كيف تنشئ وكالة إعلانية في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 7 نوفمبر 2020
كيف تنشئ وكالة إعلانية في السويد

بدء عمل وكالة إعلانية في السويد

إذا كنت ترغب في إنشاء وكالة إعلانية خاصة بك ، فستحتاج إلى دعم مالي صغير ، وخطة عمل جيدة الإعداد ، وقليل من الشغف. ولكن إذا كنت على استعداد لمواجهة التحدي ، فإن الساحة الرقمية تجعل البدء أسهل من أي وقت مضى

بناء خطة عمل

ضع في اعتبارك خطة عمل مدروسة جيدًا كأساس لوكالتك الإعلانية. قم بإنشائه لنفسك ، ولكن أيضًا للمستثمرين في المستقبل. يجب أن يبدأ بملخص سهل القراءة ويجب أن يتضمن أيضًا مكونات مثل تحليل السوق ، والمنتجات والخدمات ، وخطط المبيعات والتسويق ، ونفقات التشغيل المتوقعة ، ومتطلبات التوظيف المستقبلية وهامش الربح والتوقعات المالية. ضع أهدافًا محددة وقابلة للقياس وقابلة للتحقيق وذات صلة ومحددة زمنيًا. ماذا تتوقع أن تفعل ، وكيف ستحققه ، ومتى سترى ثمار عملك وكيف سترسم إنجازاتك؟

اختر تخصصًا

لأنك بدأت للتو ، سيكون من الأسهل اختيار واحدة أو اثنتين من الخدمات عالية الجودة التي تعرف أنه يمكنك تقديمها بثقة. تشمل خدمات وكالات الإعلان العلامات التجارية واستراتيجية الحملة وتطويرها وتصميم مواقع الويب وإنتاج المحتوى ونشره وشراء الوسائط التقليدية والرقمية وتحسين محرك البحث والبريد الإلكتروني والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. ما هي التخصصات التي تعرفها أكثر؟

تعلم كل شيء

إذا كنت تتوقع المنافسة في سوق متطور ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما تفعله ، وماذا يفعله منافسوك ، وكيف يمكنك أن تظل متقدمًا بخطوة على المنحنى. اشترك في المنشورات الإعلانية واتصل بالإنترنت لمتابعة عدد قليل من معلمو الإعلانات. اقرأ المدونات واستمع إلى البودكاست وشارك في ندوات عبر الإنترنت وشاهد محادثات TED. حضور المؤتمرات. قد تكون مكلفة ، لكنك ستتعلم الكثير وستتواصل مع الأشخاص الذين يفعلون ما تأمل فيه. كل ساعة يقظة هي إعلان.

تقديم مشورة مجانية

هذه العينات المجانية للمنتجات التي لم تعتقد أبدًا أنك تهتم بها فعالة جدًا في جعلك تشتريها بالفعل. الشركات الكبيرة والمطاعم الصغيرة ومؤسسات الخدمة التي تغريك باستشارات مجانية هي على شيء ما. من المرجح أن يشتري الأشخاص شيئًا ما بعد تجربته بالفعل وإعجابهم به. بصفتك وكالة إعلانية ، قد لا تتمكن من التخلي عن إعلان مجاني ، ولكن يمكنك إعطاء لمحة عن قدراتك الإبداعية. يمكنك إظهار بعض المشاكل لشركة ما في موقعها على الويب وإخبارهم كيف يمكنك تحسينه.

احصل على عميل

يمكن لعميل واحد أن يضعك على الخريطة. ولكن فقط إذا قمت بعمل رائع. هذا يعني أنه مع هذا العميل الأول ، عليك سحقه. تقديم خدمة مذهلة وتحقيق نتائج يمكنك قياسها وإسنادها إلى جهودك نيابة عنهم. وبمجرد أن تذهلهم ، احصل على تعليقاتهم الإيجابية بكل طريقة ممكنة. ملاحظة ، مقابلة ، شهادة فيديو – كلها طريقة رائعة للترويج لعملك الجديد. اطلب من عميلك الجديد أن يخبر شركائه في العمل واهتم بك على وسائل التواصل الاجتماعي. تعتبر الإحالات من أفضل مصادر الأعمال الجديدة التي يمكنك العثور عليها. اذهب وابحث عن بعض!

81 مشاهدة
التالي
كيف تكون مستشار المكياج في السويد
السابق
مشروع إصلاح الدراجات في السويد