اصابة محمد صلاح .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، اصابة محمد صلاح، اصابة صلاح، اصابة صلاح اليوم، اصابة محمد صلاح اليوم، Mohamed Salah , موعد مباراة نهائى دورة أبطال اوروبا.

حالة من القلق تعم على جمهور الريدز أى جمهور فريق ليفربول الإنحليزى، عقب شكوى اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح من إصابه بساقه فى الدقيقة 32 من مباراة الأمس التى جمعت ليفربول الإنجليزى أمام تشيلسى.

اصابة محمد صلاح

وتعتبر إصابة محمد صلاح بمثابة صدمة قوية تلقاها فريق ليفربول الإنجليزى فى نهائى الكأس قبل نهائى دورى أبطال أوروبا المنتظر ضد ريال مدريد، ولكن للأسف يبدو ان الفريق وجمهوره سيفتقدوا النجم محمد صلاح فى مباراة النهائى بعد إصابة محمد صلاح أثناء مباراة فريقه أمام نادى تشيلسى.

اصابة محمد صلاح اليوم

وكان اللاعب المصرى العالمى قد بدأ اللعب مع فريقه امام تشيلسى كلاعب أساسي ولكنه وقع على أرضية ملعب “ويمبلى” فى الدقيقة 32، وجاء ذلك بعد دقيقة واحدة من تواجده للإطمئنان على الحارس أليسون بيكر الذى كان يتلقى العلاج فى أرض الملعب، حيث وقع صلاح دون تدخل من أحد.

اصابة صلاح

وبعد دخول الطاقم الكبير ومحاولات علاج الحارس، وقع صلاح على أرض ملعب “ويمبلى” ليطلب التبديل بعد شعوره ببعض الآلام العضلية، وبالفعل تم استبداله بزميله المهاجم دييحو جوتا فى الدقيقة 33 من عمر المباراة.

اصابة صلاح اليوم

وكشفت صحيفة “ليفربول إيكو”، عن تفاصيل إصابة محمد صلاح، خلال مباراة ليفربول وتشيلسى، فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، مؤكدة أن اللاعب يعانى من إصابة على مستوى الفخذ، مما أدى لعدم استكماله المباراة.

Mohammed Salah

وللأسف جاء خروج صلاح من المباراة وشكوته من اصابة بساقه مخيبا لآمال جمهور الريدز ، لأن إصابة مو صلاح تأتى قبل أيام قليلة من اللقاء الحاسم الذى يجمع بين ليفربول الإنجليزى وريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، مع تبقى مواجهتين فى بطولة الدورى المحلى، تحسم مصير اللقب، مع المنافسة الشرسة ضد مانشستر سيتى.

والمؤشرات الأولية التى أعلن عنها الفريق الطبى لفريق ليفربول الإنجليزى، لا تدعو للقلق، إلا أنه بحاجة إلى الفحص الطبى لمعرفة موقف اللاعب، وصلاح رغم إصابته وشكواه خرج ماشيا من المباراة وبالتالى يمكن يكون قرار استبداله احترازيا لضمان عدم تفاقم الآلام قبل نهائى الأبطال.

وأثناء خروج صلاح من ملعب ويمبلى سأله أحد الجمهور حول إمكانية المشاركة أمام ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا ليرد صلاح عليه قائلا :- “بالتأكيد”.

اقرأ:-

دوري أبطال أوروبا ..موعد الدور النصف نهائي و القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر في دوري ابطال اوروبا 2023 HD

موعد مباراة نهائى دورة أبطال اوروبا

وتقام مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا بين فريق ليفربول الإنجليزى وريال مدريد يوم 28 مايو، وذلك على ملعب “دو فرانس” فى مدينة باريس بفرنسا.

قد يهمك :-

بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي..مشاهدة مباراة ليفربول الآن مباشر يلا شوت

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي.. هل محمد صلاح غائب ؟

اصابة محمد صلاح .. يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز، اصابة محمد صلاح، اصابة صلاح، اصابة صلاح اليوم، اصابة محمد صلاح اليوم، Mohamed Salah، موعد مباراة دورى أبطال اوروبا.