استبدال نقاط تيك توك طريقة استبدال نقاط التيك توك  TikTok

كتابة : eng.ammar خبير
آخر تحديث : 27 يوليو 2022
استبدال نقاط تيك توك طريقة استبدال نقاط التيك توك  TikTok

استبدال نقاط تيك توك هذا التطبيق المثير للاهتمام والممتع للغاية هو موضوع مقالنا لليوم. حيث تزداد شعبية تطبيق تيك توك بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، وعلى الرغم من أن معظم مستخدمي هذا التطبيق من قارتي آسيا وأمريكا الشمالية، إلا أن مقاطع الفيديو التي تنشر عليه تلقى رواجًا واسعًا في جميع أنحاء العالم.

وقد أطلق التطبيق مؤخرًا ميزة تسمح للمشاهدين الراغبين في مساعدة منشئي المحتوى المفضلين لهم، وذلك من خلال إرسال هدايا لهم. لذلك أصبح بإمكان المشاهير في تيك توك جني آلاف الدولارات من خلال المنشورات الخاصة بهم. كما تعمل الشركة على تنظيم التدفق النقدي داخل التطبيق باستخدام هذه الهدايا.

وبالرغم من المعلومات القليلة حول الهدايا المتاحة في تيك توك، إلا أننا سنحاول في هذا المقال ذكر معظم المعلومات الموجودة عن هذا الموضوع من قيمة هذه النقاط، وكيف يمكن استبدالها أو صرفها. فلنتابع معًا ونتعرف أكثر على هذا الموضوع.

هدايا تيك توك

استبدال نقاط تيك توك عند وصول منشئ المحتوى إلى 1000 متابع سيسمح له تطبيق تيك توك بقبول الهدايا من متابعيه أثناء بثه لمقاطع الفيديو الخاصة به. حيث تتعتبر الهدايا الافتراضية أيقونات تتراوح من دببة الباندا pandas  إلى drama queen، حيث تمثل هذه الهدايا مبالغ مختلفة. كما يمكن للشخص أن يجمع الهدايا الخاصة به ويستبدلها بألماس افتراضي أو تحويلها إلى أموال حقيقية باستخدام PayPal أو أي وسيلة دفع آمنة أخرى.

علاوة على ذلك يمكن للمتابعين شراء هدايا داخل تطبيق تيك توك باستخدام العملات المعدنية والتي تعتبر الخيار النقدي الوحيد المسموح به داخل التطبيق. وبمجرد شراء هذه النقود يصبح المشاهد قادرًا على إرسال هدايا مباشرة أثناء مشاهدة الفيديو. علمًا أن الأشخاص دون الثامنة عشر من عمرهم غير مسموح لهم بإرسال الهدايا، وذلك ضمن سياسة الشركة في حماة الأطفال والمراهقين من عمليات الاحتيال.

تكلفة شراء الهدايا في تيك توك

  كيفية زيادة متابعين تيك توك بطرق شرعية

استبدال نقاط تيك توك كما تحدثنا في الفقرة السابقة لشراء هدايا وإرسالها في تيك توك يتوجب عليك الحصول على عملات معدنية، ومن ثم يمكنك إرسال الهدايا، وسنذكر هنا اسم الهدية وقيمتها بالعملات المعدنية وفق التالي:

  • Panda خمسة عملات معدنية.
  • Italian Hands خمسة عملات معدنية.
  • Love Bang خمسة وعشرون قطعة معدنية.
  • Sun Cream خمسون قطعة معدنية.
  • Rainbow Puke مئة قطعة معدنية.
  • Concert خمسمئة قطعة معدنية.
  • I’m Very Rich ألف قطعة معدنية.
  • Drama Queen خمسة آلاف قطعة معدنية.

وتجدر الإشارة إلى أنه بإمكان منشئي المحتوى تحويل هداياهم إلى ألماس، ومن ثم نقود فعلية مع ضرورة توضيح أن تيك توك تأخذ 50% من قيمة العملات المعدنية أثناء عملية التحويل من هدايا إلى الماس.

كما يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء تحديات داخل التطبيق للحصول على هدايا جديدة، بالإضافة إلى أن عمليات جمع التبرعات في هذا التطبيق رائجة جدًا.

