اشتراك أمازون برايم Amazon Prime مزايا أمازون برايم

كتابة : ROULA SAMMAN
آخر تحديث : 6 سبتمبر 2022
اشتراك أمازون برايم Amazon Prime مزايا أمازون برايم

اشتراك أمازون برايم Amazon Prime هو أحد خدمات شركة أمازون التي تعد أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم. بدأت شركة أمازون Amazon.com في الأصل كشركة لبيع الكتب عبر الإنترنت عام 1994، وتحولت إلى مؤسسة أعمال قائمة على الشبكة العنكبوتية، ترتكز بشكل كبير على توفير خدمات التجارة الإلكترونية، والحاسوبية، والذكاء الاصطناعي. تقدم الشركة مجموعة ضخمة من المنتجات، والمخزون مما يتيح للمستهلكين شراء أي شيء تقريبًا في جميع أنحاء العالم. لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد. إذ سرعان ما وسعت الشركة عروضها وأصبحت الوجه الرئيسي للتسوق عبر الإنترنت. نتيجة لذلك، عملت على أحدث الخدمات التي تقدمها، ومن هذه الخدمات خدمة اشتراك أمازون برايم Amazon Prim التي توفر سرعة توصيل محسنة، وراحة للعملاء المخلصين. ولا بد من أنك تساءلت يومًا كيف يمكنك الاشتراك في أمازون برايم، وكم سعر اشتراك أمازون برايم، وعن اشتراك برايم فيديو، وما هي المزايا التي تقدمها هذه الخدمات للمستهلكين!!

ما هو امازون برايم

أمازون برايم Amazon Prime عبارة عن عضوية اشتراك في Amazon تقدم للعملاء خدمات متميزة مقابل رسوم سنوية أو شهرية. يوفر Amazon Prime خصومات على الشحن وعضوية مجانية في Prime Video، وTwitch Prime، وAmazon Drive ووصول مبكر لمدة ثلاثين دقيقة إلى Lightning Deals مقابل رسوم اشتراك سنوية. واعتبارًا من عام 2017، كان لدى Amazon Prime ما يقرب من 80 مليون مشترك.

كيف اشترك في أمازون برايم

يمكن اتباع الخطوات التالية للتسجيل في الإصدار التجريبي المجاني من Amazon Prime:

  1. انتقل إلى amazon.com/amazon primeاشتراك أمازون برايم Amazon Prime
  2.  انقر فوق Try Prime في المربع البرتقالي.اشتراك أمازون برايم Amazon Prime
  3.  إذا كان لديك حساب أمازون بالفعل ، سجل الدخول. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إنشاء حساب Amazon الخاص بك. وأدخل اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور. سترسل لك أمازون بريدًا إلكترونيًا يطلب منك التحقق من عنوانك بكلمة مرور لمرة واحدة.اشتراك أمازون برايم Amazon Prime
  4. حدد طريقة الدفع (ائتمان أو خصم أو بطاقة هدايا أو أيًا كان ما تستخدمه) وأضف معلوماتك. انقر فوق متابعة.

شاهد أيضًا: نيت شات مربحة في amazon kdp بكل سهولة

مزايا أمازون برايم

الميزة الرئيسية لـ Amazon Prime هي الشحن المجاني لمدة يومين لملايين العناصر المؤهلة.  في بعض المدن، يمكنك حتى الحصول على التسليم في نفس اليوم للطلبات المؤهلة.  بينما تقدم أمازون شحنًا قياسيًا مجانيًا على الطلبات المؤهلة التي تبلغ 25 دولارًا أو أكثر للعملاء من غير عملاء Prime، إلا أن وصول هذه الطلبات يستغرق من خمسة إلى ثمانية أيام.

  عمولة موقع علي بابا alibaba

ولكن مثلما توسعت الشركة من مكتبة بسيطة لبيع الكتب إلى إمبراطورية تجارة إلكترونية، فقد توسعت مزايا أمازون برايم  لتشمل:

