خدمة عملاء أمازون في السويد amazon phone number

كتابة : ليال رنجوس
آخر تحديث : 30 نوفمبر 2021
خدمة عملاء أمازون في السويد amazon phone number

تمتلك أمازون الشركة العالميّة في البيع والتّسويق موقعًا إلكترونيًا يبيع ملايين المنتجات يوميًّا في مختلف دول العالم. لذلك هناك ضغط كبير على خدمة خدمة عملاء أمازون في السويد amazon phone number يوميًّا لمراجعة المشاكل التي يتعرّض لها العملاء. سواءً مشاكل في الحساب أو المنتجات التي لا تصل بعد تقديم الطّلب عليها أو عيوب المنتجات. من هنا كان لخدمة العملاء دورًا كبيرًا في عمليّة التّسويق الإلكتروني نظرًا للكم الهائل من الأسئلة يوميًا. فهم متأهّبون  للرد على كافّة الاستفسارات وتقديم أفضل ما لديهم من الخدمات، وذلك من خلال قنوات الاتصال المختلفة لاستيعاب أكبر قدر من العملاء. لكن ما المقصود بخدمة العملاء وما هي أهميّتها وكيف تتواصل مع ممثّلي خدمة العملاء. ودور العميل في مساعدة خدمة العملاء على حل المشكلات، كل ذلك سنتعرّف عليه في هذا المقال.

مفهوم خدمة عملاء أمازون في السويد

هي عمل يقوم به متجر أمازون للحصول على نفع متبادل لكل من المتجر والعميل بنفس الوقت. من خلال الحصول على رضا العميل من السّلع وحل مشكلاته المتعلّقة بعمليّة البيع. وبالتّالي ونتيجة لرضا الزّبون يزداد عدد العملاء للمتجر مما يؤدّي إلى تحقيق أرباح أكبر ومنافسة المتاجر الأخرى.

أهمية خدمة عملاء أمازون في السويد

  • تحسين القيمة الدّائمة للعميل: كلّما كانت خدمة العملاء عالية الجودة فإنّ ذلك سيعزّز من القيمة الدّائمة للعميل وبالتّالي تكرار التّعامل مع متجر أمازون واستمرار عمليّة الشّراء منه وبالتّالي زيادة الأرباح التي يجنيها أمازون.
  • زيادة إيرادات أمازون في السويد: هناك 17% من المستثمرين يقدمون على القيام بصفقات تجاريّة مع المتاجر حسنة السّمعة والتي تتحقّق أوّلًا من خلال موظّفي خدمة العملاء وتعاملهم الجيّد مع الزّبائن. ممّا يستوجب العمل على تحسين جودة خدمة العملاء باستمرار، ويحقّق في نهاية المطاف إيرادات عالية للمتجر.
  • تعزيز الّثّقة: تلعب خدمة عملاء أمازون دورًا أساسيًا في تعزيز ثقة العميل بالتّسوّق عبر متجرك. فممثّلوا خدمة عملاء أمازون في السويد هم من يقومون بالاستماع إلى التّساؤلات. وتهدئة مخاوف العميل وتكوين أفكار إيجابيّة لديه عن المنتج. ولتحقيق ذلك يجب أن يتمتّع ممثّلو خدمة العملاء بالصّدق والشّفافيّة الأمر الذي يؤدّي إلى زيادة ولاء العملاء لهم.
  • تحسين العمليّة التّسويقيّة: يوجد ما يسمّى بخدمة عملاء أمازون الاستباقيّة أي الوصول إلى العملاء وتقديم الخدمات لهم وعرض المنتجات عليهم، وذلك من خلال الرّسائل النّصّية أو الاتصال الهاتفي أو عبر البريد الإلكتروني، كذلك وسائل التّواصل الاجتماعي لتكون خدمة العملاء عاملًا أساسيًا ومهمًا في العمليّة التّسويقيّة والتّرويج لبضائعك.
  العمل في الدروب شيبنج في أمريكا America Drop shipping

كيف يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أمازون السويد

إذا كان لديك أي استفسار حول ما يتعلّق بالخدمات التي تقدّمها أمازون والمنتجات التي تشتريها. ما عليك سوى طلب خدمة أمازون السويد عبر الوسائل التّالية:

