سحب أرباح تطبيق Sweatcoin

آخر تحديث : 14 سبتمبر 2021
سحب أرباح تطبيق Sweatcoin

يبحث العديد من الأشخاص عن طرق الإستفادة وسحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin قبل البدء في العمل عليه من أجل ضمان الحصول على المردود المادي، بدايةً يجب التنويه أن هذا التطبيق ليس منصةً للعمل إنما هو عبارة عن فكرةٍ قد طُورت من أجل التشجيع على شيءٍ ما مشتقٍ من المعنى الحرفي لأسم التطبيق وهو “عملة العرق”. وكل ما سبق يأتي إنطلاقًا من الشهرة الواسعة التي اكتسبها التطبيق في الآونة الأخيرة. حيث يعد تطبيق Sweatcoin من أبسط التطبيقات التي تمكنك من جني الأموال والحصول عليها. وذلك لعدة أسباب لعل أهمها هو الفكرة الرئيسة التي ستدر عليك الأرباح وهي المشي، نعم المشي العادي فقط. فأنت هنا في الواقع غير ملزمٍ بأي مهمةٍ معينة، فكل ما عليك هو تفعيل التطبيق على هاتفك، ثم سيتكفل بعدها بعد خطواتك وتحويلها إلى رصيدٍ من النقاط، والتي ستتمكن لاحقًا من إستبدالها بالعملات الحقيقة. لذلك سنحاول في هذا المقال تبسيط الخطوات التي ستمكننا من سحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin.

ما هو تطبيق sweatcoin

تطبيق Sweatcoin وهو تطبيقٌ إلكتروني يعمل على هواتف الأندرويد والأيفون. ويعتمد بشكلٍ رئيسي على المنفعة المتبادلة بين الطرفين. حيث يستطيع المستخدم الاستفادة وجني الأموال من تطبيق Sweatcoin بكل أريحيةٍ ويسر عند تطبيق الشروط اللازمة لسحب الأرباح من تطبيق Sweatcoin. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن تطبيق Sweatcoin قد بدأ في التوسع والانتشار على مستوى العالم بأسره في نهاية عام 2018. نتيجةً لخروجه من نطاق العمل الحصري ضمن الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة سابقًا فقط. ومن ناحيةٍ أخرى قد يبدو تطبيق Sweatcoin في ظاهر الأمر تطبيقًا خيريًا يسعى لتعزيز سلوك جيد ومرغوب، وهو الترويج لرياضة المشي حفاظًا على الصحة. مقابل سحب بعض الدولارات كأرباحٍ من تطبيق Sweatcoin، وذلك تشجيعًا منهم لتعزيز هذا السلوك السليم. ولكن التطبيق في الواقع يعتمد على ترويج الأعلانات داخل البرنامج، ويستفيد ماديًا من هؤلاء الأشخاص الذين يستخدمون التطبيق. ولذلك وجب القول إن المنفعة متبادلة بين المنتج والمستهلك.

  كيفية السحب من تطبيق Sweatcoin جميع الطرق

كيف يحول تطبيق sweatcoin المشي إلى أموال

يتسائل العديد من الأشخاص عن كيفية تحول الخطوات التي يمشونها يوميًا إلى أموالٍ عن طريق هذا التطبيق. الأمر طبيعي بكل صراحة وبسيط للغاية. فعن طريق نظام الملاحة العالمي، أو عن طريق ما يعرف بنظام تحديد المواقع العالمي GPS وبمساعدة هواتفكم الذكية أيضًا يستطيعون عد الخطوات التي تسيرونها يوميًا. وفي المقابل ستحصل على عملة sweatcoin واحدة لقاء كل ألف خطوة تسجل لك داخل التطبيق. وعند الرغبة بالحصول على رصيدك المستحق من تطبيق sweatcoin سيعلمك التطبيق بسعر التحويل بين عملات sweatcoin والدولار الأمريكي. ومن ثم يأتي دور عملية التحويل من التطبيق إلى حسابك البنكي والتي سنشرح خطواتها لاحقًا بالتفصيل، وأيضًا عن كيفية الحصول على هذه الأرباح بالطرق المناسبة لك.

طرق سحب الأرباح من  تطبيق sweatcoin

لسحب الأرباح من تطبيق sweatcoin هناك سبيلٌ واحدٌ فقط وهو تحويل الأرباح من التطبيق إلى المستحق عن طريق حساب باي بال. نتيجةً لهذا توجد طرقٌ عدة للحصول على الأموال نظرًا لصعوبة الحصول على حساب باي بال بالنسبة للكل. ولذلك سوف نشرح في الفقرات التالية الطرق المناسبة لسحب الأرباح من تطبيق sweatcoin.

سحب أرباح تطبيق sweatcoin  بشكل مباشر من باي بال

في هذه الطريقة يستطيع المستخدم الحصول على أرباحه من تطبيق sweatcoin مباشرةً. وذلك شريطة وجود حساب باي بال لدى نفس الشخص، أو وجود إمكانية عمل حساب باي بال، والذي يحتاج لوجود حساب بنكي، أو بطاقة فيزا، أو ماستر كارد. وهكذا يتمكن الشخص من سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin بشكلٍ مباشر إلى حسابه البنكي المربوط مع باي بال.

  متى اقدر اسحب الفلوس من برنامج المشي Sweatcoin

سحب أرباح تطبيق sweatcoin عن طريق وسيط

في حالة عدم القدرة على الحصول على حساب باي بال شخصي يلجأ الأشخاص إلى هذه الطريقة. وهي عبارة عن سحب الأموال عن طريق شخصٍ وسيط. يمكن أن يكون هذه الشخص شخصًا قريبًا منك، فأن وجد هذا الشخص فهو الاختيار الأفضل بكل تأكيد. وممكن أن يكون هذا الشخص يعمل في هذا المجال لتقديم الخدمات للأفراد الذين لا يملكون حساب باي بال سواءً كان بالدفع أو بالسحب. وكل ذلك مقابل نسبةٍ معينةٍ يتلقاها مقابل هذه الخدمات، ولكن عند عملية السحب يجب أخذ الحيطة والحذر ةخاصًة في حال كان المبلغ كبيرًا.

سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin عن طريق مكاتب تحويل الأموال

وفي هذه الطريقة يكون تحويل الأموال من sweatcoin أكثر أمانًا وثقةً من طريقة الوسيط. فبالعادة تكون هذه المكاتب مشهورةً بتقديم هذه الخدمات (خدمات التحويلات المالية). وأيضًا تتنافس فيما بينها لتقديم الخدمة الأفضل للحصول على العملاء بمختلف المجالات التي تقدمها. ويفضل هذا الخيار في حال عدم وجود إمكانية للحصول على الأرباح من sweatcoin بشكل مباشر.

سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin عن طريق شراء المنتجات

وهي الطريقة الأخيرة التي يلجأ إليها المستخدمون لهذا التطبيق. وذلك في حال استعصت عليهم كل الطرق السابقة لجني الأرباح من البرنامج. حيث يقوم المستخدمون بشراء المنتجات من المتجر داخل التطبيق. وهذا المتجر قد وضع لهذا الغرض. وبالأحرى قد وضع هذا المتجر داخل تطبيق sweatcoin لضمان استفادة الطرفين من التطبيق، ولتسهيل الحصول على الأرباح من قبل المستخدمين.

في الختام يجب القول إن جني أو سحب الأرباح من تطبيق sweatcoin بكل سهولةٍ لم تكن هي العامل الرئيسي الذي ساهم بنجاح هذا التطبيق. بل كانت المنفعة المتبادلة بين جميع الأطراف في هذا التطبيق، وهي أيضًا العامل الضامن لاستمرار نجاح هذا التّطبيق.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

8025 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.