منصة Binance لتداول العملات الرقمية

كتابة : عمار صالح
آخر تحديث : 18 أكتوبر 2021
منصة Binance لتداول العملات الرقمية

يدور حديث الناس في يومنا هذا عن المنصة الأفضل لتداول العملات الرقمية. ولابد أن يمر على سمعهم الحديث عن منصة Binance لتداول العملات الرقمية. المكان الذي يجد فيه التاجر الخائف  على أمواله من الأزمات الاقتصادية والسياسية منصةٍ آمنةٍ تحفظ أمواله، وتحميه من القرصنة الإلكترونية والسرقة، إضافةً إلى تسهيل عمليتي التداول والاستثمار، والتي هي غاية كل مستثمرٍ يسعى إلى تحقيق الربح وزيادة رصيده البنكي. وهنالك بعض المستثمرين الذين يفضلون منصة دون أخرى للتعامل معها. وذلك وفقًا للخدمات وسرعة خدمة الزبون والاستثمار المالي الناجح التي تسعى كل منصة إلى توفيرها للمستثمرين.

فإذا كنت ترغب بشراء، أو بيع عملاتٍ رقميةٍ بطريقةٍ سلسةٍ وآمنةٍ وباستخدام مختلف العملات الورقية. مثل اليورو، الدولار الأمريكي، الدولار الاسترالي، اليوان الصيني، الروبية الهندية، الروبل الروسي. فما عليك إلا أن تقوم بالتسجيل في منصة Binance لتداول العملات الرقمية والمصنفة الأولى عام 2017. كما أنها المنصة الأكثر شهرةً في التداولات المالية اليومية. والتي توصف بأنها موثوقةٌ وسريعةٌ في عمليتي الشراء والبيع للعملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها من العملات الأخرى وتحقيق أرباحٍ متكررةٍ للمستثمر. كما بلغ معظم الأحيان حجم التداول اليومي في منصة بينانس Binance ما يقارب عشر مليارات دولار أمريكي. ولتتعرف أيها القارئ الكريم على مزيد من التفاصيل عن منصة Binance، تابع معنا قراءة هذا المقال.

شرح عن منصة Binance

تعتبر منصة Binance لتداول العملات الرقمية منصةً حديثةً حيث أطلقت عام 2017. وبدأت تحتل مكانًا مهمًا وقويًا بين بقية المنصات. جذبت هذه المنصة جمهورًا كبيرًا من المتداولين؛ حيث تعتبر منصةً سريعة النمو عالميًا نظرًا لخدماتها المتميزة والمتعددة. حققت المنصة أعلى درجات الأمان، الأمر الذي يشجع المستثمرين لممارسة نشاطهم المالي. كما تقدم للمستثمرين لائحةً كبيرةً لمختلف العملات الرقمية وتقليص مقدار الرسوم والعملات التي تجنيها.

