هل سمعت يومًا عن تطبيق الربح من المشي sweatcoin؟ من منا لا يحلم بتحقيق دخل إضافي بأسهل وأبسط الطرق دون عناء وجهد؟ إن كنت ممن يبحثون عن دخل جديد أو ممن يبتغون الحصول على المال بطريقة سهلة، لا بل بطريقة صحية أيضًا، فأنت الآن في المكان والمقال المناسب. هل جربت في وقت من الأوقات أن تحصل على المال مقابل عمل روتيني تفعله كل يوم بالمجان؟ أو أن تحصل على دخل سلبي دون أن تبذل جهدًا ووقتًا إضافيًا، هذه بالضبط فكرة تطبيق الربح من المشي sweatcoin، أن تحصل على المال مقابل المشي، هل تصدق ذلك؟

يبدو الأمر في البداية غريبًا، لكن بعد أن جربنا التطبيق وتحققنا منه فعلًا، أصبح من السهل تصديق ذلك. سنوضح في مقالنا هذا طريقة التسجيل في التطبيق والعمل به، ومن ثم جني الأرباح. وسنتطرق إلى بعض التفاصيل التي من شأنها أن توضح صورة التطبيق في ذهنك، وتجيب على العديد من الأسئلة التي تخطر في بال أي منا عند سماعه عن التطبيق للمرة الأولى.

لمحة عن تطبيق sweatcoin وطريقة التحميل

هو أحد تطبيقات الربح من الإنترنت، كثر الحديث عنه في الآونة الأخيرة. ويعود تطبيق sweatcoin لشركة sweatcoin. يهدف الفريق المبرمج للتطبيق وشركاءهم إلى جعل حياة الأفراد أكثر حيوية، وذلك عبر تشجيع المشي والركض وممارستهم بانتظام ولفترة كافية. ولتحقيق هذا الهدف لا بد من تقديم المكافآت والعروض لتكون حافزًا يدفع الناس للمشي ويحثهم على الركض بمتعة كافية. تستطيع الحصول على التطبيق مجانًا عبر متجر غوغل لأجهزة الأندرويد عبر الرابط التالي: تحميل تطبيق sweatcoin  من متجر google play.

إلا أنه غير متاح في بعض الدول العربية، لذا يتعين عليك الحصول عليه عبر روابط خارجية أو من متاجر أخرى مثل متجر APKpure عبر الرابط التالي: تحميل تطبيق sweatcoin من متجر apkpure.

كما أنه يتوفر لكل الأجهزة التي تعمل بنظام  IOS: رابط تحميل sweatcoin للآيفون

أيضًا يحتوي التطبيق على العديد من المزايا المفيدة والمحفزة، مثل البرامج الغذائية الواضحة والمتكاملة، إضافةً لبرامج التمارين الرياضية. أما عن المبالغ التي تستطيع الحصول عليها من التطبيق فبالتأكيد ليست كبيرة كما يروج البعض، ولن تبني لك ثروة. أي أنك لن تأمل الحصول على مئات الدولارات شهريًا، ولكنها ستجعلك تشعر بالسعادة عند الحصول عليها مقابل المشي، المشي فقط !!!

كيف تحتسب الأرباح في تطبيق sweatcoin

كما تحدثنا سابقًا، يدفع لك التطبيق عندما تمشي، أي مقابل كل خطوة تخطيها. أما عن طريقة الدفع المباشرة فتتم عن طريق عملة رقمية خاصة بالتطبيق، وتحمل اسمه. يتم احتساب الأرباح بالطريقة التالية، مقابل كل 1120 خطوة تحصل على 1 sweatcoin، أي قطعة واحدة من العملة الرقمية. وبعد معرفة هذه المعادلة تستطيع ببساطة معرفة ما يمكنك الحصول عليه من التطبيق بعد تحويل العملة الرقمية لدولار. وأيضًا يتعين عليك معرفة أن كل 1 من عملة sweatcoin تعادل 5 سنت تقريبًا، أي 0.05 دولار. مع العلم أن قيمة العملة الرقمية مقابل الدولار ليست ثابتة، وتتغير تبعًا لتغيرات سوق العملات الرقمية عمومًا. وبالتالي قد تصل 1 دولار في يوم من الأيام! لذلك تستطيع الاحتفاظ برصيدك من عملة sweatcoin الرقمية وتخزينها ريثما يرتفع سعرها، وعندها تبيعها وتحقق بذلك ربحًا إضافيًا.

