كيف أشتري من تطبيق Sweatcoin وأفضل طرق الربح من المشي، خلال الفترة الأخيرة انتشر اسم تطبيق Sweatcoin بشكل كبير في كافة أرجاء العالم، وهذا الأمر دفع العديد من الأشخاص إلى البحث عنه، وذلك لأجل التعرف على الآلية التي يتم إتباعها للتمكن من تحقيق الربح، حيث أن تقوم فكرة التطبيق على تحفيز الأشخاص على المشي وممارسة الرياضة، ولذلك سوف نتعرف على كيف أشتري من تطبيق Sweatcoin وأفضل طرق الربح من المشي.

هل تطبيق Sweatcoin حقيقي أم خدعة

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي وتستطيع جني المال من خلاله. حيث تلقى مستخدمو هذا التطبيق الأموال التي جنوها من خلال المشي. لكن يجب أن تكون توقعاتك منطقية فبالتأكيد لن تستطيع جني ثروة من خلاله ولن تستطيع استبدال عملك الحقيقي به. وبالطبع، يعتمد الربح من خلاله على نشاطك الشخصي وروتينك اليومي وكمية المشي الذي يتضمنه. لهذا لا نستطيع إعطائك قيمة دقيقة لمقدار الربح الذي تستطيع الوصول إليه من خلال استخدام هذا التطبيق. ولكن كل ما يتطلبه الموضوع هو تحميل التطبيق والبدء بالمشي، وتذكر المزيد من المشي يعني ربحًا أكبر.

منتجات برنامج Sweatcoin

من خلال التعرف على كيف أشتري من تطبيق Sweatcoin يتمكن الفرد من تحقيق الهدف المنشود له ألا وهو الحصول على القيمة المالية، وكما أعلن على أنه يوجد عدد من منتجات برنامج Sweatcoin، وهي التي سوف نقوم بعرضها كما يلي:

  • ملابس رياضية.
  • كذلك، منتجات تجميل.
  • مجوهرات.
  • عطلات.
  • كذلك، الوجهات السياحية.
  • الحصول على خصومات من مطاعم.

وسائل الربح من تطبيق Sweatcoin

التطبيق سهل الاستخدام للغاية وهو مخصص بالدرجة الأولى للأشخاص الذين يستمتعون برياضة المشي. ولكن حتى لو لم تكن من محبي المشي تستطيع تحميل التطبيق والبدء بالربح من خلاله عن طريق الوسائل الثلاث التالية:

  • المشي: كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته. بعدها سيقوم التطبيق بحساب خطواتك في الخلفية وإعطائك 1 Sweatcoin لكل 1000 خطوة تقوم بمشيها. كما تستطيع الوصول لحد 150 عملة من Sweatcoin في كل يوم.
  • دعوة الأصدقاء: يمكنك ربح 5 من عملة Sweatcoin مقابل كل دعوة لصديق يقوم بتحميل التطبيق من بعدها.
  • متابعة الإعلانات: تستطيع فتح التطبيق يوميًا ومتابعة الإعلانات المتوفرة حينها. كما تستطيع مشاهدة حتى 3 إعلانات في كل يوم كحد أقصى وتختلف مكافأة كل إعلان تقوم بمشاهدته من عملة Sweatcoin.

السحب من تطبيق Sweatcoin

يوفر التطبيق إمكانية سحب الأموال من خلال إضافة حساب PayPal، حيث لا توجد أي وسائل دفع أخرى على التطبيق. ويمكنك إنشاء حساب PayPal مجاني بشكل سهل وتفعيله عن طريق أي بطاقة مصرفية مثل Visa أو MasterCard . وذلك بعد إدخال الكود المطلوب واتباع التعليمات الموجودة داخل التطبيق.

هناك طريقتان لتحويل عملة Sweatcoin إلى الدولار. في الطريقة الأولى كل ما عليك فعله هو تفعيل حساب PayPal الخاص بك والبدء بتحويل عملاتك من Sweatcoin إلى حسابك الشخصي. كل 3650 عملة من Sweatcoin ستمنحك 50 دولار، أي ما يعادل 0.0137 دولار لكل عملة Sweatcoin. أما الطريقة الثانية، فتتطلب منك الانتظار لعدة سنوات والإبقاء على رصيدك من عملة Sweatcoin، حيث ترتفع قيمة هذه العملة مع مرور الوقت على تحصيلها. سيقوم التطبيق بإعطائك 1000 دولار لكل 20000 عملة Sweatcoin، أي أن قيمة هذه العملة ستكون بما يقارب 0.05 دولار بدلاً من 0.0137، والخدعة كلها تكمن في الصبر والمحافظة على رصيدك من عملات Sweatcoin لأطول وقت ممكن.

الشراء من تطبيق Sweatcoin

هناك أشخاص لا يتمكنون من سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin على حساب PayPal، وذلك إما بسبب عدم توفر حساب شخصي لديهم أو عدم إمكانية إنشاء حساب في الدولة التي يسكنون بها. وهناك أشخاص يفضلون شراء المنتجات عن طريق عملات Sweatcoin بدلًا من تحويلها إلى الدولار. لذلك قامت الشركة المسؤولة عن تطبيق Sweatcoin بتوفير طريقة أخرى للاستفادة من التطبيق، وذلك عن طريق توفير إمكانية شراء منتجات خاصة من داخل التطبيق، حيث يحتوي التطبيق على العديد من الصفحات التي تقوم بعرض المنتجات التي يمكنك شراؤها من خلال خطوات بسيطة.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق والضغط على حقيبة التسوق الخاصة بك، والتي يمكنك إيجادها أعلى الشاشة الرئيسية. ومن ثم ستظهر لك صفحة ثانية تقوم بعرض العديد من المنتجات والبضائع المتنوعة التي يمكنك التسوق بينها وشراء ما تريد، بالإضافة لعدد متنوع من عروض التسوق المغرية. بعد الانتهاء من التسوق تستطيع الضغط على مكافأة PayPal أو Amazon وستظهر لك قائمة بعروض الشراء المتاحة لك والتي يمكنك الاستفادة منها بعد الضغط على الشراء ودفع الأموال المطلوبة من رصيدك الشخصي الذي حصلت عليه من خلال التطبيق.

وبالطبع، هناك خيارات أخرى للشراء كالدخول في مزاد على منتجات محددة مع مستخدمين آخرين والمزايدة عليهم. حيث يتم ذلك عن طريق رصيدك الشخصي خلال مدة محددة، حيث يفوز صاحب المبلغ الأكبر بهذه المنتجات القيمة.

كيف أشتري من تطبيق Sweatcoin وأفضل طرق الربح من المشي، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في كيف أشتري من تطبيق Sweatcoin، وهو من أشهر التطبيقات التي حقق من خلالها المستخدم نسبة من الأرباح.