنيه. كما يمكن أن تقوم بتجميع محتويات شنطة رمضان دون الالتزام بمحتويات الشنطة التى يحددها الماركت.

شنطة رمضان 2023 من كارفور

ومن أشهر الأماكن التى تقوم بإعداد وبيع شنط رمضان هو كارفور ماركت. والذي يقوم كل عام بعرض عروض وتخفيضات متميزة سواء على شنط رمضان أو المنتجات الرمضانية وكذلك السلع الأساسية وذلك طوال شهر رمضان. وتبدأ عروض رمضان 2023 من كارفور قبيل شهر شعبان وتستمر طوال الشهر.

ونبدأ شنط رمضان فى كارفور من 65 جنيه ومحتويات كرتونة رمضان  هى أرز، مكرونة، سمن نباتي، ملح، سكر، شاى. وتصل إلى 125 جنيه وتحتوى على جميع محتويات الشنطة الاولى بالإضافة إلى زبييب، فول سوداني، لوبيا، وقمر الدين.

شنطة رمضان

 

كرتونة رمضان 2023 من العثيم مصر

تبدأ شنطة الخير من العثيم مصر ماركت من 65 جنيه كذلك. وتضم المحتويات الأساسية من أرز ومكرونة، وملح وصلصلة، وشاى وسكر وزيت وسمن. ويصل سعر النشطة إلى 85 جنيه في حال يرغب العميل في مضاعفة الكمية وإضافة بقوليات. ومن ضمن عروض رمضان 2023 في العثيم أنه يمكن الحصول على كارت الشراء وإهداءه لمن تحب؛ ليذهب هو لشراء منتجات رمضان ويختارها بنفسه.

كرتونة رمضان

شنط رمضان من كازيون ماركت

من الهايبرات التى تقوم بعروض وخصومات مميزة كذلك على كرتونة رمضان هو كازيون ماركت. الذى يتميزبأسعاره التى في متناول الجميع والتى تكون من أقل الأسعار فى الأسواق. ويبدأ سعر شنط رمضان في كازيون من 75.50جنيه. وتشمل محتويات الشنط 2 كيس أرز، و3 كيس مكرونة، وسمن نباتي وزيت خليط وصلصة.

اقرأ كذلك: عروض لولو مصر من 6 فبراير حتى 12 فبراير 2023

وتوفر كافة الهايبرات خدمة التوصيل خاصة للشنط الرمضانية، كما يمكنك الشراء من خلال موقعهم اون لاين ليصلك طلبك إلى المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى الماركت بنفسك. وتتوافر فرةع الماركت فى مستوى انحاء الجمهورية.