مراكز التسوق في شيراز؛ في السوق الإيرانية المفتوحة. يدرك الكثير من الناس أن التسوق جزء مهم من السفر وأحيانًا لا يقل أهمية عن السفر إلى الخارج لمشاهدة معالم المدينة وتناول الطعام. قبل الاستعداد للسفر، من الأفضل التعرف على أفضل مراكز التسوق في وجهتك. لذلك في هذا المقال سنوضح لك أفضل مَراكز التَسوق في شيرَاز في الدولة الإيرانية.

أفضل مراكز التسوق في شيراز

مراكز التسوق في شيراز؛ هي كما يلي:

مجمع ستاريه فارس

يعتبر مجمع ستاريه فارس هو الأول في قائمة مراكز شيراز التجارية، يقع مركز ستاريه فارس للتسوق على شارع عفيف آباد وهو من أفضل وأشهر مراِكِز التَسوق في شِيراز. مركز ستاريه فارس الفاخر هو المفضل لدى السكان المحليين، حيث يوفر لك كل ما تريد ان تشتريه ، سواء كان مستحضرات تجميل أو منتجات رقمية أو أثاث! ومع ذلك ، تشتهر Starh Fares بالمتاجر الخاصة بها ، حيث يمكنك شراء ملابس الرجال والنساء في أي مناسبة تقريبًا.

مجمع هامون التجاري في شيراز

التالي في قائمة مراكز التسوق في شيراز هو مجمع هامون. يقع هامون في شارع ستارخان ، في وسط المدينة حيث يوجد العديد من مراكز التسوق الكبيرة التي تهتم ببيع العلامات التجارية العالمية ، وهي مكان شهير للتسوق من قبل السكان المحليين.

كما أن هامون يتميز بأنه منتزه ترفيهي فهو صديقا للعائلة. نظرًا لأن الحديقة آمنة جدًا ، غالبًا ما تسمح العائلات أطفالها باللعب أثناء التسوق في أحد أفضل مراكز التسوق في شيراز. يحتوي هامون أيضًا على الكثير من المقاهي والمطاعم ، يمكنك تناول الطعام في منتصف التسوق أو بعده.

مركز زيتون للتسوق في شيراز

مركز زيتون للتسوق ليس فقط أحد أفضل مَراكز التَسوق في شِيراز. ولكنه أيضًا مكان جيد للترفيه. يحتوي الزيتون على العديد من خيارات الترفيه. وهي تضم سينما ثلاثية الأبعاد وملاهي والعديد من المطاعم والمقاهي. الشيء الآخر الذي يجعل من زيتون أحد أشهر مراكز التسوق في شيراز هو أنه ليس بعيدًا عن محطة مترو الخط 2.

سوق وكيل في شيراز

يشتهر سوق وكيل بأنه معلم سياحي لعدة أسباب. إنه يأتي من نقطة تاريخية غنية للغاية ، بهندسة معمارية تلك الفترة. كما أنه مكان مثالي لشراء الهدايا التذكارية والطعام الذي تشتهر به شيراز. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن السوق مغلق الساعة 5:00 مساءً. يجب عليك التأكد من أن التسوق ينتهي قبل ذلك الوقت.

بذلك وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي كان عن مَراكز التَسوق في شِيراز.