ما قيمة عملة bnb مقابل الدولار

كتابة : احمد سليمان
آخر تحديث : 4 ديسمبر 2021
ما قيمة عملة bnb مقابل الدولار

ما قيمة عملة bnb مقابل الدولار؟ وكيف يمكننا الاستثمار بها؟ و ماهي العوامل المؤثرة على سعر عملة بينانس كوين؟ الكثير من الأسئلة التي سوف يسألها من يرغب بالاستثمارفي هذا المجال. في الحقيقة، عالم العملات الرقمية في تطور مستمر مما يرسخ فكرة أنها تجارة المستقبل. ومن جهة أُخرى فإن الدولار هو سيد العملات العالمية، والأهم من ذلك كله أنه يؤثر على العملات الرقمية أحيانًا بشكل متوازي معه وأحيانا بشكل عكسي، وبالتالي فإن متابعة الأسعار وقيمة العملات مقابل الدولار من أساسيات العمل بهذا النوع من التجارة الإلكترونية. لذلك سنتعرف في هذا المقال على قيمة عملة بينانس كوين bnb مقابل الدولار، و طريقة شراءها وترتيبها في قائمة العملات الرقمية، وماهي أفضل ثلاث عملات للاستثمار اعتمادًا على قيمتها أمام الدولار؟

ماهي عملة بينانس كوين bnb

هي عملة رقمية تابعة لمنصة بينانس لتداول العملات الرقمية المشفرة. و تعتبر العملة الأكثر نشاطًا، حيث أُطلقت هذه العملة عام 2017 بكمية بلغت 200 مليون عملة، وذلك من خلال العرض الأولي للعملة ICO الذي وضع 20 مليون bnb للمستثمرين المُلّاك، و80 مليون عملة bnb للمساهمين في المشروع، و100 مليون متبقية للعديد من الأشخاص الذين شاركوا في ICO، و بعد ذلك تم استخدام الأموال التي جمعت عن طريق بيع العملة bnb لتطوير خدمات منصة بينانس، والعلامات التجارية، والتسويق، و تم أيضًا إنفاق نسبة مئوية لترقية منصة العملات الرقمية بينانس.

مميزات عملة بينانس كوين bnb

  • إنجاز المعاملات السريعة: أي أنها تستطيع التعامل مع ما يصل إلى 1.4 مليون طلب كل ثانية.
  • الأمان: تستخدم بينانس إطار عمل نظام متعدد المجموعات، و متعدد المستويات، وصندوق الأصول الآمنة للمستخدمين SAFU للحفاظ على الأموال آمنة.
  • المشاركة في icos / ieos : تستضيف بينانس launch pad أيضًا مبيعات رمزية، هذا يعني أنه يمكن استخدام BNB لشراء حصة في العملات الجديدة في منصة بينانس.

ما قيمة عملة bnb مقابل الدولار

  تعريف الدفع الإلكتروني الحديث

القيمة الحالية لكل 1 بينانس كوين تساوي 621.16 دولار أمريكي. ومن النادر أن تتغير قيمتها مقابل الدولار بشكل كبير وذلك بسبب شهرة المنصة الداعمة لها في مجال تداول العملات الرقمية، وبسبب استخدامها من قبل كبار التجار في مجال الاستثمار الذين يعتمدون بشكل مباشر على مؤشر عملة بينانس في الأسواق. ولكن و مع ذلك يمكن لهذه السعر أن يتغير بين الحين والآخر بنسب قليلة لذلك من الضروري متابعة سعر السوق دائمًا.

تاريخ عملة بينانس كوين في التداول 

اكتسبت هذه العملة مستوى أعلى من جميع التوقعات، وذلك لم يكن قد مر على طرحها في السوق عدة أشهر فقط ثم وصل سعرها إلى 676 دولار في 3 مايو من سنة 2020 وهناك تنبؤات بأنها سوف تصل إلى 730 دولار في بداية عام 2022، مع احتمال بنسبة 24% أنها سوف تصل إلى ما يقارب 750 دولار في النصف الأول من عام 2022. وذلك نظرًا إلى أنه في السنوات القليلة القادمة ستخرج العملة بينانس من ظل المشاكل الاقتصادية، بالإضافة إلى أنها سجلت رقمًا قياسيًا بلغ 686.31 دولار أمريكي في شهر 7 عام 2021.

