كيفية الشراء من تطبيق Sweatcoin الربح من المشي

كتابة : ليال اسطى خبير
آخر تحديث : 26 سبتمبر 2021
كيفية الشراء من تطبيق Sweatcoin الربح من المشي

من المؤكد أنك قد سمعت مؤخرًا عن الربح من المشي وكيفية الشراء باستخدام تطبيق Sweatcoin. خصوصًا مع الانتشار الواسع لهذا النوع من التطبيقات، وإعجاب الناس المتزايد به، وكثرة الحديث عنه في الآونة الأخيرة. عند البحث عن هذا النوع من التطبيقات التي تتيح لك الربح من الإنترنت سواءً على نظام أندرويد أو أيفون، ستجد مجموعة واسعة منها. تتنوع تلك التطبيقات بين الوهمي والحقيقي، عليك فقط أن تعلم كيفية التعامل مع المجموعة الحقيقية منها.

واحد من أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق Sweatcoin، وهو تطبيق مجاني يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر إلكتروني بحجم صغير جدًا ومن دون أي تعقيدات. هذا التطبيق ليس جديدًا بل بدأ منذ عام 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية. حيث كان متاحًا في عدد قليل من الدول فقط، ومن ثم بدأ بالانتشار بعدها ليصل مؤخرًا إلى معظم الدول العربية. في مقالنا اليوم سنعرفك على هذا التطبيق، وسنجيب على كل أسئلتك المتعلقة بالتطبيق بحد ذاته وبالربح من خلاله سواءً عبر جني المال أو شراء المنتجات ضمن التطبيق.

هل تطبيق Sweatcoin حقيقي أم خدعة

تطبيق Sweatcoin هو تطبيق حقيقي وتستطيع جني المال من خلاله. حيث تلقى مستخدمو هذا التطبيق الأموال التي جنوها من خلال المشي. لكن يجب أن تكون توقعاتك منطقية فبالتأكيد لن تستطيع جني ثروة من خلاله ولن تستطيع استبدال عملك الحقيقي به. وبالطبع، يعتمد الربح من خلاله على نشاطك الشخصي وروتينك اليومي وكمية المشي الذي يتضمنه. لهذا لا نستطيع إعطائك قيمة دقيقة لمقدار الربح الذي تستطيع الوصول إليه من خلال استخدام هذا التطبيق. ولكن كل ما يتطلبه الموضوع هو تحميل التطبيق والبدء بالمشي، وتذكر المزيد من المشي يعني ربحًا أكبر.

  سعر عملة Sweatcoin مقابل الدولار

وسائل الربح من تطبيق Sweatcoin

التطبيق سهل الاستخدام للغاية وهو مخصص بالدرجة الأولى للأشخاص الذين يستمتعون برياضة المشي. ولكن حتى لو لم تكن من محبي المشي تستطيع تحميل التطبيق والبدء بالربح من خلاله عن طريق الوسائل الثلاث التالية:

  • المشي: كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته. بعدها سيقوم التطبيق بحساب خطواتك في الخلفية وإعطائك 1 Sweatcoin لكل 1000 خطوة تقوم بمشيها. كما تستطيع الوصول لحد 150 عملة من Sweatcoin في كل يوم.
  • دعوة الأصدقاء: يمكنك ربح 5 من عملة Sweatcoin مقابل كل دعوة لصديق يقوم بتحميل التطبيق من بعدها.
  • متابعة الإعلانات: تستطيع فتح التطبيق يوميًا ومتابعة الإعلانات المتوفرة حينها. كما تستطيع مشاهدة حتى 3 إعلانات في كل يوم كحد أقصى وتختلف مكافأة كل إعلان تقوم بمشاهدته من عملة Sweatcoin.

السحب من تطبيق Sweatcoin

يوفر التطبيق إمكانية سحب الأموال من خلال إضافة حساب PayPal، حيث لا توجد أي وسائل دفع أخرى على التطبيق. ويمكنك إنشاء حساب PayPal مجاني بشكل سهل وتفعيله عن طريق أي بطاقة مصرفية مثل Visa أو MasterCard . وذلك بعد إدخال الكود المطلوب واتباع التعليمات الموجودة داخل التطبيق.

هناك طريقتان لتحويل عملة Sweatcoin إلى الدولار. في الطريقة الأولى كل ما عليك فعله هو تفعيل حساب PayPal الخاص بك والبدء بتحويل عملاتك من Sweatcoin إلى حسابك الشخصي. كل 3650 عملة من Sweatcoin ستمنحك 50 دولار، أي ما يعادل 0.0137 دولار لكل عملة Sweatcoin. أما الطريقة الثانية، فتتطلب منك الانتظار لعدة سنوات والإبقاء على رصيدك من عملة Sweatcoin، حيث ترتفع قيمة هذه العملة مع مرور الوقت على تحصيلها. سيقوم التطبيق بإعطائك 1000 دولار لكل 20000 عملة Sweatcoin، أي أن قيمة هذه العملة ستكون بما يقارب 0.05 دولار بدلاً من 0.0137، والخدعة كلها تكمن في الصبر والمحافظة على رصيدك من عملات Sweatcoin لأطول وقت ممكن.

  كيفية السحب من تطبيق sweatcoin الربح من المشي

الشراء من تطبيق Sweatcoin

هناك أشخاص لا يتمكنون من سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin على حساب PayPal، وذلك إما بسبب عدم توفر حساب شخصي لديهم أو عدم إمكانية إنشاء حساب في الدولة التي يسكنون بها. وهناك أشخاص يفضلون شراء المنتجات عن طريق عملات Sweatcoin بدلًا من تحويلها إلى الدولار. لذلك قامت الشركة المسؤولة عن تطبيق Sweatcoin بتوفير طريقة أخرى للاستفادة من التطبيق، وذلك عن طريق توفير إمكانية شراء منتجات خاصة من داخل التطبيق، حيث يحتوي التطبيق على العديد من الصفحات التي تقوم بعرض المنتجات التي يمكنك شراؤها من خلال خطوات بسيطة.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التطبيق والضغط على حقيبة التسوق الخاصة بك، والتي يمكنك إيجادها أعلى الشاشة الرئيسية. ومن ثم ستظهر لك صفحة ثانية تقوم بعرض العديد من المنتجات والبضائع المتنوعة التي يمكنك التسوق بينها وشراء ما تريد، بالإضافة لعدد متنوع من عروض التسوق المغرية. بعد الانتهاء من التسوق تستطيع الضغط على مكافأة PayPal أو Amazon وستظهر لك قائمة بعروض الشراء المتاحة لك والتي يمكنك الاستفادة منها بعد الضغط على الشراء ودفع الأموال المطلوبة من رصيدك الشخصي الذي حصلت عليه من خلال التطبيق.

وبالطبع، هناك خيارات أخرى للشراء كالدخول في مزاد على منتجات محددة مع مستخدمين آخرين والمزايدة عليهم. حيث يتم ذلك عن طريق رصيدك الشخصي خلال مدة محددة، حيث يفوز صاحب المبلغ الأكبر بهذه المنتجات القيمة.

في النهاية، يشكل جني المال عن طريق هذا التطبيق مصدر دخل إضافي لا بأس به. بالإضافة لتشجيعك على زيادة صحتك ولياقتك البدنية بإدخال مثل هذا النوع من النشاطات الممتعة كالمشي إلى روتينك اليومي. حيث ستتمكن في النهاية من الاستمتاع بمنتجات مختلفة إضافة لمجموعة من الفوائد الجسدية والنفسية التي ستجنيها من خلال هذا التطبيق.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

25316 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.