دوري أبطال أوروبا ..موعد الدور النصف نهائي و القنوات الناقلة. بعد انتهاء الدور الربع نهائي من دورى ابطال اوربا بتأهل كلًا من نادى ليفربول، ومانشستر سيتي الانجليزيان. وكذلك نادى ريال مدريد الاسباني. تصدرت محركات البحث فى الساعات الأخيرة كلمات بحثية عن موعد نصف نهائي دورى ابطال اوربا 2023-2023. خاصة أن ثلاثة من أربعة نوادى ذوات قاعدة جماهيرية عربية كبيرة وشعبية فى البلاد العربية. لا سيما أن مو صلاح نجم ليفربول سيكون واحد من ابطال النصف نهائي وربما النهائي أيضًا إذا حالفه الحظ.

ومن الكلمات التى تصدرت نتائج البحث: “مباريات دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أوروبا اليوم، دوري أبطال أوروبا 2023، دورى أبطال أوروبا مجموعات، جدول دوري ابطال اوروبا، ترتيب دورى ابطال أوروبا، دوري أبطال أوروبا 2023 22″.

مباريات نصف نهائي دورى ابطال اوربا

وفى سياق متصل قد تم تحديد موعد مباريات دور النصف النهائي الذى يبدأ فى يوم الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر ابريل/نيسان الجارى. ويستاهل الدور النصف نهائي بمباراة  ريال مدريد ومان سيتى. ويكون موعد مباراة الريال والسيتى فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر كما تقام المباراة على استاد الاتحاد.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم ضد باريس سان جيرمان اليوم – دوري ابطال اوروبا 2023

بينما موعد مباراة ليفربول ضد فياريال سيكون فى اليوم الثالي السابع والعشرين من ابريل الموافق يوم الاربعاء. وسيكون موعد المباراة كذلك هو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر على ملعب أنفليد. أما مباريات دورى ابطال اوروبا فى العودة ستبدأ من يوم الثالث فى شهر مايو/آبار المقبل بين ليفربول وغريمه فياريال على أرض ملعب لاسيراميكا فى تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر.

أما الريال يلتقى مع خصمه كان سيتي فى اليوم الرابع من شهر مايو فى تمام الساعة التاسعة كذلك بتوقيت مصر على أرض سانتياغو برنابيو.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا القادمة – نتائج قرعة الربع نهائي 2023

على صعيد آخر تم تحديد موعد نهائيات كأس دورى ابطال اوروبا فى يوم الثامن والعشرين من شهر مايو بين الفريقين الفائزين فى دور النصف نهائي وسوف يتم تحديد كافة التفاصيل المتعلقة بالدور النهائي لاحقًا.

دورى ابطال اوربا

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد باريس في دوري الابطال 2023 الاربعاء 9-3-2023

القنوات الناقله للدور النصف النهائي

كما يبحث عشاق الدائرة المستديرة فى مصر والوطن العربى من جمهور محمد صلاح النجم. الفرعونى المميز عن القنوات الناقلة لمباراة دورى ابطال اوروبا والتى يتمكنون من خلالها من المشاهدة والاستمتاع بمبارياتهم المفضلة. ومن المعروف أن مجموعة قنوات ان سبورت القطرية حاصلة على حقوق حصرية لنقل مباريات دورى ابطال اوروبا 2023. ويتم نقل كافة المباريات على قناة  beIN SPORTS Premium 1.

دوري أبطال أوروبا

هناك بعض القنوات الاخرى المفتوحة التي يتم عرض المباريات عليها. ولكن أن كنت لا تملك اشتراك مدفوع الاجر فلا داعى للقلق من خلال خدمة تجارتنا نيوز للبث المباشر يمكنك مشاهدة مباريات دور النصف النهائي فى بث مباشر من خلال موقعنا موقع تجارتنا نيوز. حيث يمكنك الاستمتاع بفريقك المفضل دون انقطاع.