بدء مشروع التدريب على الحياة في السويد

تخيل لو كان بإمكانك كسب المال من المنزل لمساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم. كيف سيكون شكل القيام بعمل مربح ومفيد؟ في هذا المنشور سوف نتطرق الى كيفية بدء عمل للتدريب على الحياة وإحداث تغيير ذي مغزى في العالم.

خطوات بدء مشروع التدريب على الحياة

اختر تخصصًا

أولاً ، عليك أن تقرر نوع عمل التدريب على الحياة الذي ترغب في إنشائه. مكانتك ستوجهك للمضي قدمًا. إنه يحدد من تعمل معه ، وحزم التدريب الخاصة بك ، وكيف تقوم بتسويق عملك. لكن لا تقلق بشأن الحصول على هذا الكمال – يمكنك دائمًا تعديل عملك لاحقًا. عندما تبدأ في مساعدة العملاء ، سوف تكتشف المزيد عن أسلوب التدريب الفريد الخاص بك ونوع العملاء الذين تستمتع بالعمل معهم.

تعرف على عميلك المثالي

الآن لديك مكانة تدريبية خاصة بك ، وتريد التعمق أكثر والتعرف على عميلك المثالي. هذا هو الشخص الذي ترشده وتشجعه من خلال مخاوفه وشكوكه وصراعاته. الشخص الذي تخدمه في عملك من خلال مساعدته في حل مشاكله والوصول إلى أهدافه.

صمم عرضك الأول

حسنًا ، لقد حان الوقت لتجميع عرضك التدريبي الأول – عرض لا يقاوم عملائك المثاليين.هذا مهم. ولهذا السبب يجب أن تبدأ بتحديد المشكلة التي تساعد عملائك في حلها والنتيجة (النتائج) المحددة التي يمكن توقعها.

أنشئ خطة توعية

من المهم تحديد إستراتيجية توعية ومتابعتها لمدة 30 يومًا على الأقل. بعد ذلك ، إذا كنت لا ترى النتائج ، يمكنك تعديل خطتك أو اعتماد استراتيجية توعية جديدة.

الحصول على أول عميل يدفع لك

يعد التدريب استثمارًا كبيرًا للمال والوقت والعواطف. سيكون لدى عملائك المحتملين جميع أنواع المخاوف حول ما إذا كانوا سيدفعون مقابل التدريب معك. وهذا جيد. التدريب هو تجربة شخصية والثقة هي مفتاح العلاقة الناجحة بين العميل والمدرب. كل هذا يعني أن الناس بحاجة إلى التعرف عليك قبل أن يقرروا ما إذا كانوا يعملون معك.

غط نفسك من الناحية القانونية

بمجرد أن تتأكد من أن التدريب يناسبك ، فأنت تريد أن تجعل عملك رسميًا. الآن ، يجب عدم تأجيل هذه الخطوة. صحيح هناك بعض الروتين. لكن الأمر ليس بهذه الصعوبة.

تطوير تواجدك عبر الإنترنت

الآن لديك عرض التدريب الخاص بك وأنت في طريقك للتوقيع على أول عميل (عملاء) يدفع لك. حان الوقت للتفكير في توسيع نطاق وصولك. تحتاج إلى الحصول على اسمك هناك. إن قول ذلك قد يجعلك تشعر بعدم الارتياح ، ولكن كمدرب ، عليك أن تعتاد التواجد على الإنترنت.

من الناحية الفنية ، لا يتعين عليك إنشاء موقع ويب على الفور. وجد معظم المدربين الجدد الذين عملت معهم عملاءهم

الأوائل من خلال شبكتهم الشخصية والشبكات الشخصية. استخدموا استراتيجية التواصل الخاصة بهم للتوقيع على

العملاء دون الحاجة إلى موقع ويب.

توسيع نطاق عملك

الان لقد حددت مكانتك ، وأنشأت عرضك الأول ، ولديك وجود عبر الإنترنت (موقع ويب). ربما تكون قد وجدت

أول عميل (عملاء) يدفع لك من خلال استراتيجية التواصل الخاصة بك , أصبح عملك جاهزا الان.