الربح من موقع علي اكسبريس

كتابة : د.ابرار محمد جيد
آخر تحديث : 19 يوليو 2021
الربح من موقع علي اكسبريس

الربح من موقع علي اكسبريس، مع الحاجة المتزايدة لشراء المنتجات على الإنترنت ومع تطور الحياة الرقمية، نضع بين يديك بعض المعلومات المهمة حول موقع AliExpress الصيني. وكيف يمكنك الربح منه.

نبذة تعريفية عن موقع علي اكسبريس

علي اكسبرس ليس متجرًا في حد ذاته، ولكنه وسيط بين البائع والمشتري. ويقدم خدمات للمشترين تشمل عرض المنتج والبحث والمقارنة بالشراء والتقييم أيضًا. فقط كجزء من خطة حماية صارمة، وهذا يعطي للمشترين ثقةً كبيرةً ويشجعهم على استخدام الموقع. وفي المقابل يوفر للبائع خدمة عرض وبيع منتجاتهم وتحصيل أسعارها من خلال الموقع بطريقة رائعة وجذابة.

كيفية الربح من موقع علي اكسبريس

  • يمكن الربح من موقع AliExpress من خلال التسويق بالعمولة والترويج للمنتجات من خلال التسجيل والاشتراك في برنامج الإحالة. يمكنك أيضًا كسب المال من خلال الاستفادة من الخصومات. كما يمكنك أيضًا كسب المال مع AliExpress وتوفير الكثير من المال عن طريق ممارسة التجارة الإلكترونية مع الموقع.
  • فإن موقع الويب اليوم هو Alibonus، وهو موقع تتبع لـ AliExpress . كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والبحث عن منتج على AliExpress. واتخاذ رابط إليه، وضعه على موقع Alibonus وستحصل على عمولة بنسبة 4.91% من سعر المنتج.
  • إذا أردت الترويج لمنتج تابع موقع AliExpress بسعر 10 دولارات وروّجت له و اشترى 50 شخص ما هذا المنتج من خلال الرابط الخاص بك. ستربح 24.55 دولارًا. فتخيل الأرباح التي يمكن أن تكسبها من هذا الموقع.
  • ويمكنك الربح من موقع من خلال روابط رعاية أي رابط تجده على الموقع وستدعو أصدقائك وتأخذ 20% من أرباحهم لك.
  • يمكنك الذهاب للرابط الذي ستجده في اسفل الموقع وستجد المنتج الأكثر مبيعًا في الموقع في جميع المجالات وأنشئ صفحة على الفيسبوك. وأضف صورًا لمنتج، ثم ضع رابط الترويج للمنتج واستثمر حوالي 2 دولار من أجل الحملة الإعلانية .وهذا كله سيكسبك المال.
  • يسعى موقع Aliexpress إلى تشجيعك على الشراء، وكلما اشتريت أكثر، زادت نقاط الولاء التي يطلق عليها “نقاط الولاء” وعندما تسجل لأول مرة في الموقع. تعتمد هذه النقاط على نقاط مكافأة تبدا من A0 وبعد إجراء عمليات شراء متعددة، يمكن أن ترتفع هذه القوة إلى A4. مما يتطلب منك الحصول على 2000 نقطة مكافأة.
  • يمكنك الربح من موقع علي اكسبريس مع كل عملية شراء تزيد قيمتها عن 2 دولار أمريكي تكسبك نقطةً واحدةً مقابل كل دولار ينفق. أي إذا اشتريت بقيمة 10 دولارات، فستحصل على 10 نقاط.
  • كل مراجعة للمنتج الذي اشتريته تسمى “مراجعة” تمنحك نقطة مكافأة واحدة.
  • تسوّق يوميًا للحصول على خمس نقاط مكافأة.

مميزات موقع علي اكسبريس

  • أحد الأشياء المهمة في Ali Express Honest Merchandise Reviews، والتي تتيح لك معرفة آراء الأشخاص الذين سبقوك في شراء أو استخدام البضائع. وسوف ترى آرائهم وتقييمهم لهذا. وبالتالي أجب عن بعض الأسئلة بنفسك. بما في ذلك: هل اشتريت من هذا البائع أم لا؟ هل يجب علي شراء هذا العنصر أم لا؟
  • يقدم موقع Aliexpress خدمةً جيدةً جدًا، تُعرف باللغة الإنجليزية باسم “Buyer Protection”، والتي تعني حماية المشتري. بعد شراء منتج، تشكّل فترة تسمى فترة حماية المشتري مع عملية الشراء. وعادةً ما تكون لمدة 60 يومًا من تاريخ الشراء، ويمكن تمديدها عن طريق سؤال البائع.
  • يمكن تقديم شكوى على موقع علي اكسبريس إذا كان هناك تأخر في وصول المنتج إليك بسبب سوء التوصيل أو الخدمات اللوجيستية في بلدك. وهذه الفترة صالحة مع كل عملية شراء.
  • توجد فترة بعد استلام الطلب خلال هذه الفترة إذا لم يكن المنتج قد وصل إليك أو إذا وصل المنتج ولاحظت وجود عيب. يمكنك أن تطلب إعادة سعره، سواءً كان السعر الكامل أو استرداد المبلغ الجزئي للسعر الكامل. عن طريق فتح ما يسمى نزاع باللغة العربية. أو “conflict” باللغة الإنجليزية وعمومًا فإن إرجاع السعر الجزئي يرجع لك اذا كان المنتج غير مطابق للوصف. المقدم لك من البائع أو وجود عيب طفيف في المنتج لا يمنع استخدامه.

وفي خاتمة مقال الربح من موقع علي اكسبريس يجب أن تعرف مزايا قوة عضويته (A1 + A2) حيث يمنحك إشعارات عند وجود خصومات على العناصر الموجودة في قائمة الرغبات الخاصة بك. مع إمكانية استرداد سريع لبطاقتك الائتمانية في حالة إلغاء طلبك أو كسب نزاع فتحته. وسرعة تصعيد الشكوى في حالة فشل النزاع وتقليص وقت التحكيم لشكواك ويكون هناك موظف مكرس لحل قضيتك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

127 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *