انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه من الأفكار التي تحتاج إلى الكثير من الدراسة وتعتبر صعبة نظرًا للاحتياج إلى تعلم لغة البرمجة. لكن لم يشكل ذلك عقبة في وجه من يرغب بعمل تطبيق اندرويد وكسب المال منه بل دفعه لإيجاد العديد من الطرق الأخرى حتى يتمكن من تحقيق هدفه. كذلك الأمر تم إنشاء بعض المواقع التي يستطيع عبرها من لا يعرف لغة البرمجة أن ينشئ تطبيق اندرويد في دقيقتين ويربح منه. لذلك عزيزي القارئ إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وترغب إضافة إلى ذلك في معرفة كيفية إضافة إعلانات والربح من التطبيق تابع معنا ضمن مقالنا التالي انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه حتى النهاية.

انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه

لإنشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه يجب أن تتوفر الخبرة في برمجة التطبيقات ولغة البرمجة. حيث تعد من العوائق التي يقف عندها الأفراد. كذلك الأمر إذا رغبت في التعامل مع مبرمج خاص، فإن ذلك قد تكون تكلفته عالية جدًا ومرتفعة. لذلك سعى هؤلاء الأفراد لتأسيس مواقع بسيطة تضمن انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه دون تكلفة أو صعوبة أو امتلاك مهارات كبيرة في لغة البرمجة.

كذلك الأمر في حال امتلاكك لمدونة أو لصفحة فيس بوك أو حتى لموقع إلكتروني تستطيع أن تؤسس تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه عبر موقع SWIFITC والذي يمكنك بسهولة من انشاء تطبيق للصفحة الخاصة بك أو لموقعك. كما من أهم ميزات هذا التطبيق توفر لوحة تحكم بغاية السهولة يستطيع أي فرد أن يفهمها ويستخدمها. حيث كل ما يحتاج إليه تحديد نوعية الصفحة من بين مجموعة اختيارات متوفرة مثل فيس بوك أو انستغرام إضافة إلى إمكانية انشاء تطبيق بالشكل المرغوب والذي قد يأخذ دقيقتين فقط. كما يمكّنك موقع SWIFITC من إنشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه عبر 3 خطوات فقط، وهذه الخطوات هي:

  1. يجب الدخول للصفحة الرئيسية لموقع SWIFITC بعد ذلك عليك اختيار Create App.
  2. ثم ستنتقل إلى صفحة انشاء بروفايل للصفحة الشخصية التي تخصك.
  3. وأخيرًا عليك إنشاء محتوى التطبيق مع تأكيد هذا الإنشاء.

شاهد أيضًا: تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا مضمونة ومجربة.

الحصول على حساب مطور جوجل بلاي

إذا رغبت في انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه يجب إنشاء حساب مطور على متجر جوجل بلاي Google Play والذي يعتبر من المتاجر المفضلة والمرغوبة التي يستخدمها الكثير من الأفراد. كذلك الأمر يصنف متجر جوجل بلاي كأكثر البرامج التي يلاقي مؤسسي التطبيقات النجاح عبرها من خلال عدد المستخدمين للتطبيق وعدد التحميل. لكن يجب أن يعلم من يريد عمل تطبيق وكسب الربح منه من خلال نشره على متجر جوجل بلاي أن عليه امتلاك بطاقة بنكية وذلك لدفع رصيد يبلغ حوالي 25 دولارًا لإنشاء حساب.

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات التسوق بالجزائر وأشهرها.

كيفية انشاء حساب ادموب

لنجاح انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه يجب انشاء حساب ادموب. وإذا كنت أحد الأفراد الذين لا يعلمون عن شركة ادموب يجب عليك المعرفة بأنها شركة إعلانية خاصة بإعلانات الهواتف وهي شركة تابعة لجوجل Google. كذلك الأمر يعد امتلاك حساب ادموب فعالًا من حيث الأرباح الكثيرة والمردود الجيد بالمقارنة مع الشركات الإعلانية الأخرى. كما يعد انشاء حساب ادموب من الأمور السهلة من خلال الدخول إلى موقع Google Admob والتسجيل فيه. لكن عليك العلم أنه إذا كنت تمتلك حساب Google Adsense عليك أن تربط حساب ادموب مع حساب جوجل ادسنس الخاص بك. وذلك بسبب استلام الأرباح التي ستحصل عليها من ادموب عبر جوجل ادسنس. بينما إذا كنت لا تمتلك حساب ادسنس سوف يطلب منك انشاء حساب وربطه مع حساب ادموب.

شاهد أيضًا: جميع لغات البرمجة المطلوبة في سوق العمل.

انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين دون برمجة

يعتبر انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه بدون برمجة من الأفكار المرغوبة بكثرة لدى من يريد انشاء تطبيق اندرويد والربح منه ولا يمتلك الخبرة الكافية في برمجة التطبيقات. لكن تم حل هذه المشكلة من خلال إنشاء مواقع مضمونة يتمكن من خلالها الأفراد من انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه بدون تعلم لغة البرمجة. كما من أفضل هذه المواقع ما يلي:

موقع Quickappninja لإنشاء تطبيق اندرويد

انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه عبر موقع Quickappninja والذي يعد من أفضل المواقع لإنشاء لعب احترافية. وذلك كونه يقدم تطبيقًا احترافيًا يتصف بسهولة استخدامه وتكلفته المعدومة. كذلك الأمر إذا أردت انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه عبر هذا الموقع عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. يجب في البداية تسجيل حساب على موقع Quickappninja.
  2. بعد ذلك سوف يطلب منك اختيار نوعية اللعبة التي ترغب فيها.
  3. ثم عليك الاختيار بين الألعاب التالية اختيار الصور الصحيحة والإجابة عن الأسئلة وألعاب الحروف وغيرها من الألعاب.
  4. بعد ذلك يجب عليك أن تحدد الصور والألوان وإضافة المحتوى عبر خاصية التعديل.
  5. ثم يجب حفظ هذه التعديلات وتصدير تطبيقك.
  6. وأخيرًا عليك نشر التطبيق على متجر جوجل بلاي أو المتجر الذي ترغب فيه.

