تجربتي مع تطبيق Sweatcoin يمكنني القول إن مصداقية برنامج المشي تم إثباتها بجدارة وامتياز. كما نعلم، إن تطبيق Sweatcoin هو تطبيق من تطبيقات الربح عبر الإنترنت المشهورة. حيث اكتسب شهرةً كبيرةً وانتشر كسرعة انتشار النار في الهشيم في الأيام القليلة الماضية، وبشكلٍ خاص على مواقع التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى أنه تطبيقٌ يتم تحميله على الهواتف المحمولة، ويعمل على زيادة الأرباح كلما ازداد عدد الخطوات. ففي حال رغبتك في التعرف على تطبيق Sweatcoin بشكلٍ أوسع وطريقة استخدامه، والطريقة الصحيحة لسحب النقود منه، أو حتى إن كان التطبيق متوفرًا في بلدك، فكل ما عليك فعله هو متابعة قراءة مقالنا التالي الذي سوف أشرح فيه عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، ومصداقية برنامج المشي.

اقرأ أيضًا: برنامج المشي Sweatcoin شرح كامل للربح من المشي

تطبيق Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin

في البداية، لا بد من التأكيد على أن برنامج Sweatcoin هو أحد أشهر التطبيقات الموثوقة لربح المال. بينما تتركز عملية الربح فيه على عدّ خطوات الشخص، وبعد ذلك تتم مكافأته من خلال عملة Sweatcoin (يمكنك الاطلاع أيضًا على سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار). أما بالنسبة لسحب النقود، يمكن تحويل عملة Sweatcoin إلى الدولار الأمريكي وسحبها عبر PayPal أو يمكن شراء المنتجات التي يوفرها برنامج المشي لمستخدميه بشكلٍ مباشر.

من ناحيةٍ أخرى، يقوم تطبيق Sweatcoin بمتابعة حركاتك عن طريق نظام التموضع العالمي GPS. بالإضافة إلى ذلك يستمر في عد الخطوات من خلال سنسرات الحركة الموجودة في الهاتف. وبعد ذلك يدفع عملة Sweatcoin واحدة مقابل ألف خطوة من خطواتك.

وكما ذكرنا منذ قليل، فإن تطبيق Sweatcoin يوفر سوقًا افتراضيًا لمستخدمي برنامج المشي. مما يسمح لهم بشراء المنتجات المتوفرة في هذا المتجر بعملة Sweatcoin التي يحصلون عليها مقابل خطواتهم. وبالتالي، فكما هو جلي لنا أنه كلما زادت الخطوات، زاد الربح. كما يمكنك الانتقال إلى موقع تطبيق Sweatcoin الرسمي من خلال النقر هنا. وفيما يأتي سوف أتحدث عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin.

شاهد أيضًا: كيفية السحب من تطبيق sweatcoin الربح من المشي.

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

تجربتي مع تطبيق Sweatcoin

في الأيام القليلة الماضية انتشرت الأخبار بجنونٍ عن تطبيق Sweatcoin أو برنامج المشي. كما بدأ أصدقائي يتحدثون عنه بكثرةٍ فكان اعتقادي عنه بأنه مجرد برنامج لياقةٍ بدنية متوفرٌ على متاجر تطبيقات الهواتف لا أكثر. ولكنهم استمروا في الحديث وبدأوا يذكرون كلماتٍ تتعلق بالربح من برنامج المشي، فتوقفت لثوانٍ استرق السمع حول ما يتحدثون عنه. بعد ذلك، قررت الخوض في غمار تجربة تطبيق Sweatcoin بنفسي، فقمت بتحميل التطبيق الذي سوف أذكر طرق تحميله فيما بعد. في الحقيقة، يمكنكم القول إنني كنت من الناس الأوائل الذين استخدموا التطبيق واستفادوا منه فعلًا.