  • رقم الهاتف amazon phone number: رقم هاتف خدمة عملاء أمازون هو 1-888-280-4331 يمكنك التًواصل على هذا الرقم يوميًّا على مدار 24 ساعة ويتطلّب ذلك أن يكون لديك هاتف محمول مع حساب أمازون خاص بك لكن سوف تنتظر حتى يتم إرسال رمز التّحقّق لك عبر رسالة نصّيّة قبل البدء بطرح مشكلتك.
  • خدمة عملاء أمازون عبر الدّردشة: تعتبر الدّردشة الحيّة وسيلة سهلة للتّواصل مع ممثّل خدمة العملاء لحل المشاكل، فعند تسجيل الدّخول إلى الصّفحة الرّئيسيّة لأمازون، انتقل إلى أسفل الصّفحة، وانقر على “مساعدة” ستظهر لك صفحة جديدة، اضغط “استعراض مواضيع المساعدة” ،ثمّ “مزيد من المساعدة”، وبالتّالي انقر على “اتّصل بنا”. حدّد الموضوع الّذي تحتاج المساعدة فيه. مثل “طلب قمت بتقديمه” أو “الأجهزة” أو “المحتوى الرّقمي والخدمات” أو “برايم” أو شيء آخر. هناك شريط منسدل ضمن أخبرنا بالمزيد وفيه خيار الدّردشة لبدء محادثة مع خدمة عملاء أمازون.
  • التًواصل بالبريد الإلكتروني مع خدمة عملاء أمازون: بالرّغم من الوقت الّذي يستغرقه الرّد على مراسلاتك عبر البريد الإلكتروني والذي يتجاوز 48 ساعة أو أكثر، إلا أنّه يعد طريقة مثلى لبعض المشكلات، وهذا هو عنوان البريد الإكتروني لخدمة عملاء أمازون [email protected].
  • الاتّصال بأمازون عبر وسائل التًواصل الاجتماعي: يمكنك الاستفادة من وسائل التّواصل الاجتماعي من خلال التّعليق أو التّغريد أو الهاشتاغ على الحسابات المتعدّدة لأمازون لتعبّر عن مشكلة معيّنة تواجهك وقد تلاقي الحل لمشكلتك بهذه الطّريقة لكنّها ليست فعّالة كفايةً.
  إنشاء حساب أمازون في الجزائر 2022

كيف تساعد خدمة عملاء أمازون في حل المشكلات

يقع على عاتقك مجموعة من الأمور لتساعد خدمة عملاء أمازون في السويد في حل مشكلتك بالطّريقة الأنسب ومنها:

  • تحديد المشكلة: أي سبب اتّصالك بخدمة العملاء سواء كنت ترغب في استرداد أموالك أو إعادة سلعة قد طلبتها أو تشتكي من سوء معاملة أو غير ذلك من الأخطاء، حيث يجب أن تسأل بشكل مباشر وهادئ وأن تكون أفكارك واضحة عن المشكلة ولديك تصوّر واضح عن أفضل الحلول لها.
  • الاحتفاظ بجميع معلومات عمليّة البيع التي قمت بها: من سجلّات وملاحظات الشّحن وغير ذلك وراجع هذه المعلومات قبل الاتّصال بخدمة عملاء أمازون في السّويد ليكون لديك حقائق موثوقة، وبعد الاتّصال يستحسن الحصول على اسم ممثّل الخدمة ورقم الشّكوى لتوفير الوقت عند الاتّصال مرًة أخرى.
  • توقٌع الحلول الأكثر عدلًا وليس الأكثر دقّةً: ليستفيد كلا الطّرفين ولا يتحوّل النّقاش إلى نزاع.
  • اللطف في التًعامل: إذا لم تستطع الحصول على مساعدة ممثّل خدمة عملاء أمازون في السّويد الذي يتحدّث معك، اطلب التّحدّث إلى المسؤول الأعلى وبشكل لطيف. فأنت مثلًا تحتاج التّحدّث مع المدير عند استرداد مبلغ مالي أو الحصول على قسائم شراء. ونؤكّد مرّة أخرى على الطّلب المهذّب حيث من اليسر أن تصرخ وتشتم، لكن عندها لن تجد حلًّا لمشكلتك. حيث أنّ أمازون ليست ملزمة بمساعدتك لكنّها تقوم بذلك من باب احترام العملاء فقط.

في الختام ونظرًا للدّور الكبير والمهم الذي يقوم به ممثّلو خدمة عملاء أمازون. من الضّروري تقديم امتيازات لهم وتدريبهم بشكل مستمر. فهم واجهة المتجر والعامل الأساسي لاستمرار التّعامل مع أمازون وبالتّالي تحقيق الإيرادات العالية. ولتسهيل التّواصل معهم قمنا بذكر كل قنوات دعم خدمة عملاء أمازون في السويد amazon phone number.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

253 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *