الدروب شيبينج من eBay

آخر تحديث : 27 سبتمبر 2020
الدروب شيبينج من eBay

يمكن أن يكون الدروب شيبينج طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. وبالنسبة للعديد من البائعين عبر الإنترنت، فإن eBay هي نقطة البداية المثالية. يناقش دليل دروبشيبينغ eBay التحديات التي سيواجهها معظم الشاحنين، وكيفية مكافحتها، وكيفية بدء عمل دروب شيبينغ ناجح على موقع eBay.

كيفية بدأ الدروب شيبينج على موقع eBay

البحث عن مورد

تنحصر أعمال دروب شيبينج الناجحة في eBay في جودة خدمة العملاء والمورد المناسب. يمكنك اختيار مصدر الموردين المحليين، أو العثور على موردي الجملة عبر الإنترنت. عند اختيار مورد، ضع في اعتبارك هذه العوامل الرئيسية:

  • ما طرق الشحن التي يقدمها المورد؟
  • هل هناك خيارات للشحن السريع؟
  • كم من الوقت يستغرق عادة الشحن؟
  • الموردون الذين لا يمكنهم ضمان مواعيد التسليم يعرضونك لخطر عدم رضا العملاء.
  • هل سيشحنون في جميع أنحاء العالم أم إلى دول معينة فقط؟

اختر منتجاتك

 قد تأتي هذه الخطوة قبل أو بعد الخطوة الأولى، اعتمادًا على ما تريد أن يكون عليه متجرك. قد يكون لديك بالفعل مكانة خاصة بمنتج معين في الاعتبار، أو قد تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث لتحديد ما يتم بيعه في الوقت الحالي.

  العمل في الدروب شيبنج في أمريكا America Drop shipping

إعداد حساب بائع eBay الخاص بك

يستغرق إعداد حسابك بضع دقائق فقط، ولكن هناك بعض الخطوات المهمة التي يتجاهلها العديد من البائعين عبر الإنترنت. انتبه إلى مركز معلومات البائع في eBay، والذي يحتوي على روابط وإرشادات مفيدة لإعداد متجرك. اختر اسم حسابك بحكمة. قد تؤدي أسماء المستخدمين غير الرسمية أو المسيئة إلى إبعاد العملاء، بينما قد تؤدي الأسماء الذكية أو الجذابة إلى مبيعات أفضل.

قد يطلب eBay معرفًا ضريبيًا لحسابات البائع. سيخبرك بحث غوغل السريع عن كيفية التقدم للحصول على معرف ضريبي في منطقك.

قم بإعداد طريقة الدفع الخاصة بك. تختلف هذه الطرق حسب البلد، ولكن يتعين على جميع البائعين في الولايات المتحدة أن يكون لديهم حساب PayPal أو حساب بطاقة ائتمان تاجر. قم بإعداد صفحة ملفك الشخصي مع تفاصيل حول متجرك وسياساته، بما في ذلك سياسات الشحن والإرجاع. يمكن أن يكون تفصيل خلفيتك وبيانات اعتمادك مفيدًا لبعض الأسواق المتخصصة (الإلكترونيات والماكياج وما إلى ذلك).

  الربح من موقع ايباي (Ebay)

إنشاء القوائم الخاصة بك

باستخدام المعلومات المقدمة من المورد الخاص بك، قم بإنشاء قوائم eBay الخاصة بك لكل منتج. يمكن تحديد عوامل مثل التسعير والتوقيت والمزاد مقابل الشراء الآن من خلال القليل من البحث عن المنتجات على مواقع الويب مثل eBay و Amazon وغيرها من بائعي التجزئة الرئيسيين عبر الإنترنت.

الإدارة والصيانة

الآن وقد حصلت على قوائم eBay الخاصة بك، فقد حان الوقت لكسب المال. ابدأ في بناء سمعة إيجابية من خلال تلبية طلباتك في أسرع وقت ممكن، وتسجيل الوصول مع المورد الخاص بك على أساس أسبوعي أو حتى يومي للتأكد من أن كل شيء يسير على النحو المطلوب. قم بإزالة القوائم للعناصر المتوقفة أو غير المتوفرة في المخزون واستبدلها بمنتجات جديدة بانتظام. قم بالرد على شكاوي العملاء واستفساراتهم بشكل سريع ومهني، وابذل قصارى جهدك لخلق تجربة إيجابية من شأنها بناء الولاء وتشجيع العملاء المتكررين.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

1732 مشاهدة