ما متطلبات فتح متجر للتجهيزات الرياضية في السويد

آخر تحديث : 7 أكتوبر 2020
ما متطلبات فتح متجر للتجهيزات الرياضية في السويد

بدء متجر للتجهيزات الرياضية في السويد

الرياضة هي أسلوب حياة لكثير من الناس وبالأخص في السويد. لذا فليس من المستغرب معرفة أن هناك الآلاف من المتاجر الرياضية في السويد التي تبيع كل ما يمكن امتلاكه الرياضيين الناشئين. حيث أن السوق العام للسلع والمعدات والأزياء الرياضية قد ارتفع خلال السنوات القليلة الماضية.

الأنشطة الرياضية هي حركة وطنية يشارك فيها نصف السكان بنشاط في الأنشطة الرياضية المنظمة. رياضات المتفرجين الرئيسيتين هما كرة القدم وهوكي الجليد. في الأساس ، إذا كنت مهتمًا ببدء مشروع صغير في السويد ، فعليك التفكير في فتح متجر رياضي. فقط تأكد من أن متجرك مليء بمجموعة واسعة من السلع الرياضية وقبل كل شيء ، يجب أن يكون متجرك في موقع استراتيجي في السويد إذا كنت تنوي تعظيم الأرباح من هذا النوع من الأعمال.

بدء تشغيل متجرك الرياضي

تعد التجربة والخبرة بمثابة مكافأة طبيعية ، لا سيما في الأعمال المتخصصة ، بالإضافة إلى أن العملاء سيعودون دائمًا تقريبًا إذا كانت المشورة والخدمات المقدمة لهم ذات مستوى عالٍ – وغالبًا ما تكون هذه هي نقطة البيع الفريدة للعديد من المتخصصين محلات. ولكن في مجال الأعمال التجارية ، ستحتاج إلى معرفة كيفية تنظيم الحسابات ودفع الأجور وكيفية تسعير البضائع الخاصة بك ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى ذلك ، فقم بإجراء بعض الدورات الأساسية في مجالات مثل هذه.

  ما هي الوظائف المخصصة لتقنية المعلومات

قبل أي شيء ، فكر جيدًا في المجالات التالية:

  • حدد ما ستبيعه – هل ستصبح عامًا أو ستتخصص في مجال معين من الرياضة
  • ثم تأكد من أنك تعرف المكان الذي تريد تحديده وسبب تحديد موقعك في تلك المنطقة – اجعل هذا الاختيار أولوية. إذا كنت منفذًا صغيرًا ومتخصصًا ، فقد يكون الموقع الأقل تكلفة خارج المدينة أكثر ملاءمة ، ولكن إذا كنت تقترح تخزين السلع الرياضية العامة ، فقد يكون موقع بالقرب من وسط المدينة أو منطقة التسوق الرئيسية أفضل
  • حدد ما إذا كنت ستقوم باستئجار أو استئجار أو شراء المبنى الخاص بك على الفور
  • لمن ستبيع؟ من أجل القيام بذلك ، قم بتنفيذ حملة أبحاث السوق الخاصة بك عن طريق تحديد ما إذا كان هناك طلب على متجر رياضي آخر في المنطقة التي تختارها
  شرح معنى الأمن السيبراني Cybersecurity

القواعد واللوائح عند إدارة عمل متجر رياضي

لا يوجد سوى عدد قليل من المسائل القانونية التي تغطي البيع بالتجزئة مع عدم تغطية غالبية الأسهم بأي تشريعات محددة. ومع ذلك ، فمن الأهمية بمكان أن تلتزم بهذه القواعد البسيطة.

إذا كنت تحتفظ بتفاصيل العملاء في المبنى ، فيتعين عليك التسجيل لدى مفوض حماية البيانات ،بينما يجب عليك أيضًا

الامتثال للوائح الصحة والسلامة. إذا كان لديك أكثر من خمسة موظفين ، على سبيل المثال ، فيتعين عليك إعداد بيان

سياسة الصحة والسلامة المكتوب. اتصل بقسم الصحة البيئية المحلي للحصول على مزيد من النصائح.

أخيرًا ، إذا كان لديك موظفون ، فستكون ملزمًا بالامتثال للتشريعات التوظيف بما في ذلك قانون الحد الأدنى للأجور

ولوائح وقت العمل وقانون حقوق العمل.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1415 مشاهدة