أسعار العملات اليوم الاثنين 31 أكتوبر، مازالت تداعيات قرار البنك المركزي المصري بتحرير سعر صرف الدولار أمام الجنيه. أو ما يُطلق عليه تعويم الجنيه. تُلقي بتداعياتها على أسعار العملات اليوم في البنوك المصرية. حيث شهد سعر صرف الجنيه اليوم انخفاضًا ملحوظًا أمام العديد من العملات العربية والأجنبية. ومنها سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه. حيث كان سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية أمس تخطي الـ 80 جنيه. وفي السطور القادمة من موقعنا موقع تجارتنا نيوز الذي يعرض كل يوم ما يهتم به الشارع المصري. نعرض لكم أسعار العملات اليوم الاثنين في مصر خلال السطور القادمة.

أسعار العملات اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2023 في مصر

مازالت تسيطر حالة من التخبط وعدم الاستقرار على أسعار العملات اليوم الاثنين في البنوك المصرية. عقب حزمة القرارات التي أعلن عنها البنك المركزي المصري. الخميس الماضي الموافق السابع والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري. وكان من ضمنها تحرير سعر صرف الجنيه أمام الدولار والعملات الأجنبية الأخرى. وارتفع سعر العملات اليوم الاثنين في مصر على أثر هذا القرار.

ومن العملات التي ارتفع سعرها اليوم في مصر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري حيث سجل الدينار الكويتي اليوم في البنك العربي الأفريقي 73.96 شراء و81.27 بيع. كما سجل سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه في المصرف المتحد 77.40 بيع 72.27. وتزايدن عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه مع ارتفاعه الشديد. خاصة وأن الكويت من البلاد العربية التي يعمل بها عدد كبير من المصريين.

اقرأ كذلك:سعر الذهب في مصر اليوم بعد ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري.

وكذلك:سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم 27-10-2023.

أسعار العملات اليوم الاثنين

أسعار العملات اليوم الاثنين

سعر الدولار اليوم في مصر

ومازالت عمليات البحث تتزايد عبر محركات البحث. ومنها سعر الدولار اليوم. حيث كانت أسعار الدولار اليوم في البنوك المصرية وصل إلى 23.90 شراء، و24 بيع. ضمن أسعار العملات اليوم في البنك الأهلي. أما أسعار العملات اليوم في البنك العربي الأفريقي فقد سجل الريال السعودي أمام الجنيه المصري 6.39 شراء و6.44 بيع. كما سجل سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري 6.44 شراء و6.55 بيع.

 

وكان البنك المركزي قد أعلن عدد من القرارات الهامة التي من شأنها إصلاح الوضع الاقتصادي في مصر. وجاء من ضمن تلك القرارات:

  • تحرير سعر صرف الجنيه.
  • وكذلك رفع الفائدة بقيمة 200 نقطة أساس.
  • بالإضافة إلى قرار الإفراج عن شحنات الجمارك المستوردة من الخارج يوميًا بقيمة 500 ألف دولار.
  • وإلغاء استخدام الاعتمادات المستندية في عمليات التحصيل بشكل تدريجي وصولًا إلى إلغائها بالكامل في نهاية شهر ديسمبر القادم.
أسعار العملات اليوم الاثنين

تعرف على أسعار فوائد أسعار العملات اليوم الاثنين

ومن شأن تلك القرارات التي تم اتخاذها في الفترة الأخيرة من قبل البنك المركزي أن يحدث خلال الأسابيع القليلة القادمة انفراجه في الأسواق المصرية. واستقرار في الأسواق والأسعار.

قد يفيدك كذلك: أسعار العملات في مصر اليوم الاثنين 5-9-2023.

وكذلك: تعرف على أسعار فوائد شهادات البنك المركزي بعد قرار المركزي بتثبيت سعر الفائدة.

أيضًا: حسم سعر الفائدة في اجتماع البنك المركزي المصري

 

في نهاية المقال قدمنا لكم أسعار العملات اليوم الاثنين 32 أكتوبر 2023 في البنوك المصرية المختلفة. وسعر صرف الجنيه مقابل عدد من العملات العربية والأجنبية في إطار قرارات البنك المركزي المصري.