هل تبحث عن نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة؟ وهل ترغب في الحصول على النيتش المناسب الذي سيعود عليك بالأرباح؟ لا عليك عزيزي. ففي مقالنا التّالي سنذكر لك العديد من الطرق المناسبة للحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة. علاوة على ذلك كله، سنسعى إلى تقديم شرح موجز لكلّ طريقة من هذه الطرق، وذلك في سبيل الحصول على أفضل النيتشات. فما هو النيتش؟ وما هي أفضل الطرق المتاحة للحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة؟ تعالوا لنتابع السطور التّالية في سبيل الحصول على الإجابات الوافية عن هذه الأسئلة. ولكن ما نريده منكم أن تحاولوا فهم معنى النيتش، وماهيّة عمله بالشكل الصحيح، وذلك في سبيل الحصول على أكبر فائدة ممكنة في المجالات المتعددة لاستخدام النيتش.

كيف تحصل على نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة

من الممكن اعتبار مجال العمل ضمن amazon kdp من أكثر المجالات ربحًا ضمن عالم الأنترنت في يومنا هذا. حيث يتمّ الربح عن طريق بيع الكتب الإلكترونية ضمن سوق أمازون العالمي، علاوة على ذلك كله فإنّ الربح من نيتشات amazon kdp أمر يسعى إليه الكثير من المستخدمين. فما هي أفضل طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة؟ تعالوا لنتعرّف عليها فيما يلي.

"<yoastmark

الطريقة الأولى من طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp

تتمحور هذه الطريقة حول البحث عن Long Tail Keywords، ويمكنكم من خلال هذه الطريقة استخدام الـ extensions المتاحة بشكل مجاني ضمن Google Chrome. ومن المؤكد عدد كبير منها ضمن الكروم، ولا بدّ لك من محاولة البحث عن طريق استخدام جملة خاصة بك، ومن تأليفك الحصري. كذلك الأمر فمن غير المطلوب منك أن تكون هذه الجملة من الجمل التي يبحث عنها الناس على الأنترنت. علاوة على ذلك كله، لا بدّ لك من ضرورة الاهتمام بنتائج البحث التي حصلت عليها من أمازون فقط. فعلى سبيل المثال يمكنك الدخول إلى موقع أمازون وكتابة كلمة Fat Journal في مربع البحث، وبهذه الحالة ستكون قد بحثت عن كلمة من اختيارك، بغض النظر عن مدى بحث الناس عن نفس الجملة. وفيما يلي من خطوات لا بدّ لك من مراقبة نتائج المعروضة من قبل أمازون. علاوة على ذلك كله، وعند عملنا على البحث عن هذه الكلمة ضمن أمازون فقد ظهر لدينا الكلمات والجمل التالية:

  1. Daily Food Journal
  2. Macro Tracking Journal
  3. The Big Fat Activity book
  4. From Fat to Free Action Plan Journal
  5. Deluxe Keto
  6. Low Carb Food Journal 2023

وغيرها العديد من النيتشات التي ظهرت لدينا ضمن الصفحة الأولى من نتائج البحث، ويمكنك البحث عن كلّ واحدة منها ضمن كروم. ومن المهم جدًّا أن تتذكر مسألة البحث عمّا تريده أنت، وليس ما يريده المشترين فقط. وعند تطبيقك لهذه الطريقة ستلاحظ وتحصل على ما يبحث عنه المشترون، وما هي الكتب التي يريدون شراءها.

"<yoastmark

الطريقة الثانية للحصول على نيتشات مربحة من Amazon kdp

وهي من أفضل طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة، حيث تعتمد على إيجاد النيتشات الساخنة، والتي تعمل بشكل مضمون 100 %. حيث يتمّ العمل بها من خلال الدخول إلى موقع أمازون، والبحث من خلال generic words. فعلى سبيل المثال ما عليك سوى كتابة كلمة coloring book، كذلك سيعمل أمازون على تنظيم الكتب ضمن الـ Featured، وحين ذلك لا بدّ لك من اختيار الـ sort by: Newest Arrivals. حيث سيعمل الموقع حينها على تنظيم الكتب الموجودة من الأحدث إلى الأقدم. علاوة على ذلك كله، سيكون بمقدورك في هذه المرحلة على اختيار كل ما هو مناسب لك.