موقع Appsgeyser لإنشاء تطبيق اندرويد

انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه من خلال استخدام موقع Appsgeyser. حيث صنف هذا الموقع من أفضل المواقع وأشهرها لإنشاء التطبيقات. كما يقدم الموقع خدمات مجانية مع تصميم أنواع عديدة من التطبيقات. على سبيل المثال تطبيقات الأسئلة أو تحويل الموقع إلى تطبيق. كذلك الأمر من المعروف عن هذا الموقع السهولة في الاستخدام وعدم تطلبه لخطوات كثيرة. بينما إذا أرت انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه عبر موقع Appsgeyser يجب اتباع خطوات عديدة هي:

  1. بداية يجب تسجيل الدخول إلى موقع Appsgeyser.
  2. اضغط فوق Create Now For Free.
  3. بعد ذلك سيظهر لك العديد من الاختيارات حول التطبيق الذي تريد انشائه.
  4. إذا كنت ترغب بإنشاء تطبيق اندرويد لموقع عليك تسجيل اسم الموقع.
  5. ثم عليك تحديد اللون الذي تريده.
  6. بعد ذلك اضغط فوق Click Here To See Preview والذي سيقدم شكلًا مبدئيًا حول كيفية ظهور التطبيق على الهاتف.
  7. اضغط فوق كلمة Next.
  8. سوف يطلب منك تسجيل الاسم الذي تريده أن يظهر على موقع جوجل بلاي ويراه المستخدم سجله وبعدها اضغط فوق Next.
  9. بعد ذلك عليك كتابة الوصف الخاص بموقعك والذي سيراه المستخدم.
  10. ثم اضغط على Next.
  11. تحدد هذه الخطوة الشكل الخاص بالتطبيق كما إذا رغبت بوضع صورة تخص التطبيق عليك بالضغط فوق Custom Icon لتحميل الصورة المناسبة ثم اضغط فوق Next.
  12. بعدها عليك أن تضغط على كلمة Create.
  13. تاليًا سيطلب منك التسجيل في الموقع عبر Gmailالخاص بك وإذا لم ترغب بذلك بإمكانك الربط من خلال Facebook.
  14. بعد ذلك اضغط فوق Download وبذلك تكون انتهيت.

شاهد أيضًا: تحليل SWOT لشركة آبل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات.

كيفية إضافة إعلانات والربح من التطبيق

انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه من خلال إضافة الإعلانات. حيث بالإمكان ربح الكثير من المال عبر مشاهدة الإعلانات من قبل مستخدمي التطبيق. كما بإمكانك التعامل مع شركة ادموب Admob أشهر الشركات الإعلانية والتي تقدم الأرباح الكثيرة من خلال إعلاناتها. كذلك الأمر إذا كنت تتساءل حول كيفية استلام أرباحك من شركة ادموب كما ذكرنا سابقًا تتبع هذه الشركة لجوجل وتستطيع استلام الأرباح عبر حساب جوجل ادسنس.

شاهد أيضًا: ما هو جوجل ادسنس جوجل ادسنس Google AdSense كيفية الربح منه.

كيفية إضافة إعلانات والربح من التطبيق

كيفية إضافة إعلانات والربح من التطبيق

رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي

بعد انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين عبر المواقع التي ذكرناها سابقًا عليك أن تتعلم كيفية رفع هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي والربح منه عبر عدد التحميل الكبير للتطبيق. لكن لتضمن كسب الكثير من الأرباح عليك أن تعرف ما يلي:

  • البحث عن نيتش مربح: يجب أن يجد من يرغب في عمل تطبيق اندرويد نيتش قوي يمتاز بالمنافسة المتوسطة أو السهلة مع نسبة بحث شهري جيدة وكبيرة. كما بالإمكان استخدام برنامج Keywordkeg لمعرفة هذه النسبة مع سعر النقرة.
  • كيفية تصدر جوجل بلاي: لنجاح انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه يجب أن تتعلم كيفية تصدر جوجل بلاي. وذلك عبر وضع الكلمة المفتاحية ضمن عنوان التطبيق وأيضًا أن يشمل اسم المصمم الكلمة المفتاحية. إضافة إلى وضع الكلمة المفتاحية في الوصف الشامل والمصغر للتطبيق.

شاهد أيضًا: روابط التسوق في AdSense Shopping.

رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي

رفع التطبيق على متجر جوجل بلاي

استنادًا لما سبق نستنتج أهمية البرامج والمواقع الجديدة التي تساهم في إيجاد الحل لمعظم المشاكل التي تواجه الأفراد في انشاء التطبيقات والربح منها. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا انشاء تطبيق اندرويد في دقيقتين والربح منه قدم لكم المعلومات المفيدة حول المواقع التي تجدون الحلول لمشاكلكم عبرها.