خدمة عملاء أمازون في مصر amazon phone number هي الخدمة التي يبحث عنها الكثير من عملاء أمازون في مصر كمصدرٍ للمعلومات الصحيحة، والدقيقة. فبعد أن أطلقت الشركة موقع Amazon.eg رسميًا في مصر في هذا العام كبديل لموقع سوق دوت كوم، أتاحت الشركة الملايين من المنتجات، والماركات العالمية عالية الجودة بهدف إطلاق تجربة تسوق مميزة بأسعارٍ تنافسية، وخياراتِ دفع سهلة. وفي هذا السياق من الممكن أن تعترض الكثير من زوار موقع أمازون مصر من المعوقات، والاستفسارات. مما يدفع العميل للبحث عن مصدرٍ موثوق للإجابة عن  استفساراته بشكلٍ دقيق، وبأقل فترةٍ ممكنة، ومن هنا تأتي أهمية هذا المقال في سلسلة مقالات منصة تجارتنا حول خدمة عملاء أمازون بهدف إرشاد القارئ، والأخذ بيده للحصول على الأجوبة الشافية لأي أسئلة تواجهه. ومن هذا المنطلق أدعوك عزيزي أن ترافقنا  لعلنا نوفق في تقديم الفائدة التي ترجوها. والبداية من التعرف على كيفية الشراء في موقع أمازون مصر.

شاهد أيضا: إنشاء حساب أمازون في البحرين 2023.

كيفية الشراء من موقع أمازون مصر

حتى تتمكن من الشراء من موقع أمازون مصر. لابد من اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب إنشاء حساب في موقع أمازون مصر، وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لأمازون مصر من خلال الرابط التالي amazon.eg، والضغط على الحساب، والقوائم، ثم إنشاء حساب جديد،  وإدخال البيانات المطلوبة (الاسم،البريد الإلكتروني، كلمة السر)، ثم سيرسل لك الموقع كودًا على بريدك الإلكتروني لإتمام إنشاء الحساب. 
  2. في الخطوة التالية سيتم نقلك إلى صفحةٍ أخرى. ما عليك سوى اختيار بيانات الشحن، والتوصيل الخاصة بك، كالعنوان، ورقم الهاتف. وبذلك يكون قد أتممت إنشاء الحساب، وتجدر الإشارة إلى أتك ستحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني، وكلمة السر في كل مرة تزور الموقع للتسوق. 
  3. الخطوة التي تليها هي البحث عن المنتجات التي ترغب بشرائها، ويمكنك استخدام شريط البحث للعثور على المنتج الذي تبحث عنه، أو يمكنك البحث ضمن أقسام المنتجات. مما يسهل من العثور على المنتج الذي تبحث عنه، وتصفح كافة الأنواع، والماركات المتاحة منه. 
  4. بعد اختيارك للمنتج الذي تريده اضغط على عبارة “اشتري الآن”، أو عبارة “أضف إلى عربة التسوق” في حال كنت تريد شراء أكثر من منتج. ولا تنسى مراجعة تكاليف الشحن هل هي مجانية. أم برسوم. وعلى العموم تشير المصادر إلى إن سعر الشحن يتراوح بين 21 جنيهًا مصريًا إلى 40 جنيهًا مصريًا كحدٍ أقصى. 
  5. الخطوة الأخيرة هي تأكيد الطلب، مع إعلامك من قبل الموقع بموعد وصول المنتج إليك. كما سيكون بإمكانك استلام منتجك من أقرب مكان يتواجد فيه موظفو أمازون.

أقراء أيضا: طريقة التسجيل في أمازون مصر.

خدمة عملاء أمازون في مصر ​amazon phone number

يمكن التواصل مع مركز خدمة عملاء أمازون في مصر amazon phone number يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، وذلك للسؤال عن أي منتج، أو تتبع حالة الطلب. كما يمكن الإبلاغ عن أي منتج غير مطابق للمواصفات، أو إرجاعه. وذلك من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء أمازون مصر هو 08000262966. كما يمكن التواصل مع الشركة عبر صفحة شركة أمازون مصر على الفيس بوك عبر الرابط التالي، أو زيارة الموقع الرسمي من هنا والانتقال إلى صفحة اتصل بنا.

