شركة ديدي الصينية في مصر DiDi – تنافس أوبر في مصر وتتفوق عليه تدريجياً، حيثُ أطلقت شركة ديدي (DiDi)، خدماتها رسميًا في منطقة الشرق الأوسط، وستبدأ تقديم خدمات “وصلني” و”وصلني بلس” و”ديدي إكسبرس” في الإسكندرية في 13 سبتمبر الجاري.

تمتلك “أوبر”في مصر  حصة 12% في شركة ديدي الصينية، ما يجعلها ثاني أكبر مستثمر في الشركة بعد سوفت بنك، بحسب تقرير لـCNBC. كما تعد “شركة ديدي في مصر” واحدة من كبرى الشركات الصينية، وتسعى حكومة بكين للسيطرة عليها من خلال استثمار شركات تابعة للدولة.

شركة ديدي الصينية في مصر

شركة ديدي الصينية في مصر

من المتوقع أن يسهم دخول عملاق النقل الذكي الصيني “شركة ديدي الصينية” في زيادة المنافسة بالسوق المصرية، خاصة بعد دخول التطبيق الروسي “إن دريفر” مؤخراً، وهو ما يحد من سيطرة “أوبر” في مصر بعد استحواذها على “كريم”.

شاهد أيضا: عروض كازيون مصر اليوم 7 سبتمبر 2023 Kazyon Egypt Offers

كما قالت “شركة ديدي الصينية في مصر” إنها ستقدم باقة ترحيب قيمتها 150 جنيهاً تشمل قسائم خصم للمستخدمين الجُدد، كما ستقدم رحلات مجانية بقيمة 25 جنيها كل خميس لمدة 4 أسابيع لعملائها.

وأضافت ديدي-DiDi أيضا أنها لن تحصل من السائقين على أي رسوم خلال الأربعة أسابيع الأولى من إطلاق الخدمة، مع منح السائقين مكافأة مالية إذا قام بـ 10 رحلات خلال الأسبوع الأول من التسجيل، كما سوف يحصل السائق على مكافأة بقيمة 25 جنيهاً عن كل دعوة مستخدم جديد ناجحة، بالإضافة إلى نظام مكافآت متدرج يحصل عليه “الكابتن” عندما يحقق عدداً معيناً من الدعوات ويحصل على حزمة ترحيب (150 جنيهاً من القسائم).

ماهو تطبيق DiDi ديدي الصيني؟

شركة ديدي الصينية

أفادت شركة “DiDi” الصينية في مصر أن تطبيقاتها الذكية تتميز بعوامل أمان وأمان عالية للركاب والسائقين، وأهم ميزات تطبيق DiDi الصيني:

  • أزرار الطوارئ ومكالمات الاستغاثة.
  • أنظمة المراقبة أثناء الرحلة.
  • القدرة على مشاركة الرحلات.
  • الاتصالات الموثوقة.

قد يهمّك أيضا: تردد قناة ssc الرياضية الجديد 2023 .. نايل سات و عرب سات

أيضا، وكوسيلة لجذب عملاء جدد للانضمام إلى التطبيق أعلنت “شركة ديدي الصينية في مصر DiDi” عن تقديم باقة ترحيبية بقيمة 150 جنيهاً شاملة كوبونات خصم ، وتقديم سفر مجاني بقيمة 25 جنيهاً مصرياً كل يوم خميس من كل أسبوع. كما أشارت إلى أنها تقدم برنامج مكافأة للسائقين”كما ذكرنا سابقاً”. إذا نجحوا في القيام بـ 10 رحلات في الأسبوع الأول من الانضمام. ودعوة مستخدم جديد ، فسيحصلون على 25 جنيهاً. وكانت شركة “أوبر” هي شركة النقل والمواصلات الذكية الأشهر في العالم. ولكن لنرى المنافسة الشريفة الآن وما ينتج عنها من مصلحة مشتركة للشركات مقدمي الخدمة وللمواطنين مستهلكي الخدمة المطلوبة.

تحميل تطبيق ديدي DiDi في مصر

تحميل تطبيق ديدي DiDi

تطبيق ديدي DiDi للهواتف

أطلقت شركة ديدي في مصر تطبيقها للهواتف المحمولة العاملة على نظام آندرويد وعلى نظام آبل، حيثُ يمكنك ببساطة وعبر تطبيق ديدي أن تقوم بطلب توصيلة خاصة بك وآمنة وسريعة، إليكم رابط تحميل تطبيق ديدي DiDi:

  • لـ تحميل تطبيق DiDi ديدي في مصر لهواتف الآندرويد .. من هــنـــا
  • لـ تنزيل تطبيق ديدي DiDi ديدي في مصر لهواتف الآيفون .. من هــنـــا

تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز
الاربعاء 9 سبتمبر 2023

اقرأ أيضا