مشروع ملابس المحجبات الصيفية والشتوية؛ من أفضل انواع المشاريع هي التجارة على وجه الخصوص التجارة بالملابس النسائية , في وقتنا الحالي أصبح التجار من مختلف بقاع الوطن العربي يتجهون الى استيراد ملابس المحجبات من تركيا لأنها تتمتع بالموديلات المميزة والذوق العالي , هذا النوع من التجارة يجلب لصاحبة الكثير من الربح لكن بالتخطيط الجيد والتفاني بالعمل والتسويق الناجح , سوف نتعرف الآن على طرق الخصوص التجارة بالملابس من تركيا.

طريق استيراد ملابس المحجبات من تركيا

مشروع ملابس المحجبات الصيفية والشتوية؛ تتطلب اتباع عدة طرق للاستيراد تتمثل كما يلي:

التعامل مع الشركات وشراء البضائع عبر الانترنت

قبل بداية مشروع التجارة بملابس المحجبات الصيفية والشتوية يجب على التاجر عمل بحث على الإنترنت على الشركات التي تقوم بتوفير ملابس المحجبات بالجملة و اختيار الشركة الأنسب من حيث توفير الخامات الممتازة والأسعار المعتدلة ومن بعدها ارسال نماذج من صور الموديلات المختلفة التي يريد التاجر الاستيراد منها ويجب التركيز على التنويع بالموديلات لإرضاء جميع الأذواق . ومن بعدها يجب على التاجر تحديد الكمية المطلوبة والحصول على خصومات من الشركة عند الحصول على كميات كبيرة من البضائع .

السفر بنفسك الى المصانع والشركات في تركيا

عند السفر بنفسك يمكنك معاينة المنتجات وشراء الكميات التى ترغب فيها وتقوم لعمل اتفاقية مع الشركة وتصدير البضائع إلى بلدك، يجب الانتباه على أنك سوف تحتاج الأوراق اللازمة للاستيراد مثل السجل التجاري و البطاقة الاستيرادية والضريبة.

نصائح هامة عند استيراد الملابس بالجملة من تركيا

لاستيراد مصادر ملابس المحجبات الصيفية والشتوية اتبع النصائح التالية:

  • عمل دراسة على السوق , يجب على التاجر عمل دراسة على السوق قبل البدء باستيراد ملابس محجبات من تركيا لمعرفة حجم الطلب على البضائع.
  • يجب طلب عينات من الشركة قبل توقيع العقد للتأكد من البضائع سوف تكون مطابقة للاتفاق وايضا سوف تفيدك في عرضها على التجار وأصحاب المحلات و ستعجبة اسعارك ومنتجاتك سيتعامل معك وسيطلب كميات منها
  • إلغاء العقد في حال ارسال الشركة بضاعة غير مشابهة للعينات المرسلة من قبل للتاجر
  • تحديد مكان معين لشحن البضائع سواء كان جوي او بحري او بري
  • إلزام الشركة بتوقيت محدد لاستلام البضاعة وفي حال خلاف ذلك سوف تتعرض الشركة لغرامة مالية
  • تحديد طريقة معينة لدفع أجور البضائع سواء كانت عن طريق الدفع الالكتروني ام البنكي او عن طريق الشيكات
  • الاطلاع على المستندات اللازمة لاستيراد ملابس المحجبات من تركيا

التسويق لبضاعة ملابس المحجبات الصيفية والشتوية

بعد وصول البضائع يجب أن تكون قد قمت بتوفير مخزون مؤمن إيداعها ومن بعدها تبدأ رحلة توزيع البضاعة على أصحاب المحلات المختصة في بيع ملابس المحجبات وتجار التجزئة التسويق لبضاعتك عن طريق عرض الصور الخاصة لبضاعتك على مواقع التواصل الاجتماعية مع ذكر تفاصيل القماش والسعر والقياسات المتوفرة وفي حال اعجبت بضاعتك الناس سوف يقومون بمراسلتك للتسوق منها .من الطرق الاخرى لتسويق بضاعتك هي الاعلان في احدى المجلات التجارية وتكليف مندوبين بعرض عينات من البضاعة على المحلات الصغيرة في محافظتك .

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن دراسة جدوى ملابس المحجبات الصيفية والشتوية. كما تحدثنا عن طرق التسويق لملابس المحجبات.