يُعَد موقع علي إكسبريس أحد أفضل المواقع التي توفر منتجات رائعة يمكنك شراء كميات منها وبدء العمل فيها والربح من خلالها. وبالحديث عن طرق الربح عبر الإنترنت فيمكنك الربح من الشرح عن كيفية البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس. فهناك طرق عديدة للبحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس والتي قد لا يعرف عنها أحد. لذلك يمكنك الربح من خلال عمل شرح عن كيفية البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس وجني أموال إضافية، وهذا هو موضوع مقالتنا اليوم على منصة تجارتنا.

ما هو موقع علي إكسبريس

موقع AliExpress هي الذراع الدولية لعملاق البيع بالتجزئة الصيني Alibaba والذي يهدف إلى تحدي عمالقة الإنترنت مثل Amazon وeBay. ويُعد AliExpress بمثابة تاجر تجزئة ضخم عبر الإنترنت مملوك لمجموعة Alibaba Group. وهي شركة بمليارات الدولارات بدأت كبوابة بيع وشراء بين الشركات. وقد توسعت منذ ذلك الحين لتشمل خدمات الاتصال من الأعمال إلى المستهلك ومن المستهلك إلى المستهلك والحوسبة السحابية وخدمات الدفع أيضًا. كما يعتمد عليه عدد كبير من الموردين للحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار لبيعها والربح من خلالها.

ما هي المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس

أصبحت السلع الصينية الآن أكثر شعبيةً من أي وقت مضى. وليس فقط في بلدان الفضاء ما بعد الاتحاد السوفييتي، ولكن حتى في الغرب المتقدم. لأنها عمليًا ليست أقل جودة من الأشياء ذات العلامات التجارية. بل أنها تكون بتكلفة أقل.
المنتوجات الرابحة يُقصَد بها المنتجات التي يمكنك تقديمها للعملاء وجني الكثير من الأرباح منها. لعلها تكون منتجًا مبتكرًا لم يسبق للعملاء في منطقتك الجغرافية التعرف عليه كما أنه ذو نفع كبير لهم.
ويضم علي إكسبريس العديد من المنتوجات مختلفة الجودات والأسعار. لذلك يبحث الموردون دائمًا عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس لشراء كميات كبيرة منها وبدء العمل فيها وبيعها بأسعارهم الخاصة، والتي بالطبع ستحقق لهم أرباح كبيرة.

كيفية البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس

علي إكسبريس مليء بالعديد من المنتجات مختلفة الاستخدام والشكل، وفيما يلي عدد من الطرق التي تساعدك في البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس:

الغوص في قوائم أفضل السلع مبيعًا في أمازون

أمازون هي جوجل عالم التجارة الإلكترونية، ووفقًا لبيانات من eMarketer، تتحكم أمازون في 40٪ تقريبًا من التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة. لذلك من المنطقي فقط النظر إلى هذه المنصة أولًا لمعرفة اتجاهات المنتجات. وتوفر أمازون صفحة Amazon Best Sellers وهي صفحة تتضمن المنتجات الأكثر طلبًا ومبيعًا، كما تستند قوائمهم إلى المبيعات الأكثر رواجًا وتحدث كل ساعة.
وبالتالي تستطيع أن تختار بعض تلك المنتجات وتذهب للبحث عنها في علي إكسبريس وتعمل فيها وبدء بيعها وعرضها سواءً على المتجر الخاص بك أو من خلال المواقع التي تسمح لك بعرض منتجاتك عليها للبيع.

ابحث عن المنتجات الرائجة على موقع eBay Watch Count

يحتل موقع eBay المرتبة الثالثة بين أفضل 10 بائعي تجزئة للتجارة الإلكترونية. كما أنه يمتلك أيضًا أداةً للتحقق من المنتجات الأكثر شيوعًا حاليًا. والذي يُطلق عليه اسم Watch Count. كما يمكنك استخدام Watch Count للعثور على المنتجات الرابحة لمتجرك عبر الإنترنت. خاصةً وأنه يتتبع موقع eBay باستمرار المستخدمين الذين يضيفون منتجات إلى قوائم المراقبة الخاصة بهم ويبلغون عن النتائج في الوقت الفعلي.

تحقق من Google Trends للحصول على المنتجات المطلوبة

تعرف Google ما يريده الناس ويمكنك استخدام ذلك لصالحك. حيث يمكنك التحقق من المنتجات الشائعة باستخدام Google Trends. فهي أداة تعرض الشعبية النسبية لعبارات البحث من خلال إدخال عبارة البحث والتي نفترض أنها ستعبر عن اسم منتج معين. فإذا وصلت عبارة البحث إلى القيمة 100، فهذا يعني أن عبارة البحث في ذروة شعبيته، ولكن كلما انخفض الرقم 100 كلما قل اتجاه البحث عن تلك العبارة.
كما أنه باستخدام Google Trends يمكنك أيضًا معرفة المكان في العالم الذي يهتم فيه عملاؤك المحتملون بالمنتجات الخاصة بك.

استخدام أدوات العثور على المنتجات الرائجة في علي إكسبريس

عمل عدد من المطورين مجموعةً من الأدوات التي تساعد مستخدميها في البحث والعثور على المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس. وفيما يلي أبرز تلك الأدوات:

  • Niche Scraper.
  • Sell The Trend.
  • AliExpress Dropshipping Center.
  • Asify.
  • co.
  • AliShark.
  • ZIK Analytics.

طريقة الربح من الشرح عن كيفية البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس

العثور على المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس ليس بالأمر السهل. كما أن الأمر قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد وأحيانًا المال أيضًا حتى يتمكن المورد من العثور على تلك المنتجات التي يمكنه استغلالها في جني أرباح جيدة. لذلك فيمكنك العمل على تلك النقطة. أي بدء عمل الشرح عن كيفية البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس.
ويمكنك ذلك من خلال عمل دورات تدريبية مدفوعة. أو المساعدة في توفير مجموعة من الأدوات المدفوعة التي تيسر عملية العثور على المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس.

وفي نهاية مقالتنا اليوم نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم عرضًا مناسبًا، كما يجدر بنا الإشارة إلى أن الإنترنت مليء بالطرق التي يمكنك جني دخل إضافي من خلالها، ولربما طريقة الربح من الشرح عن كيفية البحث عن المنتوجات الرابحة في علي إكسبريس هي واحدة من وسط آلاف من الطرق الأخرى.