ما هو عدد العملات الرقمية في منصة Binance؟ تحتل منصة Binance مرتبة مميزة لدى جميع المهتمين بتداول العملات الرقمية. بالطبع، ويعود ذلك إلى الأمان الكبير الذي توفره هذه المنصة. بالإضافة إلى دعمها أشهر العملات المشفرة والافتراضية في العالم اليوم. لذا، يمكن القول إن منصة Binance هي الأولى عالميًا في مجال تداول العملات الرقمية. سواءً كنت مبتدئ أو محترف في مجال تداول العملات المشفرة، سيساعدك هذا الدليل في فهم منصة Binance بشكل أفضل. حيث سنقدم شرحًا مفصلًا للمنصة متضمنًا عدد العملات الرقمية فيها، بالإضافة إلى طريقة التسجيل وطرق السحب والإيداع. وبالطبع، الميزات التي تجعل منصة Binance خيارك الأول للتداول الرقمي اليوم. تابع معنا.

عدد العملات الرقمية في منصة Binance

تقدم منصة Binance خدمات تداول العملات المشفرة لأكثر من 500 عملة مشفرة ورموز افتراضية، بما في ذلك Bitcoin (BTC) و Ether (ETH) و Litecoin (LTC) و Dogecoin (DOGE) ورمزها المميز Binance Coin (BNB). كما وصل اليوم عدد العملات الرقمية في منصة Binance إلى أكثر من 10000 عملة مشفرة على الرغم من أن معظم هذه العملات المشفرة تملك القليل من المتابعين أو حجم تداول صغير، إلا أن بعضها يتمتع بشعبية هائلة بين المجتمعات المخصصة للداعمين والمستثمرين.

تعريف منصة Binance

تأسست هذه المنصة في عام 2017 في الصين لتصبح أكبر بورصة عملات مشفرة في العالم من حيث حجم التداول بشكل عام. كما تمتلك Binance عملتها الخاصة المُسمّاة بـ “عملة بينانس”. ولكن نظرًا للقيود المتزايدة على العملات الرقمية في الصين، نقل تشانغبينغ تشاو مؤسس Binance الشركةَ خارج الصين. بالإضافة لذلك، توسعت منصة Binance في مجالات جديدة، بما في ذلك توفير سوق (Binance NFT) الخاص بالرموز غير القابلة للاستبدال. لا بد من الإشارة إلى أن حجم التداول اليومي للعملات الرقمية قد وصل إلى 35 مليار دولار. بينما وصل حجم التداول على منصة Binance في أمريكا لوحدها 1.26 مليار دولار.

شاهد أيضًا: شرح منصة بينانس Binance للمبتدئين

التسجيل في منصة Binance

يمكن التسجيل في منصة Binance وفق خطوات بسيطة، كما يلي:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي للمنصة من هنا، واضغط على إنشاء حساب. ستظهر النافذة التالية:التسجيل في Binance
  2. اكتب عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، ثم اضغط على “تسجيل”.
  3. سترسل منصة Binance رسالة تحقق إلى بريدك الإلكتروني الذي أدخلته.
  4. افتح بريدك الإلكتروني، واضغط على رابط التحقق لإكمال عملية التسجيل.
  5. لتفعيل الحساب لا بد من شراء عملات رقمية، مثل البيتكوين أو غيرها بين أكثر من 500 عملة متوفرة.

لا بد من الإشارة إلى أن المنصة سترسل رسالة تحقق عبر Authentication Google إلى هاتفك المحمول أو إلى بريدك الإلكتروني عند كل عملية تسجيل دخول للمنصة، وذلك لتأمين حسابك ضد عمليات الاختراق. لذا ننصحك بتحميل تطبيق Binance على هاتفك المحمول وحفظ نسخ احتياطية من بياناتك بحال ضياع جهازك. كما تجدر الإشارة إلى أهمية هذه الخطوة لتأمين الحساب وخصوصًا عند امتلاك مبالغ كبيرة في Binance.

شاهد أيضًا: بينانس التسجيل في منصة Binance

الربح من منصة Binance

يمكنك الربح من منصة Binance بدون امتلاك الكثير من المعرفة وحتى بدون بذل الكثير من الجهد. فهي إحدى أفضل طرق اكتساب الدخل السلبي من خلال امتلاك وتنمية الأصول الرقمية. كما تجدر الإشارة إلى وجود عدة طرق للربح من Binance، أهمها:

  • المدخرات المرنة: ستحصل على مكافآت أو فوائد مقابل امتلاكك عملات رقمية في المحفظة. كما يمكنك سحب هذه الأموال في أي وقت تريده إن أردت ذلك.
  • المدخرات المحجوزة: ستحصل على معدل فائدة أعلى مقارنة مع المدخرات المرنة. ولكن سحبك لهذه الأموال سيحتاج من 7 إلى 90 يوم عادةً لإكمال المعاملة. ننصح بها بحال كنت لا تحتاج تلك الأموال حاليًا.
  • الأنشطة: تمتد هذه العروض لفترة قصيرة فقط، وتتميز بتحقيق ربح كبير بوقت قصير. ولكن عليك مراقبة المنصة بشكل مستمر كي لا يفوتك أي عرض.
  • التخزين المحجوز: تشبه المدخرات المحجوزة، حيث تقدم فوائدًا عند الاحتفاظ بالعملات الرقمية. كما تجدر الإشارة إلى إمكانية تحرير مدخراتك بعد 48 إلى 72 ساعة من إرسال الطلب.
  • مجمع الإطلاق: أو ما يُسمى بمنصة تعدين الرموز المميزة. كل ما عليك القيام به هو إرسال أموالك إلى المجمع لتعدين رمز غير قابل للاستبدال. كما يمكن سحب أموالك بأي لحظة بدون أية قيود.

عمليات الإيداع والسحب في منصة Binance

يمكنك الإيداع بسهولة في منصة Binance من خلال الضغط على قائمة Funds، ثم اختيار Deposit لتظهر أمامك العملات الموجودة على المنصة. ابحث عن رمز العملة التي تود شرائها مثلًا رمز BTC لعملة البيتكوين، ثم اضغط على Deposit.

بعد ذلك، سيرسل الموقع العملة إلى حسابك على المنصة لتبدأ التداول. بينما يتم السحب بالضغط على خيار Funds، ثم Withdrawal. بالطبع، عليك اختيار العملة التي تريد سحبها مع عنوان المحفظة الخاصة بهذه العملة.

شاهد أيضًا: كيفية الشراء من منصة بينانس binance

ميزات منصة Binance

  • تتميز منصة Binance بالأمان والحماية الكبيرة، حيث لا تسمح المنصة بإتمام عملية السحب إلا بعد موافقتك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول.
  • تملك Binance فريقًا يتميز بكفاءة عالية، وتوفير دعم تقني على مدار الساعة.
  • لا تتجاوز مدة تنفيذ طلبات السحب العشر دقائق، حيث تتميز المنصة بالسرعة بشكل عام.
  • تدعم Binance أكثر من 500 عملة رقمية مشفرة وافتراضية بما فيها العملات الأكثر انتشارًا.

شاهد أيضًا: مميزات منصة Binance بينانس

في النهاية، لا بد من الإشارة إلى أن منصة Binance سريعة التغيير من حيث القوانين والعملات المدعومة، وذلك لمواكبتها سوق العملات الرقمية المتقلب. لذا، احرص على قراءة قوانين التداول باستمرار والاطلاع على أية تعديلات أو قوانين جديدة من شأنها التأثير على تداولاتك.