من ناحية أخرى، فإن فضولي لمعرفة مصداقية برنامج المشي هو ما دفعني للخوض في هذه التجربة. فمن خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin يمكنني القول والتأكيد على أنه يمنح الأموال لمستخدميه، وليس خداعًا كما قالت الإشاعات. علاوة على ذلك، فإن برنامج المشي Sweatcoin عاد عليّ بالنفع الكثير. بدايةً وأهم من أي شيء فإنه قام بتحفيزي على المشي، مما انعكس إيجابًا على صحتي بشكلٍ خاص، وعلى روتيني اليوم بشكلٍ عام. بالإضافة إلى ذلك، فقد حققت أرباحًا ولو كانت قليلة من خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، والتي حسّنت وضعي المادي نوعًا ما.

وعلى الرغم من أن مصداقية برنامج المشي أُثبتت وتم التأكد من حقيقة الربح منه، إلا أنه يجب علينا ألا نتوقع الحصول على الأرباح الطائلة. فكما ذكرنا سابقًا، إن برنامج المشي يقدم عملة Sweatcoin واحدة مقابل كلِ ألف خطوة. بناء على ذلك، إن قررت استخدام تطبيق المشي فقط لتحقيق الأرباح، فسيتوجب عليك أن تمشي وتمشي كثيرًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الأموال التي يمكن تحقيقها تختلف من شخصٍ لآخر. بكلماتٍ أخرى، فإن الربح من تطبيق Sweatcoin يعتمد على القدرة البدنية للأفراد، سواء في المشي أو الجري. حيث أن المجهود المبذول يختلف تبًعا لبنية جسد كل شخصٍ، وهو ما يقوم برنامج المشي برصده عن مستخدميه. وهذا كان كل ما يمكنني إخباركم به عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin والتحقق من مصداقية برنامج المشي.

تحميل تطبيق Sweatcoin

بعد أن أخبرتكم عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، لا بد من أن أذكر لكم طرق تحميل تطبيق Sweatcoin. على الرغم من ذكري لأن التطبيق متوفر على متاجر تطبيقات هواتف الأندرويد والآيفون، إلا أن عدم توافره في بعض البلدان قد يؤدي إلى مواجهة الصعاب في تحميله. ومن خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin وجمع الآراء من الناس الذين جربوا التطبيق، يمكنني ذكر الطرق التالية لكم من أجل تحميل التطبيق:

الطريقة الأولى لتحميل تطبيق سويت كوين

وهي الطريقة المعنية بهواتف الأندرويد، والتي تتم من خلال الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق متجر جوجل بلاي Google Play Store الموجود على هاتفك.
  2. اكتب في مربع البحث “Sweatcoin”.
  3. سيظهر لك التطبيق مباشرةً، وكل ما عليك فعله هو الضغط على “Install”.

بعد ذلك، يجب عليك الانتظار حتى تتم عملية تحميل بالكامل حتى تتمكن من الاستفادة والربح من تطبيق Sweatcoin.

الطريقة الثانية لتحميل تطبيق سويت كوين

أما بالنسبة لهذه الطريقة، فهي المعنية بهواتف الآيفون، ويمكن تحميل برنامج المشي عليها باتباع ما يلي:

  1. ادخل إلى تطبيق App Store الموجود على هاتفك الآيفون.
  2. ابحث عن تطبيق “Sweatcoin”.
  3. بعد وصولك إليه ابدأ بتحميله وانتظر حتى يتم تثبيته. ثم سوف تكون قادرًا على الاستفادة من التطبيق وتحقيق الربح منه.

