كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin الخاص بالمشي، والذي يرغب كثير من الأشخاص بمعرفة جميع طرق سحب أرباح تطبيق Sweatcoin. فهو أحد أهم التطبيقات الخاصة بالمشي في أيامنا الحالية. بالإضافة إلى ذلك، يوحي اسم تطبيق المشي Sweatcoin من تعرق لتكسب عملة، وبمعنى أدق كلما تعرقت أكثر ربحت مالًا أكثر. كما ويعطي استخدام تطبيق المشي Sweatcoin حافزًا لممارسة الرياضة والتمتع بجسم صحي ومثالي. وأيضا تحقيق أرباح مالية تستطيع كسبها عبر تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي واستخدامه بشكلٍ يومي أثناء ممارسة روتينك اليومي دون الحاجة لأن تكون متصلًا مع الإنترنت. ومن الجدير بالذكر، تعدُّ Sweatcoin عملةً رقميةً مثل باقي العملات المشفرة كالبيتكوين Bitcoin  وغيرها، تقدم كمكافأة مقابل ممارسة الرياضة عبر تطبيق المشي Sweatcoin. كما أنه بعد الحصول على عملات Sweatcoin من التمرين، بالإمكان صرفها من خلال طرقٍ مختلفة. وأيضا يتضمن هذا خيار تحويل Sweatcoin إلى حساب Paypal الخاص بالمستخدم.

ونظرًا لأهمية تطبيق المشي Sweatcoin وزيادة عدد مستخدميه حول العالم، سنذهب في جولةٍ ممتعة للتعرف على كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin جميع الطرق. كما وسنتعرف على أرباح هذا التطبيق وكل الأجهزة الداعمة له على اعتباره تطبيقًا خاصًّا بالهواتف الذكية.

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin

ما هو تطبيق المشي Sweatcoin

قبل معرفة كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin ينبغي التعرف على هذا التطبيق. إذ يعدُّ Sweatcoin تطبيق المشي للهاتف الذكي، وهو مجاني للتثبيت. كما أنه متوفرٌ على أنظمة IOS و Android و Windows، ويتتبع تطبيق المشي Sweatcoin الخطوات التي يمشيها الأشخاص في يومٍ واحد. بالإضافة إلى ذلك، يتصل تطبيق Sweatcoin مع تطبيق Google Fit أو مع تطبيق Apple Fit أو مع أي تطبيق لياقة افتراضي مماثل. وذلك ليتمكن من تسجيل خطوات الأشخاص اليومية. ولكن، من المميز أنه بالإمكان استخدام تطبيق المشي هذا أثناء المشي أو الجري خارج المنزل في أي وقتٍ، أو أثناء استخدام جهاز المشي داخل المنزل أثناء ممارسة الرياضة. لذا فإنّ تطبيق Sweatcoin مناسبٌ للكثير من الممارسات اليومية البسيطة دون أي تكلفة أو جهد كبير.

شاهد أيضا: شرح سحب أرباح تطبيق sweatcoin الربح من المشي.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin عبر Paypal

سنستعرض لكم أعزائي القراء عدة خطوات تبين كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin وهي:

  • أدخل إلى تطبيق Sweatcoin على جهازك المحمول، لترى في خانة My Balance ما تملكه من عملات Sweatcoin.
  • ستظهر لك علامة PayPal التي تحدد لك قيمة استبدال العملات بدءًا من 25 دولار أمريكي وصولًا إلى ألف دولار أمريكي، وذلك تبعًا لما تملكه من عملات.
  • اضغط على العلامة الحمراء الظاهرة أمامك، ثم على Confirm لخصم عملات من حسابك وإعطاءك بدلًا منها ما يقابلها بالدولار الأمريكي.
  • ثم يظهر لك Code Copied انسخ الكود واحفظه، لتنتقل إلى صفحة جديدة لتسجيل بياناتك الشخصية.
  • اضغط على Start، ثم ضع إيميلك الخاص بتطبيق Sweatcoin، واضغط على OK.
  • ثم ضع رقم هاتفك المحمول حسب دولتك، واضغط على OK.
  • ضع اسم المستخدم الخاص بك واضغط على Ok.
  • ثم ضع الكود Code  الذي نسخته بدايةً، واضغط على OK.
  • ضع اسمك الأول، ثم اسم عائلتك، واضغط على OK.
  • سيسألك التطبيق فيما إذا استخدمت تطبيق انستغرام للترويج لتطبيق Sweatcoin، ضع No، ثم اضغط على OK.
  • وعلى الرغم من ذلك سيطلب منك صورةً لتثبيت الترويج وكيف نشرتها وأين، بإمكانك اختيار صورة من وسيلة تواصل اجتماعي وتحميلها، ثم اضغط OK.
  • كما وسيسألك أيضا إن روجت لتطبيق Sweatcoin  في اليوتيوب فأضف قناتك أو ضع NO، ثم اضغط على OK.
  • بالإضافة إلى ذلك سيسألك إن روجت لتطبيق Sweatcoin  في التيك توك يمكنك وضع NO، ثم اضغط على OK
  • وسيسألك أيضا إن استخدمت طرق أخرى للترويج ضع NO أو I don’t have، ثم اضغط على OK.
  • وأخيرًا سيسألك عن طريقة الدفع اختر PayPal، إذ لا تستطيع اختيار التحويل البنكي.
  • كما وسيطلب منك الإيميل الخاص بك على باي بال PayPal، أدخله واضغط على Submit، وانتظر عدة أيام لتحصل على الرصيد المالي.
  • وبذلك تكون انتهت معرفة خطوات كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin عبر PayPal مع نهاية تعبئة البيانات الخاصة بك على التطبيق.

كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin عبر التحويل البنكي

من الضروري جدًّا أن يكون لديك كمستخدم لتطبيق Sweatcoin العديد من عملات Sweatcoin. لكن، هذا لن يحدث ما لم تقوم بعملية المشي خطوات كثيرة للحصول على عدد عملات كافية لتتمكن من سحب أرباح تطبيق Sweatcoin لاحقًا. كما أنه لكسب عملة Sweatcoin واحدة تحتاج للمشي 1000 خطوة، وتحتسب قيمة العملة الواحدة من Sweatcoin بقيمة 0.05 دولار أمريكي. وبعبارة أوضح، فإن كل 1000 عملة منها تكسبك 50 دولار أمريكي، وكل 500 عملة Sweatcoin تكسبك 25 دولار أمريكي وهو الحد الأدنى لتحويل العملات عبر PayPal  أو من خلال التحويل البنكي. ولكن، السحب من تطبيق Sweatcoin عبر التحويل البنكي غير متوفر سوى في الولايات المتحدة الأمريكية. بينما التحويل عبر PayPal فهو متوفرٌ في كل الدول التي تقبل تطبيق Sweatcoin باستثناء بعض الدول مثل روسيا وسوريا.

شاهد أيضا: برنامج المشي Sweatcoin شرح كامل للربح من المشي.

طرق أخرى لسحب أرباح تطبيق Sweatcoin

توجد طرق أخرى لسحب أرباح تطبيق المشي Sweatcoin والاستفادة منها. لكن، تتعلق كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin بمعرفة تكلفة بطاقات الهدايا حسب الشركة التي تعرض منتجاتها في سوق Sweatcoin. على سبيل المثال:

  • تبلغ تكلفة بطاقة هدايا من شركة Nike بقيمة 50 دولارًا أمريكيًّا ما يعادل 3650 عملة من Sweatcoin.
  • بالإضافة إلى ذلك، تبلغ تكلفة قسيمة أمازون Amazon بقيمة 20 دولارًا أمريكي حاليًّا 8000 Sweatcoin، لذلك سيحتاج المستخدم إلى القيام بالكثير من خطوات المشي.
  • لكن، هنالك منتجاتٍ أخرى أرخص بكثير، خاصةً منتجات التجميل المجانية وخصومات الاشتراك.

كما أنّ السلع والخدمات المعروضة في سوق تطبيق sweatcoin هي لعلاماتٍ تجاريةٍ مشهورة بالشراكة مع تطبيق المشي Sweatcoin. ولكن، غالبًا ما يكون الطلب عليها مرتفعًا بمجرد توفر العروض في السوق. ومن الجدير بالذكر، ينبغي ترك المستخدم ما بين 5 إلى 10 آلاف عملة sweatcoin على التطبيق ليتمكن بسهولةٍ من شراء المنتجات المعروضة.

شروط كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

شروط سحب أرباح تطبيق Sweatcoin

لتتمكن من سحب أرباح تطبيق Sweatcoin، عليك تحقيق شروط الربح الصحيحة عبر استخدام هذا التطبيق. وأهم طريقتين لتحقيق شروط كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin هما:

  • الإحالة.
  • المشي بعدد خطوات كبير، ومشاهدة الإعلانات لتتمكن من جمع أكبر عدد من عملات Sweatcoin.
  • ولكن لكل شرط منهما ما يميزه عن الآخر في عملية سحب أرباح تطبيق Sweatcoin  سنتعرف عليها.

شاهد أيضا: تجربتي مع تطبيق Sweatcoin مصداقية برنامج المشي.

الإحالة من شروط كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

يعدُّ شرط الإحالة صعبًا جدًّا بالمقارنة مع الشرط الثاني لتحقيق سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin. نظرًا لكون شرط الإحالة يحتاج إلى 100 إحالة أي 100 شخص يسجل في تطبيق Sweatcoin عبر المستخدم ذاته. ولكن، شرط الإحالة يمكنك من ربح مبلغ 25 دولار أمريكي. كما وبزيادة عدد الإحالات يزداد المبلغ أي 500 إحالة تكسبك 125 دولار أمريكي، وتستطيع لاحقًا سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin عبر PayPal، أو عبر التحويل البنكي في حال كنت في الولايات المتحدة الأمريكية.

