روابط التسوق في AdSense Shopping معظم الأشخاص الذين يتعاملون مع AdSense حظوا بإمكانية تفعيل هذه الروابط. لكن ما هي روابط التسوق في AdSense Shopping؟ وهل بالإمكان الربح منها؟ نعم عزيزي القارئ تعتبر روابط التسوق في AdSense Shopping واحدة من الإعلانات التي تعرض معلومات عن منتجات معينة بهدف بيعها وكسب الربح منها. حيث بإمكان المشتركين في Google AdSense أن يجنوا الأرباح من خلال ضغط المستخدمين على الروابط المضافة إلى الصفحات المؤهلة. لذلك سارع الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بكسب الشهرة والربح من خلال الإنترنت إلى إنشاء حساب على Google AdSense والاستفادة من روابط AdSense Shopping. ومن هنا عزيزي القارئ إذا أردت أن تتعرف على روابط التسوق في AdSense Shopping تابع معنا ضمن مقالنا التالي على منصة تجارتنا لنقدم لك المعلومات التي ترغب بها.

ما هو AdSense Shopping

ما هو AdSense Shopping

ما هو AdSense Shopping

يعتبر AdSense Shopping واحدًا من أحدث المنتجات المقدمة في وقتنا الحالي بهدف تحقيق وكسب الدخل والربح عبر مواقع الويب التي تختص بالتجارة وكذلك مواقع الويب التي تخص تجار التجزئة. حيث استقبل جميع المشتركين في Google AdSense رسائلًا خاصة لتفعيل روابط Shopping، وبذلك توفر للمستخدمين النهائيين خيارات ترتبط بالشراء منها. وبعد الضغط على رابط الإعلان ينتقل المستخدم إلى إعلان AdSense وفي كل مرة يضغط أشخاص جدد على الإعلان يحصل المشترك في AdSense على نسبة من الأرباح. وأيضًا في حال شراء المستخدم لمنتج ما من الإعلان سيحصل المشترك كذلك على نسبة من الأرباح. وبذلك تزداد أرباح المشترك في Google AdSense من خلال تفعيل روابط التسوق في AdSense Shopping.

شاهد أيضًا: إضافة طريقة دفع لتلقي أرباحك على حسابك جوجل ادسنس Google.

روابط التسوق في AdSense Shopping

روابط التسوق في AdSense Shopping

روابط التسوق في AdSense Shopping

بدأت روابط التسوق في AdSense Shopping عبر إرسال رسائل لمعظم الأشخاص المشتركين في AdSense. حيث تضمّن نص الرسائل على إمكانية إضافة روابط التسوق Shopping إلى الصفحات المؤهلة. كما بإمكان هذه الروابط التوفير للمستخدمين النهائيين خيارات مرتبطة وذات صلة للشراء منها. وكذلك الأمر بالإمكان زيادة أرباح المشتركين الذين يستخدمون هذه الروابط عبر ضغط المستخدم على الإعلان وكذلك إذا اشترى المستخدم منتجًا معروضًا ضمن الإعلان وبذلك يضمن المشترك كسب أرباح زائدة. كما تعبّر هذه الميزة عن اهتمام AdSense بالمشتركين وحثها على كسبهم المزيد من الأرباح. علاوةً على سهولة تفعيل روابط التسوق في AdSense Shopping من خلال الضغط على كلمة تفعيل الموجودة في الجانب الأيسر من صفحة المشترك.

شاهد أيضًا: تفعيل حساب ادسنس Google AdSense وكيفية استلام رمز البن كود.

ميزات روابط التسوق في AdSense Shopping

ميزات روابط التسوق في AdSense Shopping

يقدم AdSense Shopping ميزات عديدة للمشتركين فيه تحفزهم على الاستمرار باستخدام روابط التسوق في AdSense Shopping، وهذه الميزات هي:

  • إمكانية كسب أرباح عبر جميع الزيارات على موقع الويب ومن ضمنها الهاتف المحمول: حيث يستخدم العملاء الهاتف المحمول للمقارنة بين المنتجات. كما يعتبر تصميم AdSense Shopping متاحًا لجميع الأجهزة، بحيث يتمكن جميع تجار التجزئة والمشتركين الذين يختصون بالتجارة تحقيق أرباح عبر زيارات الجوال.
  • توسيع دائرة العروض لمنتجاتك: في حين توفر مليارات المنتجات على Google Shopping بإمكانك مساعدة المستخدم في الوصول لما يرغب بإيجاده، وكذلك ضمان أن يعيد زيارة موقعك الويب.
  • جذب المستخدم وتحسين انطباعه: من خلال عرض إعلانات غنية عن منتجات تجذب المستخدم، وتكون ضمن سياق الهدف الذي يزور الموقع لأجله.

شاهد أيضًا: حل مشكلة إضافة طريقة دفع جديدة في جوجل ادسنس Google AdSense.

إنشاء حساب على AdSense

إنشاء حساب على AdSense

لتتمكن من تفعيل خدمة روابط التسوق في AdSense Shopping يجب إنشاء حساب على Google AdSense، وتستطيع ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. بدايةً ادخل إلى الموقع الإلكتروني الخاص بـ AdSense، وتستطيع ذلك عبر الضغط هنا.
  2. بعد ذلك انقر على ابدأ وسيظهر لك المكان المخصص لتسجيل دخولك إلى حسابك على Google.
  3. ثم سجل عنوان URL الذي يخص الموقع الإلكتروني الذي تريد عرض إعلاناتك عليه.
  4. أما إذا رغبت بإضافة الموقع الإلكتروني الذي يخصك فيما بعد اضغط على ليس لدي موقع إلكتروني حتى الآن.
  5. بعد ذلك إذا أردت أن يرسل إليك مساعدة مخصصة من خدمة AdSense تستطيع ذلك عبر الاختيار الموجود أمامك.
  6. تاليًا حدد البلد الذي تسكن فيه للدفع.
  7. بعد ذلك اضغط على قبول أحكام وشروط AdSense.
  8. أخيرًا انقر فوق بدء استخدام AdSense.

شاهد أيضًا: ما هو جوجل ادسنس Google AdSense جوجل ادسنس كيفية الربح منه.

ميزات Google AdSense

 

ميزات Google AdSense

يمتلك Google AdSense ميزات كثيرة وخدمات متنوعة يقدمها للمشتركين ضمنه. وكما ذكرنا سابقًا أحد أهم وأحدث ميزاته هي روابط التسوق في AdSense Shopping وتاليًا سنذكر لكم بعضًا من ميزات Google AdSense، وهي:

  • مجانية Google AdSense، وكذلك إمكانية كسب الأرباح عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمشترك.
  • يوفر Google AdSense مجموعة مختلفة ومتنوعة من الإعلانات. علاوةً على تواجد العديد من الخيارات التي يستطيع المشترك استخدامها لتتوافق مع شكل وأسلوب الموقع. إضافةً إلى تحكم المشترك في نوع وشكل الإعلانات كذلك.
  • يتم الدفع على Google AdSense بشكل شهري إذا وصل المشترك إلى الحد الأدنى، وهو 100 دولار عن طريق الإيداع المباشر.
  • إمكانية عرض أرباح المشترك على Google AdSense بشكل مباشر ويومي.
  • وكذلك بإمكان المشترك عرض الإعلانات ضمن العديد من مواقع الويب من خلال إنشاء حساب Google AdSense واحد.
  • علاوةً على إمكانية إضافة حساب Google AdSense بكل سهولة إلى حساب يوتيوب الذي يخصك.
  • قد يصل الربح الناتج من خلال نقرة واحدة ضمن Google AdSense إلى حوالي عشرات الدولارات.
  • اعتبار Google AdSense البرنامج الأفضل من خلال قيمة الأرباح الناتجة عنه.

شاهد أيضًا: تعديل بيانات حساب جوجل ادسنس Google AdSense شرح مفصل.

واستنادًا لما سبق ندرك درجة اهتمام Google AdSense بالمشتركين فيه وكذلك تقديم الفائدة لهم من خلال إجراء تحديثات تساعد على كسب الأرباح والمال للمشتركين. لذلك نتمنى أن يكون مقالنا روابط التسوق في AdSense Shopping قدم لكم المعلومات الواضحة والمفيدة التي تمكنكم من كسب المعرفة عن هذا الموقع.