التسجيل في منصة Binance

  1. في البداية، إذا أردت أن  تنشئ حسابًا في منصة بينانس Binance، فعليك أولاً زيارة الصفحة الرسمية في منصة بينانس. وبعدها تدخل إلى صفحة التسجيل، والتي تمنحك خصم بمقدار خمسةٍ بالمئة على مقدار التكاليف.
  2. سيطلب منك الموقع إضافة بريدك الإلكتروني “Email”، أو رقم الهاتف “Mobile” لإنشاء حسابك. ومن الأفضل لك للحصول على مزيد من الحماية والأمان أن تضيف كليهما “رقم الهاتف والبريد”. أضف كلمة السر “Password” بعد كتابة البريد ورقم الهاتف. واكتب في المربع ” Referral ID” الذي يلي كلمة السر، الكود التالي  ” YHG8PRN8″ إذا كان المربع فارغًا، وإن كان ممتلئًا فدعه كما هو. من بعدها انقر على “Create account ” لتتابع عملية التسجيل في منصة Binance.
  3. انتظر بعد النقر على “Create account “؛ حيث سيطلب منك وضع قطعة ال puzzle في مكانها للتوافق مع الصورة الموجودة.
  4. سيظهر إشعارٌ بعد وضع ال puzzle  في مكانها بأنه قد أرسل إليك رسالة، تطلب منك التحقق من بريدك الإلكتروني إذا حددت التسجيل في “Email”، أو رسالة نصية إلى رقمك إذا قررت إنشاء الحساب على ال Mobile. وبعد فتح الرسالة ستجد كودًا مؤلفًا من ستة أرقام وهو صالح لمدة نصف ساعة فقط، وإن لم تجد كود فأعد طلبه مرة أخرى بالنقر على “Resend Email”.
  5. ستظهر بعد كتابة الكود في المكان الملائم صفحةٌ تؤكد الانتهاء من عملية إنشاء الحساب بنجاحٍ على المنصة. وبعدها يمكنك شراء وبيع العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها من العملات الأخرى بعد شراء ال USDT عن طريق الشراء المباشر مع عميل آخر بوساطة المنصة. إضافةً إلى الشراء بوساطة البطاقة البنكية، أو العمل على تحويل العملات المشفرة من منصة أخرى إلى منصة Binance بتكاليفٍ مختلفةٍ لكل طريقة.
  كيف تصبح تاجر في بينانس

تعاملات منصة Binance لتداول العملات الرقمية

تعد منصة Binance، المنصة الأكثر سرعةً في نمو التداولات المالية، وهي السوق العالمي الأكبر في تخزين واستثمار العملات الرقمية. ووصل حجم التداول اليومي في المنصة وسطيًا إلى ملياري دولار تقريبًا، ويمر عليها وسطيًا ما يقارب المليوني معاملةٍ يوميةٍ في الثانية الواحدة. وتجذب المنصة المستثمرين نظرًا للصدق في التعامل والسرعة في الأداء، مما اضطرها عام 2018 إلى إيقاف مؤقت لتسجيل الحسابات الجديدة وذلك بعد وصولها للاكتفاء.

خدمات منصة Binance

  • الرسوم المنخفضة: تمكننا هذه المنصة من إجراء معاملاتٍ بتكاليفٍ منخفضةٍ جدًا وخاصةً الإيداعات الجديدة. حيث أنها تقتطع فقط ٠،١ فقط من تكلفة أية صفقة تقوم بها وهذا قليلٌ جداً مقارنةً بالمنصات الأخرى التي تصل تكلفتها إلى أكثر من مئات الدولارات. (أي تعتبر رسوم الإيداع والسحب أقل الرسوم المتاحة على شبكات الإنترنت).
  • استخدام حسابنا الشخصي في أيِّ وقتٍ ومن أيِّ جهازٍ: تمتلك منصة Binance  تطبيقاتٍ تعمل على كافة أنظمة التشغيل وعلى جميع أجهزة الهواتف المحمولة والحواسيب مثل الأندرويد والويندوز والآيفون وios والماك أيضا، وبالتالي عملٌ سهلٌ وسلسٌ في نفس الوقت.
  • إمكانية شراء وبيع العملات المشفرة بطريقة سهلة، إذ تمتلك Binance واجهة عملٍ بسيطةٍ ومعالجةً اصطناعيةً سريعةً للمعاملات وذات ذكاءٍ عالي، وخاصةً المعاملات التي تقدر بأكثر من ١.٤مليون معالجة في الثانية الواحدة، لذلك فهي توفر الكثير من العروض، ولا يحتاج المستخدم عند سحب العملات لتقديم أية وثائق قانونيةٍ، وأيضًا تعتبر سرعة السحب سريعةً جدًا.
  • نستطيع شحن الرصيد بالعملة الورقية باستخدام البطاقة الائتمانية، ويعتبر تحويل البنك للعملة سلسًا للغاية.
  • خدمة Binance p2p: قامت Binance بتوفير هذه الخدمة لتمكن المستخدمين الراغبين بتحويل عملاتهم المحلية الورقية إلى عملة مشفرة والعكس صحيح. وسنشرح لكم مثالًا، لتقديم فكرةٍ أوضح عن هذه الخدمة عند تبادل العملة أثناء التنقل بأسعار تنافسية. فإذا كان المستخدم من فيتنام وهاجر إلى سنغافورة للعمل، حيث طريقة الدفع هي دولار سنغافوري. وأراد إرسال أمولًا لعائلته في فيتنام، فمن خلال هذه الميزة يستطيع بيع الدولار السنغافوري وتحويله لعملة مشفرة على Binance p2p، ثم تحويل هذه الشيفرة إلى دونغ فيتنامي خلال ساعة واحدة.
  • خدمات متعددة وخاصيةEarn وstaking: تمكننا هذه الخاصية من تخزين رصيد عملاتنا وتجميدها، ثم الحصول على عائدٍ مقابل الاحتفاظ فيها بالإضافة إلى المشاريع المتجددة.
  بينانس التسجيل في منصة Binance

