متجر علي إكسبريس ونشاطه, ما هو متجر “علي إكسبريس“؟ مع استمرار معدل استخدام الإنترنت في الارتفاع، يتزايد عدد المستهلكين الذين يتسوقون عبر الإنترنت بحثاً عن منتجات جديدة وأسعار أفضل. أدى ذلك إلى نمو التجارة الإلكترونية الدولية. إن موقع “علي إكسبريس” يساعد المستهلكين على الشراء مباشرة من المصدر بأسعار جذابة للغاية.

كيف نشأ متجر علي إكسبريس

تم إطلاق متجر “علي إكسبريس” من قبل مجموعة علي بابا في عام 2010 كمنصة للشركات الصينية من أجل البيع للأجانب. تعد مجموعة علي بابا ومقرها هانغتشو في الصين شركة تجارة إلكترونية صينية ضخمة تهيمن على السوق المحلي. حققت هذه المجموعة اعترافاً عالمياً حقيقياً عندما أطلقت أكبر اكتتاب عام على الإطلاق في نيويورك في سبتمبر 2014.متجر علي إكسبريس ونشاطه

من يبيع على هذه المنصة وكيف

إن جميع البائعين على هذه المنصة موجودون في الصين، ويتم إصدار رقم متجر فريد لكل منهم من أجل البيع. لا تركز الشركة كثيراً على خدمة العملاء المستهلكين، الذين يمكن أن يستردوا أموالهم بالكامل دون طرح أسئلة ومع تقديم اعتذار متواضع. تحث منصة “علي إكسبريس” عملاءها على إجراء عملية الدفع للبائعين فقط من خلال منصتهم حتى يتمكنوا من تقديم أكبر درجة من الحماية للعملاء. تقدم هذه المنصة نصائح لتجنب الاحتيال على موقعها على الإنترنت.

ماذا يقدم متجر علي إكسبريس

يقدم هذا المتجر عدداً يكاد يكون لا نهائياً من المنتجات.

يبيع هذا المتجر الملابس بمختلف أنواعها وأجهزة الاتصالات والهاتف وأجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وألعاب الفيديو

ومختلف الإكسسوارات وأغراض المنزل والسفر والأدوات الرياضية

وأدوات العناية بالصحة والجمال وكذلك الألعاب ولوازم السيارات وغير ذلك الكثير.