الطريقة الثالثة للحصول على نيتشات مربحة من Amazon kdp

تعتمد الطريقة الثالثة من طرق إيجاد نيتشات مربحة في amazon kdp على مسألة متابعة ومراقبة التعليقات. ولكن لا بدّ لك من ضرورة معرفة أنّ عدد قليل من العملاء يعملون على وضع التقييم أو التعليق على الكتب. علاوة على ذلك كله، فإنّ النسبة الأكبر من العملاء الذي يتركون تعليقات وتقييمات غير مفيدة. ولذلك لا بدّ لك من ضرورة الدخول إلى حسابات المستخدمين المتفاعلين بطريقة إيجابية مع الكتب والبحث عن إمكانية الحصول على نيتش أو أكثر مفيدين لك.

الطريقة الرابعة للحصول على نيتشات مربحة من Amazon kdp

وتتمحور هذه الطريقة من طرق الحصول على نيشتات مربحة في amazon kdp حول العمل على مراقبة الناشرين. فمن الممكن لك أن تلاحظ وجود عدد كبير من الناشرين يعملون على نشر نفس الكتاب، وتحت نفس الاسم. علاوة على ذلك كله، فمن الممكن أن تصادف وجود عدد من الناشرين عملوا على نشر جميع الكتب لديهم تحت نفس الاسم مع عدم وجود صلة بين اسم الناشر والنيتش الخاص به. فما عليك سوى العمل من خلال هذه الطريقة على مراقبة مختلف الناشرين، وقراءة اسم الكتب التي نشرت لديهم.

الطريقة الخامسة من طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp

يتمّ العمل بهذه الطريقة من خلال البحث عن النيتشات ضمن موقع pinterest، حيث أنّه سيكون بمقدورك الحصول على عدد كبير من النيتشات ضمن هذا الموقع. علاوة على ذلك كله، فإنّ العمل ضمن هذا الموقع أمر سهل للغاية، وما عليك سوى البحث عن السلاسل التي قام المستخدمون بصنعها ضمن الموقع للحصول على نيشتات خاصة بهم. فعلى سبيل المثال عند قيامك بالبحث عن كتب علم النفس فستجد الآلاف من الأفكار المتوفّرة، بالإضافة إلى ذلك كله، فستجد عدد كبير من النيتشات الجديدة التي لم تكن لتخطر على بالك.

"نيتشات

الطريقة السادسة من طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp

وهي بلا شكّ أفضل طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp، وهي طريقة بسيطة للغاية. حيث يمكنك العمل بها عن طريق البحث ضمن الـ categories، وذلك عن طريق كتابتك لجملة (google: amazon best seller). علاوة على ذلك كله، لا بدّ لك من ضرورة الدخول إلى الرابط الأول والذي سيكون بلا شكّ الرابط الأفضل. والذي يتضمّن قائمة الكتب الأكثر، والأفضل مبيعًا في جميع الأوقات. ومن الضروري معرفة مكان وجود الـ categories ضمن موقع أمازون، فهو موجود ضمن المنطقة اليمينية في واجهة الموقع. علاوة على ذلك كله، ما عليك سوى العمل على البحث ضمنها بشكل دقيق، حيث ستتمكن من الحصول على العديد من النيتشات المربحة والممتازة بلا شكّ.

ومن خلال كلّ ما ورد ذكره سابقًا نكون قد ذكرنا لكم أفضل طرق الحصول على نيتشات مربحة في amazon kdp بكل سهولة. وما عليكم سوى اتّباع الطريقة المناسبة لكم. وذلك في سبيل الحصول على النيتش الملائم لكم، علاوة على ذلك كله، سيساعدكم بكلّ تأكيد على تحصيل الأرباح المالية.