  • شحن مجاني في نفس اليوم / يوم واحد / يومين: إذا كنت تطلب عناصر من Amazon قبل الظهر، فقد ترى خيارًا للتسليم Prime Next-Day أو Same-Day. تتيح لك هذه الخيارات طلب العناصر الخاصة بك واستلامها بشكل أسرع من الشحن القياسي لمدة يومين  إما بحلول الساعة 9 مساءً. في اليوم التالي أو في التاسعة مساءً. نفس اليوم.
  • اربح مكافآت مع No-Rush Shipping: هل تريد توفير المزيد عند الشحن؟ جرب خيار No-Rush. يؤخر هذا الخيار طلبك لبضعة أيام، ولكن بمجرد وصوله، ستكسب رصيدًا من مشتريات Amazon المستقبلية وتنزيلات الموسيقى المجانية والمزيد.
  • امازون برايم داي: ليس هناك وقت أفضل للتسوق على أمازون من برايم داي، الحدث السنوي حيث يتم بيع آلاف العناصر الشعبية. يتم تقديم خصومات Prime Day فقط لأعضاء Prime، ولديها القدرة على توفير المزيد من المال في يوم واحد مما تنفقه على عضويتك السنوية.
  • أمازون فرش: يقدم Amazon Fresh كل ما تتوقع أن تجده في متجر البقالة المحلي الخاص بك، من المنتجات الصحية إلى السلع المعلبة إلى أدوات النظافة. وإذا استوفى طلبك حدًا معينًا، فقد تكون مؤهلًا للحصول على شحن مجاني لمدة ساعتين. حتى إذا كنت لا تستفيد من التسليم خلال ساعتين، يمكنك دائمًا اختيار نافذة توصيل مناسبة لك
  •  جرب قبل أن تشتري من برايم: تتيح لك هذه الميزة لأعضاء Prime طلب واختبار الملابس والمجوهرات الجديدة قبل إجراء عملية شراء نهائية. يمكنك اختيار ما يصل إلى ثمانية عناصر والاحتفاظ بها لمدة أسبوع “تجربة”. احتفظ بما تريد، وأرسل ما لا تريده، وأكمل عملية الدفع عبر الإنترنت.

ستدفع لك أمازون فقط مقابل الملابس التي تحتفظ بها. هذا يعني أنه إذا رغبت في إعادة كل شيء، فلن تضطر إلى دفع سنت واحد.

شاهد أيضًا: تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات 

سعر اشتراك أمازون برايم

إذا كنت ترغب في التسوق من أمازون برايم هناك الكثير من الامتيازات ل برايم، لكن سعر اشتراك أمازون برايم مكلف. حيث يبلغ سعر اشتراك أمازون برايم Amazon prime القياسية 139 دولارا سنويا ربما يكون السعر باهظا للدفع مقابل الشحن المجاني لمدة يومين. ولكن إذا كنت من محبي مشغل الموسيقى والفيديو، أو مجرد شخص يتسوق عبر الانترنت كثيرا، فقد تفوق الفوائد التكاليف، سنعرض لكم أسعار عضوية أمازون برام التالية:

  • سعر عضوية برايم الشهرية 14.99 دولار في الشهر، أما عن العضوية السنوية سعرها 139 دولارا في السنة.
  • وبالنسبة لأعضاء طلاب برايم Prime Student إذا كنت في كلية أو جامعة أمريكية، سعر العضوية الشهرية 7.49 دولارا في الشهر، أما عن العضوية السنوية 69 دولارا في السنة.
  • أما سعر العضوية لحاملي بطاقاتEBT  المساعدات الحكومية، سعر العضوية 6.99 دولار في الشهر، لكن لا يمكن استخدامها إلا لمدة تصل الى أربع سنوات.
  ما هي أفضل مشاريع ناجحة في العراق

شاهد أيضًا: المواد الغذائية الأكثر استهلاكا في أمريكا

اشتراك أمازون برايم فيديو

اشتراك أمازون برايم Amazon Prime مزايا أمازون برايم
اشتراك أمازون برايم Amazon Prime مزايا أمازون برايم

 

خدمة اشتراك أمازون برايم فيديو Amazon Prime Video أحد أكبر الامتيازات لكونك عضوًا في Amazon Prime. تقدم برايم فيديو Prime Video عددًا غير محدود للأفلام والحلقات التلفزيونية لأعضاء الإصدار التجريبي المجاني أو المدفوع في الولايات المتحدة. يمكنك أيضًا إضافة اشتراكات الفيديو إلى خدمات مثل Showtime و Starz و A&E و AMC والعديد من قنوات الترفيه الأخرى. في الواقع، يمكن لأعضاء برايم Prime الآن الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا من Paramount Plus. تعمل أمازون باستمرار على توسيع مكتبة Prime Video الخاصة بها بمحتوى جديد.

إذا كنت تعتقد أنك ستتوجه إلى الخارج، فإن Amazon ستجد من مشاهدتك. في هذه الحالة يستحق الأمر الحصول على Amazon Prime VPN حتى تتمكن من تغيير موقعك ومشاهدة كل ما تدفع مقابله، أينما كنت.

كم تكلفة اشتراك أمازون برايم فيديو

يتم تضمين Prime Video مع عضوية Amazon Prime مقابل 15 دولارًا في الشهر أو 139 دولارًا في السنة. إذا لم تكن مهتمًا بأي من الامتيازات الأخرى في Amazon Prime. فيمكنك الاشتراك في Prime Video بمفرده مقابل 9 دولارات شهريًا.

وأخيرًا، يمكن القول إن أفضل طريقه لمعرفة اذا ما كان الاشتراك في أمازون برايم يستحق العناء سجل للحصول على الإصدار التجريبي المجاني، حيث يمكنك الاستمتاع بخدمات برايم لمدة 30 يوم مجانََا. وفي نهاية مقالنا نتمنى أن نكون قدمنا المعلومات الكافية عن هذا الإصدار الجديد من أمازون .

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

515 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.