متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن، العلامة التجارية الأشهر في عالم الإطارات. حيث تسعى كبرى شركات السيارات في العالم إلى الحصول على أجود أنواع الإطارات لسيارتها، لما لها من أهمية كبيرة في الحفاظ على توازن السيارة وتماسكها على الطرق في مختلف أنواع الطرق والأحوال المناخية. بالإضافة إلى مساهمتها في تحسين سمعة السيارة وزيادة رغبة المستهلكين على اقتنائها. الأمر الذي أدى إلى زيادة الاهتمام بالإطارات وبذل الكثير من الوقت والجهد لإنتاجها حسب أفضل المواصفات التقنية والعالمية الحديثة. وقد حققت شركة هانكوك المنتجة للعلامة التجارية إطارات لاوفن تقدمًا كبيرًا في مجال صناعة الإطارات حتى باتت تصنف من أفضل خمس شركات عالمية كبرى في هذا المجال. كما ساعد إصدار العلامة التجارية إطارات لاوفن شركة هانكوك، ساعدها في هذا التفوق وساهم في جعلها من أهم الشركات في مجال تصنيع الإطارات. وفي مقالنا التالي نجيب عن سؤالكم متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن ونقدم لكم شرحًا مفصلا عن هذه العلامة التجارية.

نبذة عن شركة Hankook Tire للإطارات

تعتبر شركة هانكوك من أفضل خمسة شركات عالمية في مجال إنتاج الإطارات. حيث تمل على تصنيع إطارات شعاعية مبتكرة حائزة على العديد من الجوائز بجودة عالية ومثبتة لسيارات الركاب والشاحنات الخفيفة وسيارات الدفع الرباعي وسيارات RV والشاحنات الكبيرة والحفلات بالإضافة إلى السيارات الرياضية. يقع مقر الشركة في سيول كوريا الجنوبية، بينما يقع المقر الأوروبي لشركة Hankook Tire في Neu – Isenburg بالقرب من فرانكفورت أم ماين في ألمانيا.

كما يوجد أكثير من الفروع الأخرى في ألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا والمجر وجمهورية التشيك وروسيا وتركيا والسويد وبولندا. بالإضافة إلى الكثير من الوكلاء الذين يسوقون لمنتجات  Hankook Tire في جميع الأسواق الأوروبية والعالمية. كما يعمل في شركة  Hankook Tire أكثر من 22 ألف شخص حول العالم ويتم بيع منتجاتها في أكثر من 180 دولة. وتعتمد أغلب شركات السيارات العالمية على الإطارات التي تصنعها هانكوك لسياراتها، مع العلم بأنه يتم تسويق ما يقارب من 30% من إنتاج الشركة ضمن أوروبا أو رابطة الدول المستقلة.بالإضافة إلى ذلك فقد ساهمت العلامة التجارية إطارات لاوفن بزيادة مبيعات شركة هانكوك وحققت من خلالها أرباح كثيرة.

شاهد أيضًا: تطبيقات للأجهزة المحمولة لتداول العملات المشفرة وتبادلها في عام 2023.

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

سنجيب اليوم عن سؤالكم، متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن Laufenn. حيث تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن في العام 2015 في السوق الأوروبية للسيارات. باعتبارها علامة جديدة للإطارات تم صناعتها سعيًا خلف البساطة والمتانة، كما تهدف إطارات لاوفن إلى تقديم أداء موثوق به بالإضافة إلى تجربة قيادة مميزة وفعّالة. مع الأخذ بعين الاعتبار المواصفات والوظائف الأساسية للإطارات، وتقدم علامة Laufenn لزبائنها مجموعة كاملة من المنتجات العملية التي تناسب جميع أنواع السيارات والظروف المناخية والحالات الطرقية كافة. بما في ذلك الإطارات الشعاعية لسيارات الركاب وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة وملائمة للمناخ الصيفي والشتوي. وتم الإعلان عن العلامة التجارية Laufenn من قبل شركة Hankook Tyre حيث تتميز العلامة الجديدة بالجودة والمتانة جاءت بعد خدمة موثوقة من البحث العلمي والتطوير والإنتاج، بالإضافة إلى خدمة عملاء مركزة توفر ضمانًا شاملًا تحت إشراف كبرى الشركات في هذا المجال.

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

مميزات العلامة التجارية إطارات لاوفن

بعد أن علمنا متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن سنتحدث عن أهم ميزات العلامة التجارية إطارات لافون. حيث تتميز هذه الإطارات المصنعة من قبل شركة هانكوك العالمية بأنها من أكثر الإطارات استخدامًا في العالم. وحسب دراسات مختصة في هذا المجال في تغطي أكثر من نصف استهلاك الإطارات في الأسواق العالمية. ومن أهم وأكثر ما يميز هذ الإطارات هو التالي:

  • مواصفاتها العالية أو المناسبة للأجواء الجافة والماطرة والثلجية.
  • كما أنها ذات أداء مميز وسلس.
  • نوعيتها المختلفة المخصصة للركوب وسيارات الدفع الرباعي وجميع أنواع السيارات.
  • ثابتة على الإسفلت في الطرق الجبلية.
  • مستوحاة من التكنولوجيا الحديثة التي تتمثل في الاستقرار العالي والأداء المميز.
  • تمتلك أنماط وأشكال مختلفة من النحت لتناسب جميع أنواع الطرقات والمناخات.
  • جودة عالية تجعلها تتحمل جميع الظروف المناخية صيفًا وشتاءً.
  • الراحة والأمان على الطريق.

