عروض لولو مصر من 6 فبراير حتى 12 فبراير 2023، يعتبر تجربة وجود لولو ماركت في مصر تجربة حديثة العد نسبيًا مقارنة بالهايبرات الأخرى، ويوجد ثلاث فروع لولو ماركت في مصر. ويحتفل الماركت بمرور عام على إنشاء واحد من فروعه وهو فرع بارك مول بالتجمع الخامس. وبهذه المناسبة يقدم مجموعة من العروض الحصرية المستمرة إلي يوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر فبراير/شباط الحالي.

عروض لولو هايبر ماركت التجمع الخامس

مجلة عروض لولو مصر فبراير 2023 خاصة وحصرية بفرع التجمع الخامس الذي يحتفل بعيد ميلاده الاول في مصر. وتتضمن عروض اللولو مصر  العديد من المنتجات والسلع الاستهلاكية والغذائية وكذلك الأجهزة الكهربائية. حيث حرص الماركت على ضم عدد كبير من العروض في هذه المجلة كهدية منه لعملائه.

 

بالإضافة إلي العروض الهائلة والحصرية يقدم الماركت خصم من 20 إلي 25% على العديد من المنتجات الغذائية بشكل شامل. على سبيل المثال تحصل على خصم 20% كقسيمة شراء عند شرائك من قسم  الأسماك. كما تحصل على 25% خصم كقسيمة شراء في قسم الفريش والخضروات الطازجة. الخصومات تشمل قسم الجبن، والجاتوهات، والخضار الجاهز، والدجاج المتبل. احصل على ربع ما دفعت قسيمة شراء في هذا العرض.

عروض لولو مصر

من عروض اللولو كذلك المميزة هو عروض اللولو للموبايلات 15% خصم على اى هاتف جوال. بالإضافة إلي حسم 20% على منتجات جاي بي ال في حال وصل حد مشترياتك من الماركت 500 جنيه. وعلى كل مشتراوت قدرها 300 جنيه تحصل على 300 جنيه قسيمة لشراء هاند ببندر براون.

عروض لولو مصر

 

عروض لولو على الأجهزة الكهربائية

كما يقدم الماركت عروض هائلة على الأجهزة الكهربائية بكافة انواعها، منها عروض على الشاشات بنسبة خصم كبيرة تصل إلي 27% على بعض أنواع الشاشات.

عروض اللولو مصر

عروض لولو على الثلاجات هائلة وحصرية بخصومات كبيرة، كذلك تشمل العروض الغسالات والبوتجازات والمكانس الكهربائية. وأجهزة العناية الشخصية، وأجهزة المطبخ الصغيرة التي لا غنى عنها في كل بيت.

عروض لولو مصر

اقرا كذلك:عروض كارفور مصر 2023 حتى يوم 14 فبراير بتخفيضات هائلة

عروض لولو ماركت مصر

يقدم الهايبر عروض هائلة وتخفيضات مميزة على السلع الغذائية بكافة أنواعها، وإضافة إلي العروض الحصرية يمكنك الاستفادة من قسائم الشراء المجانية التي يقدمها الماركت. فعند شرائك منتجات جهينة او دومتي بقيمة 250 جنيه تحصل على قسيمة شراء قدرها 50 جنيه. وكذلك عند شرائك منتجات ريتش فود بقيمة 200 جنيه تحصل على قسيمة شراء مجانية بقيمة 50 جنيه.

عروض هايبر لولو

يمكنك مشاهدة مجلة عروض لولو ماركت كاملة من هنا.

عروض لولو اون لاين

يقدم الهايبر عروض حصرية ومميزة على الطلبات اون لاين، وتشمل العروض تخفيضات على الجبن، واللحوم، والاسماك، ومنتجات الألبان ولعب الاطفال وحتى المفروشات.

عروض لولو اون لاين

حيث يحاول الهايبر تقديم مجموعة كبيرة من العروض المتاحة على الموقع فقط دون الفروع لتغطي كافة المنتجات الموجودة . كما يمكنك الحصول على عرض حصري اون لاين على موبايل نوكيا بتوفير 500 جنيه.

عروض لولو اون لاين