المشي ومشاهدة الإعلانات من شروط كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin

المشي ومشاهدة الإعلانات من شروط سحب أرباح Sweatcoin

يعدُّ شرط المشي ومشاهدة الإعلانات الأكثر سهولةً في شروط كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin. ولكن، هذا الشرط لا يخولك بعد تحويل عدد الخطوات إلى عملات Sweatcoin أن تحول الأرباح عبر تطبيق Sweatcoin إلى دولار أمريكي والحصول عليه عبر PayPal أو التحويل البنكي كما في شرط الإحالة. وإنما فقط تستطيع من خلال هذا الشرط والحصول على عملات تحويلها إلى دولار أمريكي وخصمها من حسابك، لتتمكن من استخدامها فقط داخل تطبيق Sweatcoin. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع الشراء عبر سوق التطبيق والحصول على تخفيضات في أسعار المنتجات.

أرباح تطبيق المشي Sweatcoin

أرباح تطبيق المشي

يتتبع تطبيق Sweatcoin للمشي تحركات المستخدم اليومية في الهواء الطلق والمسجلة على شكل نقود مالية. حيث يكسب مستخدم تطبيق المشي Sweatcoin عملة معدنية واحدة، أي 1 Sweatcoin لكل 1000 خطوة يمشيها وكلما زادت عدد الخطوات زادت عدد العملات التي يكسبها المستخدم، ولاحقًا بإمكانك سحب أرباح تطبيق Sweatcoin وذلك بعد اطلاعك على كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin. على سبيل المثال تبلغ أرباح تطبيق Sweatcoin :

  • للحصول على 1000 دولار أمريكي من باي بال PayPal فأنت تحتاج إلى 20 ألف عملة Sweatcoin. وبعبارةٍ أوضح، تحتاج للمشي 20 مليون خطوة.
  • أو بإمكانك الحصول على 500 دولار أمريكي من تحويل 10 آلاف عملة Sweatcoin بعدد خطوات 10 ملايين خطوة.
  • ولكن، تستطيع بعدد مليون خطوة الحصول على 50 دولار أمريكي حيث تكسبك 1000 عملة Sweatcoin.

ماذا يمكنني أن أشتري بعملة Sweatcoin

ماذا يمكنني أن أشتري بالعملة

يوجد الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكن لمستخدم تطبيق Sweatcoin الحصول عليها باستخدام عملة Sweatcoin، وذلك بعد معرفة المستخدم كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin. ولكن، بدايةً ينبغي عليك جمع ما يكفي من عملات Sweatcoin، ثم الانتقال إلى سوق التطبيقات الخاص بالهاتف الذكي لشراء ما تريد. بالإضافة إلى ذلك بإمكانك شراء أجهزة آيفون iPhone وأجهزة تلفزيون Samsung TV، وأيضا الكتب الصوتية وبطاقات الهدايا وغيرها كثير. كما وتسعر هذه المعروضات بناءً على تكلفتها. كما أنه حاليًّا يوجد عشرات العروض المتغيرة باستمرار وأهمها:

  • العضويات عبر الإنترنت.
  • بالإضافة إلى ذلك، بطاقات الهدايا.
  • كما ويوجد هدايا الطعام والإلكترونيات والملابس.
  • وأيضا تنزيلات التطبيقات وتنزيلات الموسيقى.
  • ولكن، تتوفر من حينٍ لآخر بطاقة هدايا PayPal أو Amazon كعرض.

شاهد أيضا: كيفية الشراء من تطبيق Sweatcoin الربح من المشي.

كيفية الحصول على تطبيق المشي Sweatcoin

 الحصول على التطبيق

بعد اطلاعك على كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin بإمكانك المسارعة إلى تحميل هذا التطبيق حالًا. إذ يتوفر تطبيق المشي Sweatcoin لمستخدمي هواتف أندرويد Android وأبل Apple عبر متجر  Google Play و App Store. ولكن، خدمة sweatcoin Paypal غير متاحة للعديد من دول العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ هواتف Android و iPhone هي أجهزة مدعومة. ومع ذلك، فإنّ تطبيق المشي sweatcoin يعمل فقط على أجهزة Android 4.4 أو الإصدارات الحديثة. كما أنه بالنسبة لأجهزة Apple، يعمل التطبيق فقط على iPhone 5s والإصدارات الأحدث.

يتضح ختامًا في نهاية مقالنا الممتع عن كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin جميع الطرق أهمية هذا التطبيق في تحقيق الأرباح. ولكن، الأهم أنّ هذا التطبيق ليس احتياليًّا، وإنما بالإمكان سحب أرباح Sweatcoin والحصول على منتجاتٍ مجانية أو الحصول على أسعارٍ مخفضة من خلاله. لذا بإمكان الجميع المبادرة إلى تحميل هذا التطبيق والبدء بالمشي والجري والاستفادة من كل الخيارات المعروضة في سوق Sweatcoin.