الطريقة الثالثة لتحميل تطبيق سويت كوين

فهي الطريقة التي يلجأ إليها الذين لم يتوفر التطبيق في بلدانهم على المتاجر المذكورة سابقًا. بناء على ذلك، سوف أسرد لكم الخطوات:

  1. افتح متصفح جوجل كروم Google Chrome الموجود على هاتفك المحمول.
  2. اكتب في مربع البحث “arabphones”.
  3. ثم اضغط فوق أول نتيجةٍ تظهر لك، وهي تخص الموقع الرسمي لعرب فون.
  4. انقر فوق إشارة البحث، واكتب فيها “تحميل Sweatcoin”.
  5. اضغط على “شرح تطبيق Sweatcoin لربح المال.” وفيه سوف تجد بعض المعلومات عن التطبيق.
  6. مرر لأسفل حتى تصل إلى “Sweatcoin-v56.0.apk”، انقر عليها.
  7. سوف يطلب من الانتظار لمدة لا تتجاوز العشر ثوانٍ، وبعد ذلك سوف يظهر رابط التسجيل.
  8. اضغط على “Download (63.97MB)” وانتظر حتى يتم تحميل التطبيق على هاتفك، ثم قم بتثبيته.

شاهد أيضًا: تطبيق الربح من المشي SWEATCOIN.

طريقة استخدام تطبيق Sweatcoin

من أجل البدء باستخدام تطبيق Sweatcoin، يتوجب عليك الحصول على حسابٍ يعمل على هذا التطبيق. بناء على ذلك، ومن خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin التي تثبت مصداقية برنامج المشي، سوف أشرح لكم كيفية استخدام Sweatcoin:

  1. حمّل تطبيق Sweatcoin أو برنامج المشي بإحدى الطرق التي ذكرتها لك.
  2. افتح التطبيق.
  3. أدخِل اسمك.
  4. وافق على جميع الاذونات التي يطلب تطبيق Sweatcoin الوصول إليها، وأهمها فتح GPS بشكلٍ دائم.
  5. دع التطبيق يصل إلى Google Fit ليعمل بالطريقة المثالية.
  6. اكتب رقم هاتفك مع الرمز الخاص ببلدك.

بعد قيامك بالخطوات السابقة، سيتم فتح التطبيق، وحالما تبدأ السير، فإن تطبيق Sweatcoin سوف يبدأ بتسجيل وعد خطواتك.

اقرأ أيضًا: كيف أخذ الفلوس من تطبيق sweatcoin

مصداقية برنامج المشي

مصداقية برنامج المشي

من خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، فإنك فور دخولك إلى التطبيق يطلب منك إرسال الدعوات لأصدقائك من أجل تحميل التطبيق مقابل المال. وحالما يقوم أحد الأصدقاء الذين قمت بدعوتهم لتحميل التطبيق بتحميله فعلًا، فإنك ستكسب المال أيضًا. علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة رابط تحميل التطبيق الذي يظهر في واجهة البرنامج عبر وسائل التواصل الاجتماعي كفيسبوك وواتساب وتويتر. وإن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin جعلتني أتأكد من مصداقية برنامج المشي، إذ أنه كلما قام حمل الأشخاص الذين تلقوا دعوتي التطبيق من نفس الرابط الذي أرسلته، عاد ذلك بالربح عليّ.

شاهد أيضًا: كيفية الشراء من تطبيق Sweatcoin الربح من المشي.

سحب النقود من تطبيق Sweatcoin

في الحقيقة، ومن خلال تجربتي مع تطبيق Sweatcoin والتأكد من مصداقية برنامج المشي، فقد وجدت طرق سحب الأموال من التطبيق تتلخص في طريقةٍ واحدةٍ فقط. بناء على ذلك، فإن طريقة سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin تقتصر على امتلاكك لحساب باي بال. وبالتالي، يمكنك سحب المال باستخدام البطاقات المصرفية من نوع فيزا كارد أو ماستر كارد. وفي حال عدم امتلاكك لهذا الحساب، فسوف يتحتم عليك أن تشتري من المتجر الافتراضي الذي يوفره هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا: شرح سحب أرباح تطبيق sweatcoin الربح من المشي.

مميزات تطبيق Sweatcoin

بالاعتماد على تجربتي مع تطبيق Sweatcoin، يمكنني القول لكم إنه يملك الكثير من المميزات التي سوف تحفزكم على تحميل التطبيق وبدأ استخدامه. كما يمكنني تلخيصها لكم على الشكل التالي:

  • التخلص من مشاكل الوزن الزائد والوصول إلى الوزن المثالي.
  • المحافظة على صحة الجسم ورشاقته.
  • تحميله مجاني.
  • مصداقية برنامج المشي في ربح المال.
  • الشهرة الكبيرة التي نالها في فترةٍ قياسية.