كيف تسجل في تطبيق sweatcoin  وكيف تسحب الأرباح

يتميز تطبيق sweatcoin بواجهة سهلة ومريحة للمستخدم، تخلو من التعقيد. في البداية عليك تحميل التطبيق من google play أو app store أو من روابط تحميل خارجية كما ذكرنا آنفًا. بعد ذلك قم بالدخول للتطبيق وامنحه الأذونات المناسبة، ثم تقوم بعدة خطوات بسيطة كالتالي: أولًا قم بإدخال اسمك في الخانة المخصصة، ثم أدخل بريدك الإلكتروني، بعد ذلك يرسل لك التطبيق كود التحقق على البريد المدخل سابقًا، ثم يطلب منك إدخال رقم هاتفك مع رمز الدولة التي تقطن فيها ويرسل لك كود تحقق أيضا. إضافةً لبعض الأسئلة البسيطة المتعلقة بك. وبذلك تكون قد أنهيت التسجيل وأصبح التطبيق جاهزًا للاستخدام.

أما عن أهم فالأذونات التي يتحاجها التطبيق ليعمل بشكل صحيح فهي الوصول لموقعك، عبر تشغيل GPS وهنا تكمن الإجابة عن سؤال الكثيرين حول ما الفائدة التي يحققها الفريق المبرمج من التطبيق؟  في سياق الإجابة عن هذا السؤال سنوضح نقطتين يمكن للشركة الراعية للتطبيق أن تحقق من خلالهما أرباحًا، الأولى: عبر بيع بعض المعلومات الشخصية مثل الموقع لشركات التسويق والإعلانات، والمراكز المهتمة بالدراسات البحثية والإحصائية. أما الثانية: فهي عبر الإعلانات الموجودة داخل التطبيق، والتي تربح الشركة من خلال مشاهدتك لها.

طرق السحب من تطبيق sweatcoin

بعد أن تحدثنا عن تطبيق الربح من المشي بشكل عام، سنتحدث الآن عن طريقة سحب الأرباح، ونميز هنا طريقتين:

  • الطريقة الأولى: تحويل عملة sweatcoin الرقمية التي حصلت عليها من التطبيق إلى دولار، وسحبها عبر paypal ولذلك يجب أن تمتلك حساب paypal مفعل بحساب بنكي لاستقبال وإرسال الأموال من خلاله.
  • الطريقة الثانية: استخدام عملات sweatcoin لشراء الأغراض من متجر التطبيق. تتنوع المنتجات المتوفرة في المتجر، حيث تتضمن ساعات اليد، سماعات الرأس، حقائب، Xbox، أجهزة رياضية، أجهزة تصفيف وتسريح الشعر، playstation 5، مكبرات الصوت، كاميرات احترافية. كما تستطيع أيضا استبدال رصيدك ببطاقات الأمازون.

إضافةً لذلك، يدعم التطبيق نظام الإحالة، أي أنك تستطيع أن تدعو أصدقاءك للتسجيل في التطبيق والربح منه عبر رابط الدعوة الخاص بك. وبذلك تحصلت على نسبة إضافية من الأرباح. وفي هذا السياق أيضًا تستطيع إنشاء مجموعات مشتركة مع أصدقاءك عبر التطبيق وتحقيق المزيد من النقاط.

وطالما تحدثنا عن طريقة سحب الأرباح، لابد من التنويه إلى أن هنالك عروض عند استبدالك لكميات كبيرة من العملات وخصومات على المنتجات غالية الثمن، لذا ننصح بالصبر والانتظار حتى الحصول على كم جيد من العملات، ثم سحب الأرباح بالطريقة الأنسب، بغية تحقيق الفائدة القصوى من التطبيق.

في الختام، ننصح الجميع باستخدام تطبيق الربح من المشي sweatcoin والاستفادة منه في تحقيق دخل إضافي، وأيضا ليشكل دافعًا لممارسة الرياضة و المشي بانتظام، والوصول لحياة أكثر نشاط وحيوية.