أقراء أيضا: خدمة عملاء أمازون في تونس amazon phone number.

طرق الدفع المتاحة في الشراء من أمازون مصر

بغية تسهيل عملية التسوق، وشراء المنتجات من موقع أمازون مصر. يوفر الموقع عدة طرق لدفع ثمن المنتجات التي يتم شراؤها من أمازون مصر، وهي:

  • البطاقة الائتمانية ماستر كارد، أو فيزا كارد. 
  • الدفع عند الاستلام. 

أسعار الشحن والتوصيل في أمازون مصر

تعمل أمازون مصر على توفير أسعار شحن منخفضة لمنتجاتها، بالإضافة إلى توفير ميزة الشحن، والتوصيل السريع أيضا، وبشكلٍ عام تبدأ أسعار الشحن من 21 وحتى 40 جنيه شهريا كحدٍ أقصى. كما يوفر الموقع خدمة التوصيل المجاني في حال تجاوزت قيمة المشتريات 350 جنيه كما ذكر سابقًا. 

شاهد أيضا: استخراج رخصة استيراد وتصدير في مصر.

مميزات الشراء من أمازون مصر

يضم موقع أمازون مصر تشكيلة واسعة من المنتجات، والعروض، إلى جانب مميزاته الرائعة التي يوفرها لمستخدميه، ومن أهم هذه المميزات:

الشحن السريع والمجاني من أهم مزايا الشراء من أمازون مصر

يوفر موقع أمازون مصر خدمة الشحن السريع، والمجاني للمشتريات التي تبدأ قيمتها من 350 جنيهًا فأكثر. حيث يتم توصيل الطلب الخاص بك بشكلٍ مجاني خلال يوم، أو يومين كحدٍ أقصى بعد إتمام عملية شراء المنتج، وتأكيد العملية، وتجهيز طلبك بشكلٍ مباشر. 

الاسترجاع المجاني من أفضل مزايا الشراء من أمازون مصر

يوفر موقع أمازون مصر للعملاء، والتجار ميزة الاسترجاع المجاني للمنتجات المشتراة، وذلك خلال 15 يومًا من تاريخ استلام البضاعة من خلال قيام العميل بتحديد الطلب الخاص به من مركز الاسترجاع المتاح على موقع الشركة، والذي يمكن الوصول إليه من هنا. وتجدر الإشارة إلى وجوب وجود المنتج كما استلمه العميل، وعليه كافة الملصقات على العبوة الخاصة به. بالإضافة إلى ذلك في حال شراء المنتج من أحد البائعين، أو التجار على موقع أمازون، ورفضوا إرجاع المنتج. يمكنك طلب ضمان لك من أمازون، واسترجاع منتجك فورًا، والحصول على قيمته كاملة مجددًا.

خدمة الدفع عند الاستلام من أفضل مزايا الشراء من أمازون مصر

الدفع عند الاستلام الخدمة المميزة من أمازون مصر لمستخدمي التسويق الإلكتروني، فالكثير من العملاء يتخوفون من الشراء أون لاين، ولا يثقون إلا إذا تم السماح لهم بالدفع عند الاستلام. وبالتالي تعدُ هذه الميزة من أفضل مميزات الشراء أون لاين من موقع أمازون مصر. 

خدمة تتبع الطلب من أهم مزايا الشراء من أمازون مصر

يتيح موقع أمازون مصر لعملائه خدمة مميزة. ألا وهي خاصية تتبع الطلب. أي التعرف على خط سير الطلب الخاص بك منذ خروجه من مستودعات الشركة، وحتى وصوله إليك. ويعتبر العملاء هذه الميزة من أهم مميزات موقع أمازون مصر كونها تمنحهم الراحة، والطمأنينة بشأنِ طلباتهم.

أقراء أيضا: أكثر المنتجات مبيعا أون لاين في مصر.

وفي الختام أرجو أن أكون قد وفقت في إيصال الفائدة المرجوة من هذا المقال. وقدمتُ دليلًا يساعد المتسوق في أمازون مصر في البحث، والإجابة عن أي استفسارات قد تعترض عملية التسوق، والشراء، بالإضافة إلى تتبع حالة الطلب، و الإبلاغ عن أي منتجات مخالفة للمواصفات.