بالفيديو..انتحار شاب من كوبري المنصورة..ابويا مايمشيش في جنازتي. عبر منشور على صفحته الشخصية كتب مصطفى توكل اخر كلماته في هذه الحياة: ابويا ميحضرش جنازتي. حيث قام عبر المنشور إعلان إنهاء حياته مودعًا أهله وأصدقائه قائلًا: اشوفكم بخير. لتكون تلك الواقعة ثاني حادثة دموية تختم بها مدينة المنصورة يومها. في يوم عصيب يمر بمصر  ثلاثة حوادث دامية هزت الشارع المصري بقوة. فما قصة انتحار الشاب مصطفى. يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز :

الشاب الذي انتحر لايف، الشاب الذي انتحر في المترو، حوادث الدقهلية اليوم، حوادث طلخا اليوم، قتيل طلخا، رسائل ما قبل الانتحار مصراوي، صديق طالب الهندسة المنتحر، حادثة المنصورة، حادثة المنصورة اليوم، حادثة جامعة المنصورة اليوم، حادثة فتاة المنصورة، انتحار شاب من برج القاهرة”.

بالفيديو شاهد .. طالب يذبح زميلته بكلية الآداب جامعة المنصورة أمام مبنى الكلية “القصة كاملة”

انتحار شاب بالمنصورة

تفاجأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من ساعات قليلة بمنشور لشاب يدعي مصطفى متوكل. قرر فيه إنهاء حياته وأوصى بوصية غريبة للغاية أثارت عجب وحزن رواد السوشيال ميديا. حيث أوصى أن أبيه لا يسير في جنازته. دون الخوض في أي تفاصيل إضافية متعلقة بهذا الأمر. ومن المتوقع أن تكشف الساعات القادمة ملابسات الواقعة. وكان الشاب كتب قبل هذا المنشور بدقائق أنا على حافة الانتحار. وعلى الرغم من أن المنشورات كانت عامة ومفتوحة التعليقات. إلا أن الجميع حاول تهدئته وربما لم يأخذوا تلك المنشورات على محمل الجد.

الطالب قاتل زميلته في المنصورة يتعاطى مخدر الأستروكس

وبعدها بساعة تم تداول أخبار عن سقوط سيارة شاب من فوق كوبري المنصورة. ليتبين بعد ذلك أن مصطفي توكل قد قام بقلب عربيته الملاكي التي يقودها من فوق الكوبري. في فيديو تدمي له القلوب. حيث أكد شهود عيان أن الشاب الذي كان يقود عربة ربع نقل قد انحرف من فوق الكوبري بسيارته معتمد. وأن حركة المرور قد توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة بالمنصورة. إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

تفاصيل جديدة بواقعة طالبة المنصورة اليوم .. طلب الزواج منها فرفضت فقرر قتلها

ليؤكد أصدقاء الشاب بعد ذلك أن من كام يقود السيارة هو مصطفى ومازالت محاولات إخراج جثمانه من العربة بعد تحطمها جاري حتى وقت كتابة هذه السطور.

 

شاب المنصورة المنتحر

شاب المنصورة المنتحر

حادثة فتاة المنصورة

تلك الواقعة هي الثالثة من نوعها في مصر بعد حادثتين داميان خلال يوم عصيب في مصر لا يريد أن ينتهي على ما يبدو إلا بمزيد من الوجع والمآسي. حيث قام شاب في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين بقتل زميلته في جامعة المنصورة في واقعة دامية. عقب أنباء عن رفض الفتاة الزواج منه. وأنباء عن مطاردة الشاب لها على مدار عامين ومحاضر عدم تعرض.

وقع جثة هامدة .. انتحار شاب من أعلى برج القاهرة .. اعرف التفاصيل

الواقعة الثانية جاءت منذ ساعات قليلة بانتحار شاب آخر من فوق برج القاهرة . حيث قام بإلقاء نفسه من فوق البرج بعد أن غفل أمن البرج. الذين حاولوا إنقاذ الشاب قبل سقوطه. ولكن محاولاتهم باءت بالفشل. وألقى الشاب مصرعه في الحال عبر إصابته بجروح وكسور خطيرة بناءً على الارتفاع الشاق المبني.فهل ينتهى هذا اليوم الدامي لمصر  بوفاة مصطفى متوكل؟

 

https://m.youtube.com/watch?v=yGqDpJPm3lo&feature=youtu.be