الزراعة البديلة وقائمة محاصيلها

كتابة: يمان حمشو - آخر تحديث: 11 فبراير 2020
الزراعة البديلة وقائمة محاصيلها

معلومات الزراعة البديلة

أضف محاصيل جديدة إلى دورتك أو تعرف على كيفية تبني تقنيات الزراعة المستدامة أو طرق الإنتاج العضوية للمحاصيل الحقلية بنجاح.

قائمة المحاصيل البديلة والمؤسسات لتنويع المزارع الصغيرة:

يسرد أنواع المحاصيل والماشية البديلة والمؤسسات ذات الصلة مع روابط لمصادر الإرشاد التي تساعد على تقييم وبدء المشاريع الزراعية غير التقليدية. في قسم المحاصيل الحقلية، ابحث عن بدائل للتغذية والعلف؛ زيوت الطعام والصناعية. والحبوب الغذائية, والبقوليات.

البحوث الزراعية المستدامة والتعليم

دراسات الحالة، وصحائف الوقائع، وملامح المزارعين، وغيرها من الموارد التعليمية لمنتجي المحاصيل الزراعية. استخدم عوامل التصفية الموجودة أسفل السلع والمحاصيل الزراعية لتضييق قائمة الموارد.

المحاصيل الحقلية

المركز الوطني للتكنولوجيا, يوضح الخدمة الوطنية للمعلومات الزراعية المستدامة. معلومات الإنتاج والتسويق للحبوب المتخصصة والتقنيات العضوية للحبوب التقليدية. إذا كنت تزرع محاصيل حقلية مثل الحبوب والذرة والبقوليات، فقد ترغب في معرفة كيف يمكنك تبني أساليب الزراعة المستدامة أو استراتيجيات الإنتاج العضوي لهذه المحاصيل بنجاح. تناقش هذه السلسلة من المنشورات بعض خيارات إدارة التربة والأعشاب الضارة وطرق الحرث والغرس التي يمكن أن تجعل إنتاج المحاصيل الحقلية التقليدية أكثر استدامة وقابلية للتطبيق اقتصادياً.

معلومات وموارد الحبوب العضوية

توفر شبكة موارد ومعلومات الحبوب العضوية (OGRAIN) إطاراً تعليمياً لتطوير إنتاج الحبوب العضوية في منطقة الغرب الأوسط العليا. سواء أكنت تزرع 10 فدانات أو 1000، أو كنت من مزارعي العضوية ذوي الخبرة أو مجرد التفكير في الانتقال إلى العضوية، توفر OGRAIN فرصاً تعليمية لتحسين محصول الصف العضوي وتشغيل الحبوب الصغيرة. بدءاً من التحكم في الحشائش وحتى التسويق وتخزين الحبوب وانتهاء محاصيل الغطاء المحددة.

837 مشاهدة
التالي
نماذج الأعمال التجارية الستة
السابق
العوامل المؤثرة على أسعار الماشية