ميزات منصة Binance

  • تملك المنصة بينانس لايت، وهي نسخة عن التطبيق الأصلي يسهل عملية البيع والشراء.
  • منصة ذات موثوقية كبيرة
  • داعمة لكثيرٍ من اللغات حول العالم ومنها اللغة العربية.
  • وغير ذلك تمتلك قناةً على التلغرام وخاصةً للمتحدثين باللغة العربية.
  • تعطي أكاديمية Binance دروس تعليمية ودورات حول كيفية إنشاء حسابٍ والعمل على المنصة.
  • الحصول على عملاتٍ رقميةٍ مجانًا من خلال المسابقات.
  • تقديم المئات من العملات الرقمية المختلفة، إذ يعتبر هذا الرقم كبيرًا جداً مقارنةً بمعظم البورصات التي تقدم ٢٠ عملة كحد أقصى، لذلك يتداول معظم الأفراد على منصة Binance  بشكل حصري.
  • التجارة بالعملة المشفرة: يتم ذلك عن طريق جذب المستخدمين عبر نظام Defi شبه مفتوح ويتمحور هذا حول العلاقات التجارية، وتبادل العملة الرقمية وزيادة قيمتها والأسهم الخاصة للمنصة.
  • إمكانية سحب ٢ بيتكوين في اليوم مقابل القليل من الرسوم.
  • إمكانية فتح حسابات ثانوية في حال وصل الحساب الأصلي إلى Vip1.
  • تواجد فريق الدعم على مدار الساعة لتقديم أية مساعدة وللإجابة على أية تساؤل.
  • توفير فرص عملٍ للكثيرين.

منصة Binance في السعودية والدول الخليجية

يمكن للمواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية فتح حسابٍ بكل سهولةٍ على منصة Binance. إذ تعد منصةً معتمدةً لتداول العملات الرقمية في المملكة، ولكنها تواجه صعوبات بعض الأحيان في عمليتي السحب والإيداع. وذلك بسبب القيود التي تفرضها سلطة النقد، ويمكن تفادي هذه المشكلة باستخدام التطبيق البنكي في البحرين “جزيل” للإيداع والتداول. مع العلم في الآونة الأخيرة، أسست مجموعات على تطبيق التلغرام سوقًا لعمليات الشراء والبيع للعملات الرقمية من المنصة، بالإضافة إلى السحب والإيداع.
وأما في بقية الدول الخليجية والدول العربية، فلا يوجد للمنصة أي ترخيص محلي ولكنها تعتبر ذات مصداقيةٍ و وثوقيه في عمليات التبادل وتحقيق الربح من فروقات الأسعار.

وأخيرًا، فقد احتلت منصة Binance لتداول العملات الرقمية الصدارة في سوق الأعمال، وتحقيق الأرباح لمستثمريها وإيجاد بيئةٍ آمنةٍ للتداول المالي.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1336 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.