أفضل المواقع للإلكترونيات

آخر تحديث : 2 سبتمبر 2022
أفضل المواقع للإلكترونيات

أفضل المواقع للإلكترونيات؛ عنوان مقالنا اليوم. فمع انتشار المواقع الالكترونية لتغطية العديد من احتياجات الحياة برزت بعض المواقه الهامة للإلكترونيات. وفي مقالنا اليوم سنوضح ذلك.

أفضل المواقع للإلكترونيات

أفضل المواقع للإلكترونيات؛ تتيح المواقع الإلكترونية ومتاجر التسوق عبر الانترنت شراء الإلكترونيات والأجهزة التقنية بأسعار مدروسة ومواصفات جيدة. ومن أهم هذه المواقع:

موقع TechBargains

يقدم هذا موقع الكثير من الخيارات الجيدة، فهو يجوب مئات المتاجر ومنافذ التخفيضات وبائعي التجزئة الخارجيين ليقدم بعضًا من أرخص الصفقات التي من الممكن إيجادها. كما يقدم الموقع أجهزة كمبيوتر محمولة وأجهزة كمبيوتر مكتبية وطابعات وأجهزة توجيه وغير ذلك، بالاضافة إلى أجهزة قابلة للارتداء، ومعدات منزلية ذكية، ووحدات تحكم ألعاب، وأجهزة صوتية.

موقع سليكديلز Slickdeals

أفضل المواقع للإلكترونيات. تغطي المنتجات الإلكترونية للموقع كل شيء من ألعاب الفيديو وأجهزة التلفزيون إلى الكاميرات والهواتف الذكية. ولضمان أمانك عند التسوق، لا يعرض الموقع سوى العروض من البائعين الذين تلقوا ردود فعل إيجابية من مشترين سابقين.

موقع نيويج Newegg

يعمل موقع نيويج منذ ما يقارب عقدين من الزمن، وقد نمى خلال هذا الوقت ليصبح واحد من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت. في البداية كان تركيزه الأصلي على أجهزة الكمبيوتر، ولكن سرعان ما توسع الموقع ليشمل البرمجيات والإلكترونيات الأخرى بالإضافة إلى الأدوات الكهربائية والمعدات الرياضية.

موقع مايكرو سنتر Micro Center

هو أول موقع إلكتروني رخيص في القائمة يتمسك بهدفه الحقيقي، فهو لا يبيع سوى الأجهزة الإلكترونية. بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، والمعالجات، والشبكات، ومحركات الأقراص ذات الحالة الثابتة، وحالات الكمبيوتر. وكل عنصر على الموقع تقريباً له خصم. كما أن الشحن متاح ضمن الولايات المتحدة الأمريكية وغير متاح للشحن الدولي.

موقع سوابا Swappa

يركز موقع سوابا على بيع الأجهزة الإلكترونية المستعملة، حيث يمكنك من خلاله العثور على عناصر باهظة الثمن مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الألعاب والهواتف الذكية المتطورة مقابل أموال أقل بكثير إذا كنت مستعدًا لقبول الأجهزة المستخدمة.

موقع بانغ جود Bang Good

من أفضل المواقع للإلكترونيات. فهو موقع صيني يقدم أسعار الجملة لمشتريات العنصر الواحد. على الرغم من أن موقع بانغ جود ليس مكانًا ستعثر فيه على المنتجات ذات العلامات التجارية العالمية، إلا أنك ستجد أحيانًا صفقات على العلامات التجارية الصينية المعروفة مثل (Xiaomi).

ويعد الموقع مكانًا جيداً لشراء سماعات الأذن ومكبرات الصوت وملحقات الهاتف وأجزاء الطابعة ثلاثية الأبعاد وأنظمة الأمان والروبوتات الذكية الرخيصة، حيث يمكن القول أن العلامة التجارية لرواده ليست ذات أهمية. لكن العيب الكبير لموقع بانغ جود هو وقت الشحن، حيث يمكنك أن تتوقع أن يستغرق الأمر شهرًا واحدًا على الأقل بين الضغط على زر الطلب واستلام الطرد.

موقع فرايز Fry’s

هي سلسلة من متاجر الإلكترونيات تقع في الولايات المتحدة. وتقدم هذه السلسلة أحد أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت للإلكترونيات، كما تتضمن العديد من قوائم المتجر شحنًا مجانيًا.

موقع بي أند إتش B&H

على الرغم من أن شركة بي أند إتش لها واجهة متجر في نيويورك، إلا أنها تحولت هذه الأيام إلى بائع تجزئة عبر الإنترنت بشكل أساسي. كما يعمل الموقع على بيع معدات الصوت والفيديو وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من معدات التكنولوجيا المنزلية. كذلك يحتوي الموقع أيضًا على قسم لبيع الأجهزة المستعملة.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن أفضل المواقع للإلكترونيات.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

2816 مشاهدة