طريقة شراء عملة بينانس كوين

يمكنك من خلال موقع بينانس هنا إنشاء حساب جديد في منصة بينانس، بالتالي تستطيع شراء ما تريد من عملة بينانس، حيث يمكنك من خلال منصة بينانس أيضًا تستطيع بيع العملات الرقمية المتنوعة من خلال عدة طرق وخيارات للدفع. بما في ذلك الحوالات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، وبالتأكيد بالدفع النقدي أيضًا. في نفس السياق تقبل أيضًا منصة بينانس مجموعة كبيرة من العملات مثل الدولار، واليورو، واليوان الصيني، و الروبل الروسي وغيرها من العملات المعتمدة، بالإضافة إلى العديد من العملات المستقرة، على سبيل المثال: benans usd وcoin base usd وtether usd. وبمجرد إتمام عملية الشراء سيتم إيداع العملات الرقمية في محفظتك الخاصة في بينانس. كما يمكنك البدء فورًا بالتداول وشراء العديد من المنتجات والخدمات المتاحة على منصة بينانس.

ترتيب عملة بينانس bnb

لقد احتلت عملة بينانس كوين bnb المرتبة الثالثة من بين أفضل ثلاث عملات مشفرة، وذلك بعد عملة البيتكوين التي سجلت قيمة تداول بلغت 56301.40 مقابل الدولار، بعد ذلك تأتي عملة ethereum التي سجلت اليوم نسبة تداول بلغت  4534.33 مقابل الدولار، ثم عملة بينانس كوين bnb التي سجلت قيمة اليوم بلغت 621.16 دولار أمريكي.

  التداول بالعملات الرقمية في الكويت افضل منصات التداول الكويت

شاهد أيضًا: سعر عملة FARM مقابل الدولار

معلومات عن عملة بينانس BNB في السوق

  • بلغت القيمة السوقية لعملة بينانس كوين 103.371.909.147 دولار أمريكي.
  • حجم التداول: على مدار 24 ساعة سجلت هذه العملة 1.908.675.721 دولار أمريكي.
  • التقييم المخفف بالكامل: 103.371.909.147 دولار أمريكي.
  • الكمية المعروضة للتداول: بلغت 168.137.035.
  • سيطرة العملة على رأس مال السوق: بلغت 3.80% من رأس المال.

لماذا يجب اختيار عملة بينانس كوين للتداول

تعد عملة بينانس كوين من العملات الأكثر نشاطًا في سوق التداول. ومن ناحية أخرى إذا كنت مبتدئًا في طريقة تداول النظير للنظير فمن المحتمل أنك قد تتردد في اختيار العملة. لذلك سنشرح لك كيفية اختيار أفضل عرض للاستثمار في العملات الرقمية، حيث يجب أن تركز على عد أمور وهي:

  • تفاصيل المعلِن: يمكنك مشاهدة نشاط المستخدمين عبر النقر على الاسم في منصة بينانس. حيث يحتوي على معلومات وهي:
    • وديعة الضمان أو صندوق الضمان.
    • إجمالي الطلبات أو المعاملات التي تم إجراؤها.
    • متوسط وقت التحرير.
    • الإعلانات النشطة أي عروض البيع والشراء الخاصة بالمستخدم.
  • اختيار أفضل سعر يناسبك: حيث أن سعر العملة على منصة التداول لا يساوي دائمًا سعر السوق الرسمي. فالبائع الذي ينشر الإعلان له حرية في اختيار سعر البيع، وهذه المرونة هي من المزايا الهامة للتداول.
  • الحد الأدنى والأقصى لكمية التداول: و يعتمد على كمية بينانس كوين التي يمكنك تداولها على المنصة. مع الوضع بعين الاعتبار الحدود التي وضعها لك البائع. على سبيل المثال: عندما تريد شراء عملة بمبلغ 200 دولار يجب البحث عن هذا المبلغ كحد أدنى.
  • طرق الدفع والمعاملات: يتوافر أكثر من 60 طريقة دفع، حيث يمكنك تحديد الإعلانات حسب التحويل البنكي وما إلى ذلك.

شاهد أيضًا: سعر عملة BTT مقابل الدولار

في الختام لا بد من متابعة أسعار التداول بشكل دائم، بالإضافة إلى مراعاة ترتيب العملات، و التركيز على قراءة تاريخ تداول وسعر كل عملة، مما يضمن لك تداولًا نجاحًا، لذلك حرصنا في هذا المقال على إيجاد جواب دقيق لتساؤل ما قيمة عملة bnb مقابل الدولار مرورًا بكل التفاصيل التي قد تهم كل راغب في تداول هذه العملة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

219 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *