أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$20,104.36
+0.26%
ETH
$1,079.46
-1.22%
LTC
$54.34
+2.3%
DASH
$42.50
-2.66%
XMR
$114.99
-3.16%
NXT
$0.00
+0.26%
ETC
$15.03
+0.07%
DOGE
$0.07
-1.72%
ZEC
$54.54
-3.69%
BTS
$0.01
-1.75%
DGB
$0.01
+0.58%
XRP
$0.33
+0.62%
BTCD
$49.94
-0.01%
PPC
$0.27
-2.06%
CRAIG
$0.00
+0.26%
XBS
$1.29
-0.99%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
+0.26%

محاكمة قاتل نيرة اشرف..الأحد 26 يونيو أولى الجلسات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

محاكمة قاتل نيرة اشرف..الأحد 26 يونيو أولى الجلسات. في اسرع محاكمة في تاريخ مصر تمت إحالة المتهم بقتل طالبة جامعة المنصورة لمحكمة الجنايات وتم تحديد أول جلسة له بتاريخ يوم الأحد القادم الموافق 26 يونيو/حيزران الجاري. ومازالت قضية مقتل طالبة جامعة المنصورة بالفيديو تتصدر الهوت تريند لليوم التالت على التوالي. خاصة أن بشاعة الجريمة هزت الرأى العام المصري. ويقدم لكم موقع تجارتنا نيوز .

فيديو ذبح نيرة اشرف، فيديو موت نيرة، مقتل نيرة اشرف فيديو، نيرة اشرف فيسبوك، نيرة اشرف انستقرام، نيرة اشرف توتير، نيرة اشرف فيس بوك، فيديو ذبح نيرة، فيديو ذبح طالبة المنصورة، فرد أمن جامعة المنصورة، طالبة المنصورة، طالبه المنصورة، نيره اشرف، جامعة المنصورة”

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

بالفيديو..انتحار شاب من كوبري المنصورة..ابويا مايمشيش في جنازتي

مقتل فتاة جامعة المنصورة بالفيديو

أثار فيديو مقتل طالبة جامعة المنصورة على يد زميل لها فزع وغضب ملايين الشعب المصري ورواد السوشيال ميديا. وفي سياق متصل حددت محكمة جنايات المنصورة امس الأربعاء، وعقب 48 ساعة فقط من وقوع الحادث، تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المتهم محمد عادل. وذلك بعد أن سجلت كاميرات المراقبة الممتدة من موقع نزول الفتاة من الحافلة التي استقلتها. وحتى بوابة جامعة المنصورة موقع ارتكاب الحادث. كذلك قام عدد 25 طالب وطالبة شهدوا ارتكاب الجريمة أمام النيابة العامة. حيث اقروا بارتكاب المتهم الجريمة وتهديد كل من يحاول انقاذ نيرة أو الزود عنها.

اقرأ كذلك:حادثة المنصورة السبب .. مبروك عطية يطلب اجازة بعد الهجوم الحاد عليه لتشبيهه المرأة بالـ “القفه”

وفي إطار ذلك قامت النيابة العامة باصطحاب المتهم محمد عادل إلي موقع الجريمة لتمثيل جريمته التي قام بها. حيث قام بطعن المجني عليها عدة طعنات وشرع في ذبحها. لولا أن تصدر له إحدى افراد أمن الجامعة . ووفق البيان الذي نشرته النيابة العامة المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. أنها قامت بفحص الهاتف المحمول الخاص بالضحية وتأكدت ارسال المتهم رسائل تهديد لها بالذبح مما يؤكد ارتكابه الجريمة عن قصد وإصراره على قتلها. كذلك تبين أنه حاول معرفة موعد استقلالها الحافلة ولما رفضت الإفصاح. تتبعها يوم ارتكاب الجريمة لتأكده من استقلالها لحافلة في موعد أداء امتحان نهاية العام.

قد يهمك أيضًا:الطالب قاتل زميلته في المنصورة يتعاطى مخدر الأستروكس

محاكمة قاتل نيرة اشرف
محاكمة قاتل نيرة اشرف

 

بيان النيابة في واقعة مقتل نيرة اشرف

ومن جانبها أكدت النيابة العامة أن المتهم قد أقر بارتكابه الجريمة. وقام بتمثيل الواقعة، كما جاءت تقرير تشريح الجثة متوافق مع المحاكاة التصويرية التي قام بها المتهم .

قد يهمك كذلك :تفاصيل جديدة بواقعة طالبة المنصورة اليوم .. طلب الزواج منها فرفضت فقرر قتلها

واضافت النيابة خلال بيانها انهتا تهيب بكافة وسائل الإعلام والأشخاص عدم تداول بيانات أو تحقيقات سرية سواء في جريمة مقتل نيرة أو غيرها. و حظرت من المساس بالأدلة سواء عن طريق إتلافها أو تأويلها أو تفسيرها في غير محلها. خاصة أن كل تلك التأويلات و التفسيرات لا غرض لها إلا زيادة المشاهدات.

بالفيديو شاهد .. طالب يذبح زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام مبنى الكلية “القصة كاملة”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.