خدمة عملاء أمازون في تونس amazon phone number

آخر تحديث : 3 ديسمبر 2021
خدمة عملاء أمازون في تونس amazon phone number

إذا كنت تعيش في تونس وحاولت شراء شيء ما عبر الإنترنت، فمن المحتمل أنك بحثت عن خدمة عملاء أمازون في تونس  amazon phone number. حيث أن أمازون هي شركة تكنولوجيا أمريكية متعددة الجنسيات. يقع مقرها في سياتل بواشنطن، وهي تركز بشكل أساسي على التجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي. وتعتبر واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا الأربعة جنبًا إلى جنب مع جوجل وأبل وفيس بوك. ويمكن من خلال الموقع الرسمي لشركة أمازون طلب الكثير من المنتجات. على سبيل المثال: الكتب، أشرطة الفيديو، الملابس، مواد التجميل، السلع الرياضية، مواد السيارات، لعب الأطفال…إلخ.

كما أن الشركة خصصت موقعًا إلكترونيًا من أجل البيع بالتجزئة في بعض البلدان، بالإضافة إلى ذلك تقدم خدمات الشحن الدولي للعديد من منتجاتها، وذلك من خلال وكلاء أو مراكز خدمة العملاء المنتشرة في كل أنحاء العالم .

خدمة عملاء أمازون في تونس

خدمة عملاء أمازون أو وكلاء شحن الطرود، هم شركات متخصصة تضع المشتريات التي يطلبها الزبون من أمازون في مستودعاتها في الولايات المتحدة الأمريكية وترسلها إلى البلد المطلوب. بالإضافة إلى ذلك، هي تجعل إنشاء مواقع الويب وتطبيقات الويب أمرًا سهلاً للغاية وبأسعار معقولة، وتحافظ على انخفاض التكاليف من خلال فرض رسوم على العميل مقابل البيانات التي يستخدمها فقط.

وتعتبر شركة Planet Express أفضل مركز لخدمة عملاء أمازون في تونس، لأن رسوم الشحن الخاصة بها هي الأقل، بالإضافة إلى أنها الشركة الوحيدة التي يمكن التعامل معها بدون دفع رسوم اشتراك شهرية.

مزايا Planet Express في خدمة عملاء أمازون في تونس

  • شحن أرخص، حيث تفاوضت شركة Planet Express مع شركات الشحن الكبرى مثل UPS وFedEx وDHL وUSPS على خصومات تتراوح بين 45-80٪. مما يوفر الكثير من الأموال على العملاء.
  • رضا العملاء، حصلت الشركة على تقييمات ممتازة من العملاء عبر الويب.
  • الشحن السريع، تشحن الطرود في غضون ساعات من تلقي الطلب.
  • مستوى عالٍ من الرعاية، تتعامل الشركة بعناية كبيرة مع الطرود وذلك لضمان وصولها دون أي ضرر.
  • معفاة من الضرائب، لدى Planet Express مستودعات متعددة في جميع أنحاء الولايات الأمريكية والمملكة المتحدة، بما في ذلك مستودع معفى من الضرائب في ولاية أوريغون وهذا يوفر 5- 15٪ إضافية على الطلبات.
  • التوفير الإضافي، تقوم الشركة بحزم الشحنات ودمجها في صندوق واحد لتوفير المزيد من تكاليف الشحن.
  • تقديم صور مجانية، يرسلون صورًا مجانية لكل طرد بمجرد وصوله إلى مستودعاتهم.

كيفية الشراء من أمازون في تونس

  1. عند الاشتراك في Planet Express، ستتلقى عنوان شحن لإرسال الطرود إليه. ويضمن هذا العنوان عدم اختلاط الطرود المطلوبة مع طرود أي شخص آخر، وهذه هي الطريقة التي يتميز بها Planet Express عن غيره بإرساله صورًا لحزمتك عند وصولها.
  1. أضف عنوان Planet Express الخاص بك إلى Amazon.
  2. اشحن العنصر الخاص بك، لكن الأمر ليس بهذه البساطة، لأن الشحن إلى تونس يواجه بعض المشاكل التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

مع العلم يجب دائمًا التسوق على موقع Amazon.com في الولايات المتحدة الأمريكية، لأنه يوفر مجموعة أكبر بأسعار أقل بكثير من مواقع Amazon الأخرى حول العالم.

كيفية الشحن من موقع أمازون إلى تونس

لا تقدم أمازون خدمة الشحن المجاني إلى تونس. يتعين على العملاء عادةً دفع حوالي 30 دولارًا أمريكيًا لشحن مشترياتهم من أمازون إلى تونس، وقد يضطر إلى دفع المزيد إذا كان يشتري عناصر متعددة أو كانت عملية الشراء ثقيلة أو ضخمة.

لكن لحسن الحظ، يمكن القيام بشحن أي عنصر إلى تونس بأقل التكاليف إذا تم إتباع الخطوات التالية:

  1. تصفية العناصر المخصصة للولايات المتحدة فقط والتي لا يمكن شحنها إلى تونس. وعلى الرغم من القيام بتصفية العناصر المخصصة للولايات المتحدة فقط، فإن هذا لا يعني أنه يمكن شحن كل شيء آخر إلى تونس. ويعود السبب في ذلك، إلى أن اللوائح الحكومية في تونس تمنع استيراد عناصر معينة. على سبيل المثال، الإلكترونيات الخاصة.
  1. تغيير مكان الشحن من تونس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك لأن الشحن إلى تونس يكلف أضعاف سعر الطرد. على سبيل المثال، إذا أردت شحن ولاعة سعرها 3$ ستصل إلى تونس بسعر 300$، أما الشحن إلى أمريكا فهو مجاني تمامًا.

خطوات البيع على أمازون في تونس

البيع على أمازون في تونس بسيط مثل التسجيل واستكمال بعض المطالبات وتحميل العناصر الأولى الخاصة بك. ويمكنك البدء في بضع خطوات سهلة:

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي لشركة أمازون من هنا.
  2. انقر فوق بدء البيع، وسجل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك.
  3. اتبع التعليمات وسيتم إعدادك في غضون بضع دقائق

ماذا تحتاج لبدء البيع على أمازون في تونس

  • بطاقة ائتمان يمكن تحصيلها دوليًا، ستعمل أي بطاقة Visa أو Mastercard أو American Express.
  • حساب مصرفي في تونس يدعم ACH (غرفة المقاصة الآلية) لقبول المدفوعات من أمازون.
  • عنوان البريد ورقم هاتفك في تونس.
  • رقم تعريف الموظف (EIN) الأمريكي.

في الختام، لابد من قول إن خدمة عملاء أمازون في تونسamazon phone number  لا تقتصر فقط على شركة Planet Express، بل يوجد شركات أخرى مثل Amazon Flex  و Amazon Prime. ولكن بشكل عام جميعها تعمل على كسب رضا العملاء وثقتهم.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

4506 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.