منصة Bybit شرح التسجيل توثيق بيع شراء Bybit

كتابة : نورا سليمان
آخر تحديث : 14 أغسطس 2022
منصة Bybit شرح التسجيل توثيق بيع شراء Bybit

منصة Bybit شرح التسجيل في Bybit من المواضيع الهامة التي يبحث عنها الكثيرون. وذلك يعود لموقع منصة Bybit الهام والمميز بين المنصات العالمية المختصة في تداول العملات الرقمية. فهي واحدة من المنصات السهلة والسريعة التداول التي تناسب المحترفين والمبتدئين. لذلك جمعنا لكم في ثنايا مقالنا هذا وعبر منصة تجارتنا كل ما يمكن معرفته عن منصة Bybit. بما في ذلك شرح التسجيل والتوثيق في Bybit ومن ثم توضيح طريقة بيع وشراء العملة في منصة Bybit. بالإضافة لذكر مزايا وأوامر التداول في منصة Bybit.

منصة Bybit

هي عبارة عن واحدة من أهم (10) منصات حول العالم والمختصة في التداول بالعملات المشفرة والرقمية والتي تم تأسيسها من قبل عدة مختصين وخبراء ومبرمجين في البلوكشين يتلقون المساعدة من محللين اقتصاديين مختصين في الأسواق الرقمية. وذلك لتحقيق أكبر قدر مستطاع من الآمان والثقة على هذه المنصة. مع العلم أن عدد مستخدمي هذه المنصة يتجاوز (3) مليون مستخدم. في حين يصل عدد معاملات التداول اليومية على المنصة ما يقارب (20) مليار دولار أميركي.

وتم إنشاء هذه المنصة في عام (2018) عن طريق Ben Zhou، بينما يتكون فريق منصة Bybit الرئيسي من العاملين في الخدمات الاستثمارية والمصرفية، كذلك صناع الفوركس والعاملين الأوائل القدامى في البلوكتشين. ومن جهة أخرى يقع مقر هذه المنصة في سنغافورة. في حين تقع مكاتبها التكميلية في كل من تايوان وهونغ كونغ. أما فيما يخص تسجيلها فهو في بريطانيا في جزر فيرجن.

شاهد أيضًا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في بريطانيا

شرح التسجيل في Bybit

بعد معرفة أهمية المنصة وموقعها بين المنصات العالمية الأخرى المختصة بتداول العملات الرقمية لا بد من شرح طريقة التسجيل في منصة Bybit بالخطوات التالية:

  1. إدخل إلى منصة Bybit من خلال الرابط الرئيسي لها من هنا.
  2. ستظهر لديك نافذة لاختيار طريقة التسجيل التي ترغب بها عن طريق رقم الهاتف، وإدخال كافة التفاصيل المطلوبة أو البريد الإلكتروني. وهنا يفضل اختيار البريد الإلكتروني لأن هناك بعض المشاكل في مزود الخدمة في إرسال الكود على رقمك.
  3. في حال اخترت البريد الإلكتروني يتوجب عليك ملئ كافة المعلومات المتعلقة بحسابك وبالترتيب كما يلي: بريدك الإلكتروني، باسورد حسابك، أعد كتابة الباسورة للتأكيد، اضغط على موافق على الشروط، وفي النهاية اضغط على متابعة.
  4. بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستجد نافذة تسأل عن مكان إقامتك في إحدى الدول الآتية (كوبا، ايران، الصين، كوريا الشمالية، سنغافورة، السودان، أميركا، سوريا) هنا اضغط على زر (No) للمتابعة، وذلك لكون هذه الدول محظورة في منصة Bybit.
  5. بعد الانتهاء سيتم ارسال رمز من ستة أرقام على رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. انسخ الرمز المرسل وأدخله لتفعيل الحساب الخاص بك.
  7. ستظهر لديك رسالة ترحيب بالحساب الجديد، مع وجود خيارين الأول يسأل هل أنت؟ خبير والثاني هل أنت جديد في منصات وتداول العملات الرقمية.
  8. اختر خيار الخبير لتجاوز الخطوات والبدء بتداول العملات الرقمية من وإلى حسابك الجديد على منصة Bybit أو حتى شرائها عن طريقة بطاقة الفيزا بشكل مباشر من المنصة.
  9. يمكنك الدخول لإعدادات الحساب، ومن ثم إلى الخصوصية والسرية وتفعيل التوثيق الثنائي، وذلك لضمان حسابك آمن بشكل أكبر.
  ربح العملات الرقمية من الألعاب أفضل ألعاب لربح البيتكوين مجانًا
منصة Bybit شرح التسجيل في Bybit
منصة Bybit شرح التسجيل في Bybit