شاهد أيضًا: سحب أرباح تطبيق Sweatcoin

مميزات تطبيق Sweatcoin

البلدان المتوفر فيها برنامج المشي

يمكنني إخباركم بأن عدد البلدان التي يتوفر فيها تطبيق Sweatcoin كثيرة، وسوف أحاول أن أذكرها لكم جميعها. وهي: أفغانستان، ألبانيا، الجزائر، أنغولا، أنغيلا، أنتيغوا وبربودا، الأرجنتين، أرمينيا، أستراليا، النمسا، أذربيجان، جزر البهاما، البحرين، بنغلاديش، بربادوس، بلجيكا، بليز، بنين، برمودا، بوتان، بوليفيا، البوسنة والهرسك. بالإضافة إلى: بوتسوانا، البرازيل، جزر فيرجن البريطانية، بروناي دار السلام، بلغاريا، بوركينا فاسو، كمبوديا، كندا، الرأس الأخضر، جزر كايمان.
وأيضًا: تشاد، تشيلي، كولومبيا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، كوستا ريكا، كوت ديفوار، كرواتيا، قبرص، الجمهورية التشيكية، الدنمارك، دومينيكا، جمهورية الدومينيكان، الاكوادور، مصر، السلفادور، إستونيا، فيجي، فنلندا، فرنسا، الجابون، غامبيا، جورجيا، ألمانيا، غانا، اليونان، غرينادا، غواتيمالا، غينيا بيساو.
ومن ناحية أخرى لدينا: غيانا، هندوراس، هونج كونج، هنغاريا، أيسلندا، الهند، إندونيسيا، العراق، أيرلندا، إسرائيل، إيطاليا، جامايكا، اليابان، الأردن، كازاخستان، كينيا، الكويت، قيرغيزستان، جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية، لاتفيا، لبنان، ليبيريا، ليبيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، ماكاو، مقدونيا، مدغشقر، ملاوي، ماليزيا، جزر المالديف، مالي، مالطا، موريتانيا، موريشيوس، المكسيك، ميكرونيزيا، مولدوفا.
بالإضافة إلى ذلك: منغوليا، الجبل الأسود، مونتسيرات، المغرب، موزمبيق، ناميبيا، ناورو، نيبال، هولندا، نيوزيلاندا، النيجر، نيجيريا، النرويج، سلطنة عمان، باكستان، بالاو، بابوا غينيا الجديدة، باراغواي، بيرو، فيلبيني، بولندا، البرتغال، قطر، رومانيا. كما لدينا: رواندا، ساو تومي وبرينسيبي، المملكة العربية السعودية، السنغال، صربيا، سيشيل، سيرا ليون، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا. وجزر سليمان، جنوب أفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، سيريلانكا، سانت كيتس ونيفيس، شارع لوسيا، سانت فنسنت وجزر غرينادين، سورينام. وسوازيلاند، السويد، سويسرا، تايوان، طاجيكستان، تنزانيا، تايلاند، تونغا، ترينداد وتوباغو، تونس، تركمانستان، جزر تركس وكايكوس. وفي النهاية: أوكرانيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، أوروغواي، أوزبكستان، فانواتو، فنزويلا، فيتنام، زامبيا، زيمبابوي.

البلدان المتوفر فيها برنامج المشي

وفي الختام يسرني أن أعلم فيما إذا كانت المعلومات التي قدمتها لكم عن تجربتي مع تطبيق Sweatcoin ومصداقية برنامج المشي في هذا المقال قد أفادتكم. بالإضافة إلى بقية المعلومات التي حاولت جمعها لتغطية كافة الأسئلة الشائعة حول تطبيق المشي، فسوف يسعدني لو شاركتموني آراءكم عبر التعليقات.