يعدّ شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك إيكانو بانكين في السويد، من أهمّ المواضيع التي ينبغي على العملاء الذين يريدون إيداع أموالهم بواحدٍ من أهم البنوك في السويد معرفتها. حيث حصل إيكانو بانكين على صدارة الاستطلاع الذي تجريه SKI أو ما يعرف بمؤشر الجودة في 4 مناسبات. ويعود تاريخ تأسس بنكك إيكانو إلى عام 1995م على يد إنجفار كامبراد واندمج مع كيانات أُخرى العام 2009م تحت مسمى مجموعة بنك إيكانو.

ويدار بنك إيكانو السويد حاليًا من قبل مجموعة IKano Group التابعة لعائلة Kamprad، التي حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، إذ جعلت إيكانو بانكين يملك فروعًا متعددة في معظم دول أوروبا. مع العلم يقدّم إيكانو بانكين العديد من الميزات والخدمات المصرفيّة، من ضمنها سحب كشف حساب أون لاين من بنك إيكانو بانكين في السويد، الذي سنشرحه مفصّلًا في مقالنا التّالي.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من البنك التجاري الألماني

 بنك إيكانو بانكين في السويد

يقدّم إيكانو بانكين كافة الخدمات المصرفية التي تخطر في بالك في وقتنا الحالي، وذلك من خلال 8 فروع في ثمانية بلدان أوروبية مختلفة وحوالي 1000 موظف في جميع الفروع. مع العلم تأسس إيكانو بانكين ليكون بديلًا للبنوك السويدية المعروفة لكنه تخطاها في الشهرة والميزات، كتقديم قروض لشراء سيارة أو قرض توفير أو طلب الحصول على قرض شخصي توفيري أو ما يسمّى بالقرض غير المضمون.

ويمكنك الحصول على بطاقة ائتمان، بالإضافة إلى مساعدتك في تقليل النفقات الشهرية عن طريق طلب ما يسمى بالقرض المتأخر. كما تستطيع الحصول على تأمينات متعددة لحماية نفسك وممتلكاتك. كذلك يقدم إيكانو بانكين دعمًا لتمويل المبيعات وخدمات بنكية متعددة للشركات. وبإمكانك زيارة إيكانو بانكين أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً أما بالنسبة ليوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً وكباقي معظم الشركات والبنوك الأوروبية يومي السبت والأحد عطلة أسبوعية.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من البنك النرويجي في السويد

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك إيكانو بانكين في السويد

يجب عليك تقديم مستندات لإثبات شخصيتك، إذا كنت تريد فتح حساب مصرفي في بنك إيكانو في السويد مثل:

  • الهوية الوطنية السويدية.
  • جواز سفر سويدي.
  • إقامة سويدية بحال كنت تملك جواز سفر أجنبي.
  • تحديد عنوانك بشكل مفصل.
  • إثبات أنك موظف من مكان عملك.

خطوات إنشاء حساب في بنك إيكانو السويد

تحتاج كعميل لدى بنك إيكانو في السويد إلى إنشاء حسابك الخاص، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي لبنك إيكانو.
  2. اضغط على تسجيل الدخول.
  3. اكتب بريدك الإلكتروني.
  4. أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
  5. سيتم إعلامك برقم الكود الخاص بحسابك عبر رسالة نصية، أو عن طريق بريدك الإلكتروني.
  6. تأكّد من تنشيط حسابك، وبعدها سجل دخول إلى حسابك الخاص بكل سهولة.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من دويتشه بنك Deutsche Bank

شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك إيكانو بانكين في السويد

يوفر بنك إيكانو إدارة بطاقة متجرك على الإنترنت، إذ يمكنك التحقق من رصيدك، وإتمام عملية الدفع وعرض المعاملات الأخيرة، وكشف حسابك خلال أخر 12 شهر. كما يمكنك معرفة رصيدك المتوفر للإنفاق والحصول على أحدث عروض البطاقات، إضافةً إلى الخصومات والمدخرات. وذلك بعد اتباعك الخطوات التالية:

  1. حمّل التطبيق الخاص ببنك إيكانو من متجر جوجل بلاي.
  2. اضغط على تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. حدد خيار Kontoutdrag، والذي يعني كشف الحساب.
  5. اختر الفترة الزمنية التي تريد كشف حسابها.
  6. بإمكانك طباعة أو تنزيل الكشف بكل سهولة.

شاهد أيضًا: شرح سحب كشف حساب أون لاين من بنك كومرتس بنك في ألمانيا

خدمة عملاء بنك إيكانو السويد

يقدم بنك إيكانو بانكين السويد IKano banken عددًا كبيرًا من الخدمات لعملائه أبرزها وجود فروع وأجهزة صرف آلي في معظم مدن السويد. كما يقدم خدمات الإقراض بفوائد مقبولة وخدمة السحب النقدي من الصرافات الآلية. فضلًا عن ذلك، يوفّر IKano banken  عددًا كبيرًا من حلول التوفير لمساعدة عملائه في إدارة ميزانيتهم، ويمكن للعملاء الاتصال على الرقم الخاص بالبنك: 514-08+

في النهاية، إضافةً إلى ميزة سحب كشف حساب أون لاين من بنك إيكانو بانكين في السويد، يقدّم البنك الكثير من الميّزات والخدمات الإلكترونيّة الأخرى، لدعم ومساعدة العملاء. وهذا ما جعله من ضمن أفضل البنوك في السويد، وفي شمال أوروبا أيضًا.