العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس

كتابة : سيزار ريا خبير
آخر تحديث : 15 سبتمبر 2022
العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس

هل أنت من المستخدمين لمنصة بينانس Binance؟ وهل تعلم ما هي العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس؟ لا عليك عزيزي. ففي مقالنا التّالي سنخصّص حديثنا في سبيل تعريفكم بالعملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس Binance. علاوة على ذلك كله، سنذكر لكم مميزات هذه المنصة. وطريقة التسجيل فيها في حال لم تحصلوا بعد على حساب خاص بكم عليها. فمن المعروف عن منصة بينانس كونها أحد أهم وأشهر المنصات المتخصصة في مجال تداول العملات الرقمية، ويعمل الكثير من العملاء على تداول هذه العملات ضمن منصة بينانس Binance. بالإضافة إلى ذلك كله، تشهد هذه المنصة حجم تداول عملات رقمية بشكل مرتفع، ويعود تأسيسها إلى العام 2017 ميلادي. فهيا بنا نتعرّف على العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس، ونقرأ أهمّ المعلومات المتوفرة حول هذه العملات، وطريقة تداولها.

العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس
العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس

العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس

يوجد مجموعة من العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس:

  • عملة ShinFloki الرقمية.
  • عملة Value Finance الرقمية.
  • عُملة VGAMER الرقمية.
  • عملة Colony Network Token الرقمية.
  • عملة COINRADR الرقمية.
  • عمْلة Bored Floki Yacht Club الرقمية.
  • عملة BITCOLOGIX الرقمية. 

عملة ShinFloki الرقمية الجديدة على منصة بينانس

تمّ العمل على إضافة عملة ShinFloki ضمن منصة بينانس يوم 1 شباط في العام الجاري 2022 ميلادي، وهي من عملات الميم المعروفة عالميًا. علاوة على ذلك كله، تهتم هذه العملة في مجال الميتافيرس، والرموز غير القابلة للاستبدال. والهدف الأساسي من وراء إطلاق هذه العملة هو العمل على تقديم فائدة كبيرة لسوق الرموز غير القابلة للاستبدال. وذلك عن طريق سوقها الخاص بهذه الرموز، بالإضافة إلى ذلك كله، فهذه العملة تمتلك بورصة رقمية خاصة بها اسمها ShinFloki Swap. ومن الملاحظ بأنّ مستخدميها سيتمكنون من الحصول على العديد من المكافآت الحقيقية مقابل عملهم على سك هذه العملة. ولا يزال مشروع عملة ShinFloki قيد التحديث، والتطوير.كذلك تتضمّن هذه التحديثات مشروعًا حقيقيًا لتطبيق التعدين الخاص بالرموز الغير قابلة للاستبدال مثل NFTs، وStaking dApp.

  أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الإمارات
عملة ShinFloki
عملة ShinFloki

عملة Value Finance الرقمية الجديدة على منصة بينانس

لقد جاءت عملة Value Finance كأحد الحلول المقترحة في سبيل تمويل التمويل اللامركزي والموجه في مجال تمكين الأعمال القائمة على شبكة البلوكتشين. علاوة على ذلك كله، فمن الواضح بأنّ شركة Value Finance تسعى إلى تقديم عدد كبير من الخدمات المساعدة للشركات الحديثة والناشئة، والعاملة على توسيع نطاق ومجال عملياتها وخدماتها في سبيل تقديم أفضل هذه الخدمات إلى العملاء.

عملة Value Finance
عملة Value Finance

عملة VGAMER الرقمية الجديدة على منصة بينانس

يمكننا اعتبار عملة VGAMER منصة ألعاب لا مركزية متعددة اللاعبين، ويقوم أساس عملها على أساس دمج الرموز غير القابلة للاستبدال. فمن المعروف أنّه يمكن للأشخاص العمل من خلالها على اللعب، والمشاركة بالألعاب الخاصة بوحدة التحكّم. علاوة على ذلك كله، فقد تمّ إطلاق العمل بهذه العملة ضمن منصة بينانس في يوم 3 شباط من العام الحالي 2022 ميلادي. ويبلغ سعرها في التداول حاليًا حوالي 0.0000143 دولار أمريكي.

VGAMER
VGAMER

عملة Colony Network Token الرقمية الجديدة على منصة بينانس

لقد أضيفت عملة Colony Network Token على منصة بينانس يوم 3 شباط من العام الحالي 2022 ميلادي. ويتمّ العمل على تداولها حاليًا ضمن المنحة بسعر يقارب 0.344799 دولار أمريكي. علاوة على ذلك كله، فمن الواضح لدينا من خلال البيانات المتاحة بأنّ التداول في هذه العملة يتمّ على مدار الساعة بقيمة مالية إجمالية تصل إلى 317433 دولار أمريكي. وتصنّف هذه العملة في المرتبة 3625 ضمن قائمة العملات الرقمية العالمية.

عملة COINRADR الرقمية الجديدة على منصة بينانس

تعتبر COINRADR تطبيقًا رائعًا يعمل على اتباع التداول والتتبع الكل في واحد. والذي يساهم في توفير العديد من المميزات التي تساعد المستخدمين على استخدام عدد من الأدوات لإدارة محافظهم المالية. علاوة على ذلك كله يساعدنا تطبيق COINRADR على إدارة مختلف أنواع الأصول المالية الرقمية في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك كله، يساعدنا على التحقق من القيمة السوقية للعملات، والاستفادة من تعلّم تداول العملات الرقمية من الصفر. كذلك الأمر يساعدنا هذا التطبيق في مشاهدة مختلف الأخبار، والمعلومات، والحصول على التنبيهات. ومن المعروف بأنّ منصة بينانس عملت على إضافة هذه العملة يوم 3 شباط من العام الجاري 2022 ميلادي، ويبلغ سعر التداول بها حاليًا حوالي 0.02212 دولار أمريكي.

عملة Bored Floki Yacht Club الرقمية الجديدة على منصة بينانس

يتمّ الحصول على عملة Bored Floki Yacht Club عن طريق لعبة BFYC الشهيرة على P2E. وهذا الأمر بلا شكّ يساهم في زيادة المنفعة للاعبين المستخدمين لهذه اللعبة. حيث يتمّ العمل على تخصيص مختلف الضرائب التسويقية لدفع الرموز المميزة. في حين تذهب 3 % من الضرائب إلى مجمّع السيولة، وهذا الأمر بدوره سيوفّر رمزًا ثابتًا على شبكة البلوكتشين مع الدخل السلبي. وهي من العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس.

  عملة trb شرح القيمة السوقية trb

عملة BITCOLOGIX الرقمية الجديدة على منصة بينانس

تعتبر عملة BITCOLOGIX بروتوكلًا من بروتوكلات البلوكتشين المفتوح، والتي توفّر مجموعة متنوعة من أدوات تطوير التطبيقات الخاصة بـ Web 3.0، والحلول اللامركزية. حيث تهدف مختلف هذه الأدوات إلى تحسين أمان، وسرعة، وموثوقية تكنولوجيا المعلومات. علاوة على ذلك كله، يتيح البروتوكول الخاص بهذه العملة الاعتماد الجماعي الخاص بالبلوكتشين عن طريق تأمين إمكانية بناء أيّ نوع من التطبيقات لمختلف الأشخاص. والهدف الأساسي من هذا المشروع هو اعتماده كنظام بيئي عالمي يتيح لأي شخص تداول مختلف أشكال الأصول، والقدرة على التحكم بها بطريقة لا مركزية. وذلك عن طريق استخدام العديد من التقنيات المتطورة مثل العقود الذكية.

طريقة التسجيل في منصة بينانس Binance

  • لا بدّ لكم في البداية من الدخول إلى موقع منصة بينانس الإلكتروني.
  • وبعد ذلك يجب عليكم الضغط على خيار (Register) الموجود في المنطقة العلوية من الشاشة.
  • علاوة على ذلك كله، ستحتاجون في هذه المرحلة إلى إدخال المعلومات الخاصة بكم وفق الخانات الفارغة التي ستظهر على الشاشة.
  • كذلك الأمر لا بدّ لكم من ضرورة كتابة بريدكم الإلكتروني، وكلمة المرور الخاصة بكم، ومن ثمّ العمل على تأكيدها.
  • علاوة على ذلك كله، ينبغي عليكم الموافقة على القوانين، والشروط الخاصة بالمنصة، ثمّ الضغط على خيار (Register).
  • والخطوة التالية فلا بدّ لكم من ضرورة تأكيد حسابكم على المنصة. من خلال العمل على تأكيد الرسالة التي ستصلكم إلى البريد الوارد ضمن بريدكم الخاص.
  • كذلك سيكون بمقدوركم الدخول إلى المنصة عن طريق حسابكم الخاص. حيث سيتمّ عرض تحذير بخصوص إجراء المصادقة الثنائية للحساب.
  • وفي حال قيامكم بالمصادقة الثنائية، سيكون بمقدوركم العمل على تنزيل تطبيق بينانس الخاص بالهواتف الذكية العاملة وفق نظام أندرويد أو آيفون.
  • باتباعكم للخطوات المذكورة أعلاه تكونون قد أكملتم عملية التسجيل ضمن منصة بينانس بكلّ أمان، وسهولة.

    طريقة التسجيل في منصة بينانس Binance
    طريقة التسجيل في منصة بينانس Binance

ومن خلال كل ما ورد ذكره سابقًا نكون قد ذكرنا لكم لمحةً عن العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس. علاوة على ذلك كله، فقد ذكرنا لكم طريقة التسجيل ضمن هذه المنصة. وذلك في سبيل مباشرة العمل في مجال تداول العملات الرقمية التي توفّرها المنصّة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1040 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.