تطبيقات ربح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجانًا أمر يبحث عنه الكثير من رواد متجر جوجل الشهير، حيث أنَّ هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح هذه البطاقات، وذلك عن طريق القيام ببعض المهام التي تطلب منك. بحيث تقوم الشركات أو التطبيقات بشراء هذه البطاقات من شركة جوجل، من ثم تقوم بإعطائها للمستخدمين مقابل قيامهم ببعض المهام داخل التطبيق. فإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن تطبيقاتٍ مضمونة يمكنك من خلالها ربحُ بطاقاتِ جوجل بلاي بشكل مجاني ومجرب، فهذا المقال سيقدم لك ما تبحث عنه. بحيث أننا سوف نستعرض في مقالنا هذا مجموعةً من هذه التطبيقات، ونقدم شرحًا وافيًا عنها. لكن دعونا في البداية نلقي نظرة سريعة على بطاقات جوجل بلاي.

ما هي بطاقات جوجل بلاي

يمكننا تعريف بطاقات جوجل بلاي على أنها، بطاقات تصدرها شركة جوجل لمستخدميها، من أجل أن يكونوا قادرين على الدفع لخدمات جوجل، بما فيها شراء التطبيقات، والدفع للألعاب، وغيرها الكثير. غير أنَّ هنالك بعض الشركات أو التطبيقات التي تقوم بشراء هذه البطاقات من جوجل، لتعود وتقدمها لمستخدميها مقابل تنفيذهم لبعض المهام التي تطلب منهم، مثل (لعب الألعاب، إنشاء حسابات في مواقع معينة، مشاهدة الفيديوهات الإعلانية… إلخ). ونحن بدورنا سوف نقوم بشرح أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي.

مزايا امتلاك بطاقة جوجل بلاي

من أجل أن يكون لديك الدراية الكافية حول بطاقات جوجل بلاي لا بدَّ لنا من التطرق إلى أهم مزايا هذه البطاقات. وكيف يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل. هذا ما سوف نستعرضه لكم الآن.

  • يمكنك من خلال بطاقات جوجل بلاي شراء التطبيقات والألعاب داخل متجر جوجل.
  • بالإضافة إلى ذلك تمنحك بطاقة جوجل بلاي إمكانية الدفع للألعاب والتطبيقات المدفوعة.
  • علاوة على ذلك يمكنك شراء الكتب والأفلام والأغاني المدفوعة.
  • كما يمكنك شراء الذهب والألماس داخل الألعاب مثل (كلاش أوف كلانس، كلاش أوف كينغس… إلخ).

تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي

  • تطبيقُ Google Opinion Rewards
  • تطبيق Swagbucks
  • تطبيقُ InstaGC
  • تطبيق Tap Cash Rewards
  • تطبيقُ Feature Points
  • تطبيق FreeMyApps

تطبيق Google Opinion Rewards

تطبيق Google Opinion Rewards

يعدُّ تطبيق Google Opinion Rewards أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي. ويقوم عمل التطبيق على منحك هذه النقاط مقابل قيامك بملء بعض الاستبيانات التي يعطيك إياها التطبيق. ويمنحك التطبيق مجموعة من النقاط مقابل كل استبيان تقوم بإنهائه. وعند وصولك إلى عدد معين من النقاط سيكون بإمكانك استبدالها ببطاقات جوجل بلاي. إذا كنت تعتقد أن ملء الاستبيانات هي عملية ممتعة ومسلّية، فالآن أصبح بإمكانك تحويلها إلى عمل مربح عن طريق هذا التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Google Opinion Rewards من هنا.

تطبيق وموقع Swagbucks

تطبيق Swagbucks

يعتبر تطبيق وموقع Swagbucks من أشهر التطبيقات التي تمنحك إمكانية ربح بطاقات جوجل بلاي وأمازون، وإكس بوكس، وغيرها الكثير من الأنواع. ويقوم عمل التطبيق على إعطائك مجموعة كبيرة من المهام وعند الانتهاء من مهمة معينة، يمنحك الموقع مجموعة من النقاط، التي يمكنك تحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي. ويتم حساب النقاط كالآتي، (كل 100 نقطة = 1 دولار). ومن أبرز المهام التي يمكنك تنفيذها على التطبيق نذكر:

  • الربح من تطبيق أو موقع سواغ عن طريق ملء الاستبيانات.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات.
  • كما يمكنك ذلك عن طريق مشاهدة الإعلانات.
  • علاوة على ذلك تستطيع الربح من خلال إنشاء حسابات على مواقع معينة.

