مشروع متجر الهواتف في السويد

آخر تحديث : 31 أكتوبر 2020
مشروع متجر الهواتف في السويد

بدء مشروع متجر الهواتف في السويد

أصبح الهاتف المحمول حاجة أساسية للغاية للناس في جميع أنحاء العالم. يستخدم الجميع هاتفًا ذكيًا ، حتى الأطفال الصغار مهووسون به. أصبح الهاتف وسيلة ترفيه أكثر من استخدامه الأساسي وهو التواصل مع الآخرين. زاد الاهتمام بالهواتف المحمولة وعدد العلامات التجارية للهواتف المحمولة التي تدخل السوق بشكل مطرد على مدى العقد الماضي. حسنًا ، إذا كنت ترغب في بدء نشاطك التجاري الخاص في الهواتف المحمولة – فستحتاج إلى النصائح التالية:

يجب أن تكون خطوتك الأولى هي تسجيل اسم العمل الذي اخترته.

 هذه خطوة ضرورية لتصبح كيانًا تجاريًا شرعيًا والحصول على الحق في الوصول إلى خدمات تأجير التجزئة والخدمات المالية والتقدم إلى شركات نقل الخدمات اللاسلكية. ايضاً ابحث عن الاسم الذي اخترته للتأكد من أنك لم تحدد اسمًا مشابهًا جدًا لأسماء الأنشطة التجارية الحالية. ثم يمكنك المضي قدمًا وإكمال تسجيل عملك ، وتقديم جميع مواد التأسيس الخاصة بك.

  ما هي مهام الوسيط التجاري

طور خطة عملك الآن

حان الوقت لكتابة خطة عملك. يجب أن تثبت خطة عملك أن لديك فهمًا عمليًا لقوى السوق وظروفه. أن تتضمن خطتك الطرق التي تنوي بها تنفيذ حملات التسويق والترويج. يجب عليك أيضًا إثبات قدرتك على تلبية احتياجات العميل.

حتى إذا لم يكن لديك أرقام دقيقة حول تكاليف الموظفين ، وتكاليف الإيجار ، والنفقات العامة الأخرى ، يجب أن تكون قادرًا على تقديم العمل بمتوسطات معقولة وواقعية. سوف تستخدم هذه المعلومات لإثبات فهمك لكيفية عملك. ستتاح لك الفرصة لمراجعة خطة عملك عندما تصبح نفقاتك الفعلية و مواردك كميات معروفة. في هذه الخطة ، يُتوقع منك تضمين أسعار المخزون الأولية والمستمرة.

فهم عقود الهواتف الخاصة بك

سوف تحتاج إلى الاتصال بشركات الخدمة اللاسلكية التي ترغب في حمل منتجاتها. سيكون لكل واحد منهم نهج مختلف للتعامل مع منافذ البيع بالتجزئة مثل متجرك. سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لقراءة وفهم جميع شروط وأحكام كل عقد تنوي توقيعه. أثناء استعراض تفاصيل كل عقد ، من الحكمة كتابة ملاحظات مرجعية سريعة للنظر فيها لاحقًا. إذا فشلت في الالتزام بأي من شروط وأحكام هذه العقود ، فيمكنك إلغاء الاتفاقية. إذا حدث هذا بينما لا يزال لديك عدد كبير من المنتجات غير المباعة على يديك ، فقد تكون مشكلة خطيرة.

  كيف انشاء محل لبيع إكسسوارات الكمبيوتر

تقديم طلب لتصبح بائعًا معتمدًا للهواتف المحمولة

بعد قراءة العقود وفهمها ، حان الوقت لاختيار شركات النقل التي ترغب في العمل معها. يجب عليك تقديم طلب رسمي لكل شركة نقل تريد نقل منتجاتها. سيُطلب منك إرسال نسخ من خطة عملك. عندما تقوم بدراسة الشروط والأحكام الخاصة بهم ، يمكنك اختيار مراجعة خطة عملك. ربما يكون هذا هو أفضل وقت لتطوير المسودات اللاحقة. تريد شركات النقل التي تتقدم بطلبها التأكد من أن عملك لا يضر بسمعتها.

اختيار موقع متجرك وإنشاءه بعد حصولك على عقد واحد على الأقل مع شركة النقل

 يمكنك البدء في البحث عن موقع صالح لمتجرك. ضع في اعتبارك أن المالك المحتمل الخاص بك سوف يتحقق من

رصيدك.

مع كل القروض والشيكات الائتمانية التي مررت بها ، يجب أن تكون حريصًا جدًا على عدم إتلاف رصيدك قبل

التقدم بطلب للحصول على عقد إيجار.

يجب تأمين موقع به قدر كبير من حركة السير على الأقدام وقريب من مراكز التسوق ومناطق وسط المدينة المزدحمة

بالكثير من متاجر التحف الشهيرة وما شابهها .

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

430 مشاهدة