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

عيوب العلامة التجارية إطارات لاوفن

لا يوجد الكثير من العيوب في إطارات لاوفن وتكاد تكون معدومة. ولكن الكثير من المشككين عثروا على ما يعتبرونه عيوب في هذه الإطارات الرائعة وهي:

  • تعتبر إطارات لاوفن من الإطارات الجافة لذلك فإن قساوة إطارات لاوفن تزيد من صوت الإطارات عند الاحتكاك مع الإسفلت ما يسبب إزعاج للركاب.
  • اتساع المسافات بين النقوش على الإطارات ما يجعلها عرضة لاستيعاب عدد أكبر من الحصى صغير الحجم مقارنة بغيرهما من الإطارات الأخرى.

شاهد أيضًا: مشروع إنتاج مواد تنظيف والصابون والمنظفات.

شرح نقوش العلامة التجارية إطارات لاوفن

توفر إطارات لاوفن لعديد من الأنواع والأنواع والأحجام، ويتميز كل نوع منها بمواصفات خاصة مناسبة لأجواء معينة وطرقات محددة. حيث تضع العلامة التجارية لاوفن مجموعة من الرموز والنقوش على الإطارات لمعرفة ميزات هذه الإطارات. حيث يتم التفريق بين أنوع العلامة التجارية إطارات لاوفن حسب النقوش الموجودة على كل إطار والتي تدل على المعانيوفيما يلي نذكر لكم أنواع وصفات هذه النقوش.

  • أولًا G Fit AS.
  • ثم G Fit EQ.
  • S Fit EQ.
  • S Fit AS.
  • X Fit VAN.
  • X Fit HT.

شاهد أيضًا: موانئ فنلندا قائمة موانئ فنلندا.

نقش G Fit AS من إطارات لاوفن

يمثل هذه النقش بأن هذا الإطار هو الخيار الأمثل للحصول على أداء في جميع الظروف. ويناسب السائقين الذين يبحثون عن أعلى مستويات الراحة والتحكم والمناورة العالية. بالإضافة إلى ميزة المساعدة على توفير الوقود ومعدل تآكل طويل عبر توفير أفضل شريط نهاية أحزمة المداس.

نقش G Fit EQ من إطارات لاوفن

يدل هذا النقش على أن هذا النوع من إطارات لاوفن. يتميز بأنه إطار صيفي فائق الأداء يتميز بالمناورة والكبح المحسن على نحوٍ كبير. ومن خصائص هذا الإطار حسب الشركة المنتجة أنه يوفر قدرات كبح ومناورة رائعة على الطرق الرطبة تفوق الطرازات السابقة. بالإضافة إلى عمر مداس أطول ويحسن من كفاءة استهلاك الوقود.

نقش S Fit EQ

حيث تتميز إطارات لاوفن التي تحمل هذا النقش بأنها ذات تصمم متقدم للكتلة المائية. وذلك من خلال محاكاة التخطيط المائي ثلاثي الأبعاد لتوفير كبح ذي كفاءة عالية على الطرق الرطبة. كما توفر الشقوق والأخاديد الانسيابية على هذه الإطارات تصريفًا عالي الكفاءة للمياه في الظروف الرطبة مما يحقق مناورة عالية وعمر أطول للإطارات.

نقش S Fit AS من إطارات لاوفن

يدل هذا النقش على إطارات لاوفن بأن تصميم هذا الإطار فريد من نوعه. ويحقق عمر أطول للمداس ويوفر توازن ممتاز للسيارة وقيادة هادئة ومريحة لجميع الطرق. ويوجد على الإطار الذي يحمل هذا النقش أربعة أخاديد شقوق عريضة ومستقيمة تساعد على التحكم بفعالية أكثر بالسيارة في الطرق المبتلة. كما يتميز بتصميم صلب يضمن قلة الضوضاء والاهتزاز أثناء القيادة.

نقش X Fit VAN

إطارات لاوفن التي تحمل هذا النقش مخصصة للسيارات الفان. حيث توفر  للمستهلكين معالجة وفرملة رطبة وتعتبر الخيار الأمثل للسائقين الذين يبحثون عن الأداء الأمثل في ظروف الصيف وتمن تجربة قيادة مميزة وتعتمد على المتانة. بالإضافة إلى ذلك يضمن التصميم المربع مزيدًا من التلامس بين إطارات لاوفن والطرق ويسهم في توفير كبير للوقود.

نقش X Fit HT من إطارات لاوفن

تمنح إطارات لاوفن التي تحمل هذا النقش. تمنح سائقي سيارات الدفع الرباعي والنصف نقل وتحكم متميز كما تمنحهم تجربة قيادة مريحة في جميع الأوقات. كما يعطي تصميم المداس عبر الحواجز الصلبة في منتصف الإطار تحفز الأداء أثناء التحكم وتضمن الاتزان ثناء مناورات القيادة.

شاهد أيضًا: موانئ الجزائر قائمة موانئ الجزائر.

وفي ختام مقالنا اليوم وبعد أن أجبنا عن سؤالكم متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن. نذكر بأن علامة إطارات لاوفن من أفضل العلامات التجارية العالمية، وتحقق لكم ولسياراتكم قيادة ممتازة وأمان على الطريق.