كيف تنشئ موقع كتابة سيرة ذاتية في السويد

كتابة: هند عبد الرحمن - آخر تحديث: 26 أكتوبر 2020
كيف تنشئ موقع كتابة سيرة ذاتية في السويد

بدء عمل كتابة السيرة الذاتية في السويد

غالبًا ما تكون السير الذاتية هي الفرصة الأولى والأخيرة التي يجب على الباحث عن عمل أن يترك انطباعًا لدى صاحب العمل المحتمل. لسوء الحظ ، في كثير من الأحيان ، يتم تجاهل السير الذاتية. حيث ان

  • متوسط الوقت الذي يقضيه المسؤولون عن التوظيف في النظر إلى السيرة الذاتية: من 5 إلى 7 ثوانٍ.
  • يتم تجاهل 76٪ من السير الذاتية بسبب الصيغة الغير احترافي.
  • 35٪ فقط من المتقدمين مؤهلين بالفعل للوظائف التي يتقدمون إليها.

معظم السير الذاتية عبارة عن قوائم مملة من المهارات والخبرات ، أو يحاولون التميز من خلال القيام بشيء فريد ، مما يؤدي في النهاية إلى رفضهم. ما هو مهم لفهم السير الذاتية هو أنها أداة تسويقية. كثير من الناس لديهم ما يلزم لأداء الوظيفة ، لكن ليس لديهم سيرة ذاتية تُظهر مهاراتهم وخبراتهم بشكل كاف. هذا عندما يلجأون إلى كاتب سيرة ذاتية محترف.

فوائد بدء عمل كتابة السيرة الذاتية

  • لا توجد تكاليف بدء كبيرة. لبدء عمل في كتابة السيرة الذاتية ، تحتاج فقط إلى موقع ويب احترافي.
  • كتابة السير الذاتية الاحترافية هي مهارة يمكن اكتسابها بسهولة. من خلال قضاء الوقت في قراءة السير الذاتية الناجحة عبر الإنترنت ، ستتعرف على ما يصلح وما لا يصلح.
  • إنه نشاط تجاري عبر الإنترنت يمكنك إدارته من المنزل. لذلك فأنت لا تقتصر على من وكيف تعمل.
  • يمكنك إدارة عملك بدوام جزئي أو بدوام كامل.
  • ليس هناك حاجة إلى تدريب رسمي ، على الرغم من أن الخلفية في العلاقات الإنسانية أو التوظيف تعد ميزة إضافية.

كيفية تنمية أعمالك في كتابة السيرة الذاتية

إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن تكون غالبية عملائك نتيجة الإحالة. ومع ذلك ، نظرًا لأنك بدأت للتو ، فستحتاج إلى القيام ببعض العمل في تسويق عملك. فيما يلي بعض الأشياء التي تحتاجها لتنمية أعمالك في سيرتك الذاتية والحصول على عملاء جدد للسيرة الذاتية:

قم بإدارة ورش عمل لتعليم الناس كيفية كتابة السير الذاتية الناجحة

اذا كانت لديك بعض الأفكار الرائعة التي يمكن أن تجعلك خبيرًا في مجالك. من خلال التحدث في ورش العمل ذات الصلة وتمكين الباحثين عن عمل ، يتم رؤيتك وسماعك ومن الممكن أن تجذب الانتباه. ابحث عن الأحداث ذات الصلة التي تحدث من حولك واتصل بالمنظمين للتطوع كمتحدث أو ميسِّر ورشة العمل.

الشراكة مع المؤسسات التعليمية

تدمج معظم الجامعات والكليات المهارات المهنية بالإضافة إلى المهارات الأكاديمية العادية في برامجها. تعد كتابة السيرة الذاتية مهارة احترافية مفيدة للغاية حيث سيهتم الطلاب بالتعلم. لا تمانع معظم الجامعات المحلية في الاستعانة بمصادر خارجية لتقديم المشورة المهنية للطلاب وخريجيها.

استفد من قوة الإحالات الخاصة بك

عندما يكون الناس راضين عن خدمة ما ، فإنهم سينشرون لأصدقائهم وعائلاتهم. هذه طريقة قوية لكسب المزيد من العملاء. للاستفادة من هذه الطريقة ، تحتاج إلى ترك انطباع “رائع” لعملائك. هذا هو السحر ، في كل مرة. لتشجيع الإحالات والحفاظ على اتصال ثابت مع العملاء السابقين ، أرسل ملاحظات شكر شخصية لهم عندما ننتهي من مشاريعهم وأرسل باستمرار رسالة إخبارية إلكترونية شهرية مقسمة وفقًا لذلك. هذه طريقة أيضًا لزيادة مبيعات بعض خدماتك الأخرى مثل التدريب الجماعي وتدريب الموظفين

الانضمام إلى جمعيات السير الذاتية الاحترافية

يعد الانضمام إلى جمعية مهنية طريقة رائعة لتوسيع شبكتك وتعزيز معرفتك وخبراتك. تتمتع معظم هذه الجمعيات بإمكانية الوصول إلى كميات هائلة من الموارد مثل دراسات الحالة والأوراق البيضاء والكتب والمجموعات الأخرى.

79 مشاهدة
التالي
كيف تبدأ التخطيط المالي في السويد
السابق
كيف تعمل كمساعد افتراضي في السويد