التوثيق في منصة Bybit

المنصة تتمتع بآمان عالي لذلك لا يتطلب الحساب التوثيق في منصة Bybit . لكن ينصح بإجراء هذه الخطوة في أي منصة مركزية لأنها نقطة أمنية هامة يجب أن تقوم بها لبيان بياناتك وهويتك في حال حدوث أي مشاكل على المنصة. بالإضافة إلى ميزة الآمان يمنح توثيق الحساب تلافي وضع حدود معينة لعمليات التداول اليومية. لذلك بعد ذكر شرح التسجيل في منصة Bybit نعرض لكم طريقة التوثيق في منصة Bybit كما يلي:

  • عند تسجيل الحساب والدخول للمنصة اضغط على خيار الإقامة الشخصية الموجود في أعلى الشريط، ومن ثم الدخول إلى خيار الحساب والأمان.
  • تظهر نافذة تضم بياناتك أدخل على الخيار الرابع الذي يدل على أن الحساب مسجل وغير موثق.
  • ستظهر لديك نافذة تضم واجهتين الأولى تطلب منك رفع هويتك، ومن ثم توثيق الحساب. والثاني هو بعد الانتهاء من الأول يطلب منك توثيق العنوان أو مكان إقامتك، وهذا يكون عن طريق فاتورة كهرباء أو غيرها.

طريقة بيع وشراء العملة في منصة Bybit

قبل البدأ بعملية البيع والشراء يجب أن تعرف طريقة شحن الموقع  الخاص بك بالعملة التي ترغب بها وهي طريقتنا على الشكل التالي:

  • ادخل إلى Acheter des cryptos، واختر المبلغ بالعملة التي تريدها، ومن ثم اختر المنصة التي ترغب في شحن العملة من خلالها سواء الفيزا كارد أو باي بال .. إلخ.
  • ادخل إلى Actifs واختر compte spot، ومن ثم Dépôt اضغط عليها ستظهر نافذة لاختيار العملة التي ترغب بانشاء حساب لها.
  • أم لمعرفة طريقة بيع وشراء العملة في منصة Bybit فهي من خلال الدخول  إلى Marchés، ومن ثم تظهر لك (3) خيارات في حال كنت ترغب بالبيع والربح اختر Contrats أما في حال كنت ترغب بالشراء اختر Spot.

شاهد أيضًا: منصة Binance لتداول العملات الرقمية

أوامر التداول في منصة Bybit

يوجد في المنصة عدة أوامر قامت بإيجادها بغرض توفي العناء والجهد. كذلك لجعل عملية التداول أكثر سهولة لعملائها. حيث تعمل هذه التقنيات على جعل عملية دخول وخروج الصفقات غاية في السهولة، ويمكن توضيح هذه الأوامر كما يلي:

  • أمر Market Order بعبارة أخرى (أمر الشراء)، تقوم هذه التقنية على أمر الشراء الآني بالسعر. وذلك يكون بشكل مباشر للعملات الموجودة في السوق أو حتى يمكن أن يستخدم في حال البيع بسعر آني.
  • أمر Stop Limit Order: تستخدم هذه التقنية عند الرغبة بسحب أموالك الموجودة في الصفقة عندما يصل الربح أو الخسارة إلى حد ما. حيث تمكنك هذه التقنية من وضع سعر محدد للشراء أو سعر محدد للبيع، وهذا ما يسمى بحدود الخسارة أو حدود الربح.
  • أمر كل من (Stop Market Lose و Stop Market Order): تستخدم هذه التقنية لتوفير الوقت الذي تستغرقه في الانتظار أمام حاسوبك لحين الوصول لسعر محدد يناسبك، فهي أمر بالتبادل المعلق والثابت، بالإضافة لكونها أمر بالشراء.
  عملة stellar ستيلر سعر وتعريف
منصة Bybit شرح التسجيل في Bybit
منصة Bybit شرح التسجيل في Bybit

شاهد أيضًا: منصة تداول العملات مباشر

مزايا منصة Bybit

هناك العديد من مزايا منصة Bybit والتي تعد كثيرة مقارنة بباقي المنصات الخاصة بالتداول. وهي كما يلي:

  • توفر لك ميزة دعم المحافظ الباردة والتي من الصعب اختراقها للدقة العالية التي تمتلكها هذه المحافظ ضد أي اختراق محتم. على سبيل المثال محفظة HD الباردة.
  • تتمتع المنصة بوجود الإصدار الرمادي الذي يمنع حدوث أي عطل لخوادم أو سيرفرات المنصة في أي وقت.
  • توفر لك إمكانية الحصول على الإجابة على كل سؤال تطرحه، وفي أي ساعة على مدار أيام الأسبوع.
  • تدعم عملاء تكنولوجيا المعلومات من خلال توفير وظيفة الدردشات بشكل مباشر. بالإضافة لتوفير رسائل البريد الإلكتروني.
  • سهولة الوصول إليها وذلك لكونها توفر إمكانية الوصول من خلال وجود فريق عمل على قنوات التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال فيس بوك و تليغرام.
  • وجود مركز دعم يضم مخططات شاملة للتداول بالعملة الرقمية، وذلك عن طريق وجود تكامل مع (TradingView)، وتطبيقات الهواتف الجوالة كهواتف (Android و IOS). وأخيرًا أدوات ربط روبوتات التداول على سبيل المثال أدوات API.
  • تتمتع المنصة باستخدام سهل للغاية سواء للمحترفين أو المبتدئين، وذلك لكونها منصة ذكيه في تداول العملات الرقمية.
  • توفر التداول بالعملات بأريحية تامة دون وجود أي قلق وخاصة في أوقات تقلبات السوق وذلك من خلال وجود سجل توافر بنسبة (99.9%).
  • تعمل المنصة على دعم نظم التداول الذكية، وبالتالي فهي توفر للمستخدم جهد أقل في التداول بالعملات.
  • تستطيع من خلالها إدخال أوامر البيع والشراء التي تريدها، بالإضافة إلى أوامر كسب الربح، حيث يتم ذلك بسهولة وبشكل مباشر دون وجود أي فروق بالسعر.
منصة Bybit التسجيل في Bybit
منصة Bybit التسجيل في Bybit

سحب الأموال من منصة Bybit

تتطلب عملية سحب الأموال من منصة Bybit من دقيقتين إلى ثلاثون دقيقة وهذا يعود تبعًا لنوع العملة المشفرة التي يتم سحبها. مع العلم أن هذه المنصة تقوم بدعم أكثر من (140) عملة حول العالم. من جهة أخرى يلعب نوع العملة دورًا هامًا في تحديد عمولة السحب، فهناك عملات لا تتطلب عمولة أي عمولة السحب مجانية، وهنا في هذه الحالة يمكنك تحويل أموالك من خلال نظم سواب لسحبها مجانًا.

في ختام مقالنا نرجو أن تكون المعلومات المقدمة حول منصة Bybit شرح التسجيل في Bybit قد أجابت على كل ما يدور في أذهانكم حول هذا الموضوع. حيث نجد أن هذه المنصة تمتلك مستقبلًا زاهرًا في عالم تداول العملات الرقمية، وذلك للسهولة والمزايا العديدة التي تتمتع بها منصة Bybit التي تتمتع بها.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

680 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.