مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT

كتابة : هالة عباس خبير
آخر تحديث : 5 يونيو 2022
مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT

مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT الذي يعبر عن إطار عمل يعد بجعل تكنولوجيا blockchain والعقود الذكية أكثر سهولةً من خلال استخدام نهج “no-coding”. وUnibright هي شركة ألمانية عضو في Enterprise Ethereum Alliance وEthereum Mainnet Integration Task Force. ولدى الشركة العديد من العلاقات واسعة النطاق، والتي سنبحثها لاحقًا في هذه المقالة. كما وتعمل عملة UBT على تشغيل سلسلة Unibright blockchain. كما تقدم الشركة تعريف الرموز، والإصدار، وخدمات الحفظ، والتبادلات والسيولة، والتكامل، والمشتقات، والمحافظ باستخدام هذه الخدمة. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إنشاء عقود ذكية، وربط العقود الذكية، والرموز، وعقد ورش العمل.

شاهد أيضًا: أفضل منصات العملات الرقمية الموثوقة.

مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية

يُنشأ مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية حلول blockchain للشركات، وتدمج الأنظمة الأساسية، وتوفر نظامًا بيئيًا للأصول المرمزة. ونظرًا لأن Unibright تقدم طريقةً “لا تتطلب ترميزًا” للاستخدام الواسع، يُسمح بكتابة العقود الذكية وتحديثها تلقائيًا عبر العديد من سلاسل الكتل أيضًا. كما يستخدم Unibright قوالبًا مرئيةً ذات صلة بحالة الاستخدام ويدمج بسلاسة أنظمة تكنولوجيا المعلومات الحالية في blockchain. حيث تتمثل مهمة Unibright في تزويد الشركات والمؤسسات الأخرى بالقدرة على تبني تقنية blockchain دون النفقات الباهظة أو المتاعب أو المتطلبات لفريق ضخم من المهندسين. كما يضم فريق Unibright خبراء في blockchain ومعماريين ومطورين واستشاريين يتمتعون بخبرة تزيد عن 20 عامًا في العمليات التجارية والتكامل.

القيمة السوقية لعملة Unibright الرقمية

مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية
مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية

شارك مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية في العديد من الهاكاثونات في مختلف القطاعات على مدار السنوات الثلاث الماضية. كما شاركت Microsoft Germany وZuhlke وDeutsche Bahn Vertrieb وNEM وEuropean Space Agency وغيرها في عدد قليل من الهاكاثون. كما أنشأت Unibright مفاهيم السيولة الحرة وتعمل على بروتوكول خط الأساس Baseline Protocol وهو مشروع مفتوح المصدر تقوده EY وConsenSys وMicrosoft والذي يدمج الاختراقات في التشفير والاتصالات وblockchain لتوفير عمليات تجارية آمنة وخاصة بتكلفة رخيصة عبر Ethereum Mainnet. حيث يعد نظام الموافقة متعدد الأطراف، وإدارة دورة حياة الأصول، والموافقة على تمرير المنتج، ومراقبة عملية الشحن، وتتبع الموارد في جميع عمليات التصنيع كلها حالات استخدام Unibright.

شاهد أيضًا: العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس.

أهمية مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية

الهدف من Unibright هو جعل تقنية blockchain متاحة للشركات دون سعر كبير أو خبرة فنية. بدلًا من ذلك، قد تستخدم الشركات عملية Unibright المرئية لإنشاء عقود ذكية وتنشيطها على blockchain منفصل. بدون خبرة في الترميز أو فهم blockchain أو تجربة تطوير العقود الذكية أو حتى تجربة تطوير البرامج العادية، الفواتير وعمليات الشحن وأنظمة التصويت والعديد من التطبيقات التجارية مرتبطة بالفعل مباشرة بالنظام. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمستخدمين اختيار حالة الاستخدام الخاصة بهم، ثم إنشاء عملية مخصصة بسهولة. وبعد ذلك، يمكنك توصيل البيانات من blockchain الجديد بالأنظمة القديمة مثل ERP.

  تحويل البيتكوين الى الدرهم المغربي

شاهدأيضًا: عدد العملات الرقمية في منصة binance.

ما هي رؤى مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية

تهدف Unibright إلى تقديم تقنية blockchain والعقود إلى عالم الأعمال من خلال توفير حلول على مستوى المؤسسات تلبي متطلبات الخصوصية للشركات التي لا يمكنها إجراء جميع أنشطتها في دفتر الأستاذ العام. فبروتوكول خط الأساس هو حركة مفتوحة المصدر لربط الأنظمة الحالية وتوثيق البيانات على الشبكات العامة الرئيسية مثل Ethereum. حيث يعمل من خلال دمج الاختراقات في التشفير والاتصالات مع blockchain لتوفير عمليات تجارية منخفضة التكلفة وآمنة وخاصة. وفقًا لـ Unibright، فإن Baseledger هي “سلسلة كتل عامة خاضعة لحكم المجلس” (تتيح التكاليف المنخفضة والثابتة، والأداء العالي والمضمون، والامتثال لخصوصية البيانات، والتنسيق متعدد السلاسل، والتكامل خارج السلسلة حسب التصميم) يستخدم دليلًا على آلية توافق الحصة. وفقًا لموقع المشروع على الويب، ستستخدم المؤسسات رموز UBT للوصول إلى حلول تكامل الأعمال القائمة على blockchain. كما سيشارك الموظفون في الرمز المميز لتلقي الحوافز لمهام الشبكة مثل تشغيل العقدة ونشرها.