يمكنك تحميل تطبيق Swagbucks من هنا.

تطبيق InstaGC لربح بطاقات جوجل بلاي

تطبيق InstaGC لربح بطاقات جوجل بلاي

إذا كنت ترغب بربح بطاقات جوجل بلاي مقابل الحصول على بعض التسلية والمتعة، فإنَّ تطبيق InstaGC هو احد أفضل التطبيقات التي ستمنحك هذا الشيء. بحيث يقوم التطبيق بمنحك نقاطًا مقابل الاستماع إلى بعض المقاطع الموسيقية، والأغاني. وبعد ذلك يمكنك تحويل هذه النقاط إلى بطاقات جوجل بلاي أو أي نوع آخر من البطاقات. بالإضافة إلى ذلك فإنَّ الموقع يمنحك 10 نقاط بمجرد التسجيل. علاوة على ذلك يمنحك 1 دولار كهدية على كل 100 نقطة تقوم بجمعها. كل هذه المزايا وغيرها الكثير، جعلت من هذا التطبيق أحد أفضل التطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي.

يمكنك تحميل تطبيق InstaGC من هنا

تطبيق Tap Cash Rewards

تطبيق Tap Cash Rewards

يعدُّ تطبيق Tap Cash Rewards تطبيقًا فريدًا للغاية في طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي. بحيث يقوم التطبيق على منحك نقاطًا محددة مقابل قيامك بتنفيذ بعض المهام المسلية، مثل (لعب الألعاب، مشاهدة الفيديوهات الترفيهية، تنزيل التطبيقات). وبعد ذلك يمنحك التطبيق إمكانية تحويل هذه النقاط إلى أي فئة من فئات بطاقات جوجل. وبالتالي يمكنك كسب العديد من النقاط والحصول على التسلية في آنٍ واحد. لذلك يعدُّ هذا التطبيق أحد أفضل الخيارات في هذا المجال.

يمكنك تحميل تطبيق Tap Cash Rewards من هنا

تطبيق Feature Points

تطبيق Feature Points

Feature Points هو من التطبيقات المميزة في ربح بطاقات جوجل بلاي، وكغيره من التطبيقات الأخرى، يعطيك هذا التطبيق عددًا من المهام مثل (لعب الألعاب، تنزيل التطبيقات). وكل ما عليك فعله لكسب النقاط على هذا التطبيق هو تنفيذ هذه المهام لمدة دقيقة على الأقل. وبعد أن تكسب هذه النقاط يقوم الموقع بتحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي أو أي نوع آخر. وبالتالي سوف تحصل على المتعة والربح في آنٍ واحد عن طريق هذا التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق Feature Points من هنا

تطبيق FreeMyApps لربح بطاقات جوجل بلاي

تطبيق FreeMyApps لربح بطاقات جوجل بلاي

في الحقيقة عند الحديث عن تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي مجانًا، لا بدَّ من التطرق إلى تطبيق FreeMyApps. وذلك نظرًا للمزايا الكثيرة التي يتمتع بها. يعطيك التطبيق مجموعة من المهام التي عليك تنفيذها من أجل الحصول على النقاط، والتي تقوم بتحويلها إلى بطاقات جوجل بلاي فيما بعد. ومن أبرز المهام التي يطلبها التطبيق منك هي:

يمكنك تحميل تطبيق FreeMyApps من هنا

بذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا لليوم من منصة تجارتنا والذي تطرقنا من خلالها إلى شرح ماهيّة بطاقات جوجل بلاي، بالإضافة إلى استعراض أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها ربح بطاقات جوجل بلاي بشكل مجاني. بقي أن ننوّه إلى أهمية امتلاك هذه البطاقات، وخاصةً في حال أردت الدفع داخل مواقع جوجل.