سعر عملة Unibright الرقمية

مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية
مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية

يتم تداول Unibright (UBT) الآن عند 1.31 دولار أمريكي، بانخفاض 3.7 بالمائة عن الفترة الماضية التي باعت فيها Unibright 1،445،462 دولارًا أمريكيًا. كما يبلغ حجم سوقها 196،481،097 دولارًا أمريكيًا وهو رقم 199 لأكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية اعتبارًا من 09 يناير 2022. بالإضافة إلى ذلك رفع العرض الأولي للعملات (ICO) لمشروع عملة Unibright/UBT الرقمية مبلغ 13،542،375 دولارًا أمريكيًا عن طريق بيع 96731250 رموز Unibright بسعر 0.14 دولارًا أمريكيًا لكل منها. حيث بدأ عرض العملة الأولي (ICO) لشركة Unibright في 20 أبريل 2018، وانتهى في 20 مايو 2018. علاوة على ذلك فإن Unibright عبارة عن مجموعة من خبراء blockchain والمهندسين المعماريين والمطورين والاستشاريين الذين يتمتعون بخبرة مشتركة تزيد عن 20عامًا في العمليات التجارية والتكامل.

شاهد أيضًا: افضل المنصات اللامركزية لتداول العملات الرقمية في عام 2022.

القيمة السوقية لعملة Unibright الرقمية

Unibright (UBT) هو رمز مميز لعملة مشفرة تم طرحه في يناير 2018 ويعمل على شبكة Ethereum. ويقدر سعر Unibright (UBT) اليوم هو 1.31 دولار أمريكي، حيث تم تداول 940،215 UBTs خلال الأيام الماضية بإجمالي حجم معاملات بلغ 1،228،357 دولارًا أمريكيًا. كما ويتم تداولها حاليًا في تسع بورصات مع 12 مشاركًا نشطًا في السوق. بالإضافة إلى ذلك فإن Tether وethereum هما أكثر أزواج التبادل شيوعًا. كما وصنفت في المرتبة 188 بقيمة سوقية تبلغ 196 مليون دولار وتداول 150 مليون قطعة نقدية. حيث جمعت العملة 12.6 مليون دولار في عملية بيع جماعية بدأت في أبريل 2018، وكان سعر UBT واحد في وقت ICO هو 0.1400000 دولار. وسعر ATH (أعلى مستوى على الإطلاق) لـ UBT هو 3.77 دولار (منذ 4 أشهر). كما أن أعلى وأقل أسعار لـ UBT في الأسابيع الـ 52 السابقة كانت 0.4075186 دولار و3.98 دولار على التوالي.

  عملة twt شرح القيمة السوقية twt

مستقبل عملة Unibright/UBT في عام 2025

بالنسبة لتوقعات أسعار Unibright على المدى الطويل، من الضروري إجراء تحليل أساسي. حيث يوجد العديد من المزايا مع رمز Unibright الأصلي. كما أن استقلالية الاقتصاد الرقمي تجعله مثاليًا للتنبؤ بالأسعار. حيث توفر الشبكة بدائل مدفوعات قابلة للبرمجة ولوجستيات وتخزين مثل DAPPs والعملات المستقرة. وفي حال انجذب مستثمرون إضافيون إلى هذا المفهوم، فقد ينمو متوسط سعر UBT إلى حوالي 5.92 دولارًا أمريكيًا بحلول عام 2025. وقد ينتهي عام 2025 بحد أقصى 7.00 دولارات وأقل سعر يبلغ 5.76 دولارًا.

مستقبل عملة Unibright/UBT في عام 2026

يبدو أن قطاع العملات المشفرة على وشك دخول حقبة جديدة. لذلك تأكد من أن تقدير السعر على المدى الطويل لمشروع عملة Unibright/UBT الرقمية سيزداد لأنه لا يزال هناك أمل في أن تحصل العملة على مزيد من الاهتمام بمتوسط سعر 8.52 دولارًا وبحد أدنى 8.22 دولارًا أمريكيًا. كما ومن الممكن أن ينتهي عام 2026 بمتوسط سعر 8.52 دولارًا. أيضًا، ومن المرجح أن يكون أعلى سعر ممكن حوالي 10.03 دولار.

مستقبل عملة Unibright/UBT في عام 2029

سيصبح مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية أكثر قيمة بفضل جهود مطوري الشبكات والمستثمرين. لذلك، فإن السعر المتوقع لعام 2029 إيجابي. حيث توقع المحللون أن يصل سعر UBT إلى الحد الأقصى للسعر عند 30.66 دولارًا بحلول نهاية عام 2029. ومع ذلك، هناك فرصة قوية في أن يتحسن مستقبل Unibright. نتيجة لذلك، في عام 2029، يقدر متوسط سعر UBT بمدى يتراوح بين 25.74 دولارًا و26.65 دولارًا اعتمادًا على السوق. كما ويتراوح الحد الأقصى لسعر UBT من 25.74 دولارًا إلى 30.66 دولارًا لعام 2029.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية تقدم أكبر قدر من الرافعة المالية.

إلى هنا نكون قد انتهينا من شرح مشروع عملة Unibright/UBT الرقمية القيمة السوقية مستقبل Unibright/UBT، بالإضافة إلى توقع أسعار العملة في السنوات القادمة آملين بتحقيق الفائدة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

202 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.