شراء عملات في تيك توك

استبدال نقاط تيك توك يمكن اتباع الخطوات الآتية لشراء عملات نقدية في تيك توك:

  1. افتح تطبيق تيك توك على جهازك المحمول.
  2. اضغط على أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الزاوية اليمنى من الأسفل.
  3. افتح قائمة المزيد الموجودة في الزاوية العلوية اليمنى، وحدد الرصيد من القائمة المنسدلة.
  4. اضغط على زر إعادة الشحن لشراء المزيد من العملات المعدنية، فستظهر لك حزم مختلفة من 100 إلى 10000 قطعة معدنية.
  5. حدد الحزمة المراد شراؤها وحدد طريقة الدفع التي ترغب في استخدامها.

مقدار المال الذي تمثله الهدايا في تيك توك

استبدال نقاط تيك توك إن كل 65 قطعة معدنية تعادل 0.99 دولار أمريكي أو يمكننا القول إن كل 6607 قطعة معدنية تعادل 99.99 دولار أمريكي. وبمجرد إنجاز عملية الشراء، ستكون جاهزًا لإرسال الهدايا. علمًا أنه عندما ينخفض ​​رصيدك ستتلقى إشعارًا لإعادة عملية الشراء.

الفرق بين العملات المعدنية والهدايا والماس

لا يمكن استبدال عملات تيك توك بعملة حقيقة مباشرة، وهو ما ينطبق أيضًا على الهدايا في حين أنه يمكنك تحويل الماس إلى عملة حقيقة، حيث تقدر قيمة الماس بـ 0.05 دولار أمريكي مع وجود رسوم محددة يفرضها تطبيق تيك توك على عمليات التحويل. كما يمكن للمستخدمين سحب مبلغ لا يقل عن 100 دولار ولا يزيد عن 1000 دولار أسبوعيًا.

  الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات وشروط تفعيل الربح

كيفية جمع الأموال في تيك توك

يمكن لمنشئي المحتوى جمع المال في تيك توك بشرط امتلاكهم لحساب PayPal فعال ليتمكنوا من صرف الماس الخاص بهم. حيث أنه وبمجرد جمعك لقدر معين من نقاط الهدايا ستصبح قادرًا على تحويله إلى ماس، ومن ثم تحويله إلى عملة حقيقية.

الربح من تيك توك

يمكن الربح من تيك توك بالبدء بكسب متابعين جدد والذي يعتبر أمرًا سهلًا إذا كنت تمتلك موهبة وشغفًا في إنشاء محتوى مرئي ممتع. وكما أسلفنا سابقًا يتوجب عليك أن تحصل على 1000 متابع لتستطيع البدء بتلقي الهدايا. كما يمكن الربح من تيك توك بالاعتماد على أحد الطرق الآتية:

  • الترويج للخدمات والمنتجات في تيك توك.
  • بيع منتجات خاصة بك على التيك توك.
  • الترويج لقنوات أخرى موجودة على التيك توك.
  • البث المباشر في تيك توك.

استبدال نقاط تيك توك

يطلق على أحدث استراتيجة نمو خاصة بتطيق تيك توك اسم TikTok Rewards والتي تتيح للمستخدمين استبدال نقاطهم والحصول مقابلها على جوائز متنوعة في تيك توك، ونذكر من هذه الجوائز:

  • كرت هدايا Uber بقيمة 5 دولارات مقابل 1000 نقطة تيك توك.
  • بطاقة هدايا Domino بقيمة 5 دولارات مقابل 1000 نقطة.
  • كوبون هدايا Dunkin بقيمة 5 دولارات مقابل 1000 نقطة تيك توك.
  • بطاقة هدايا Burger King بقيمة 5 دولارات مقابل 1000 نقطة.
  • كرت هدايا ستاربكس بقيمة 10 دولارات وذلك مقابل 2000 نقطة تيك توك.
  • بطاقة هدايا Sephora ستاربكس بقيمة 10 دولارات، وذلك مقابل 2000 نقطة.
  • كوبون هدايا Walmart ستاربكس بقيمة 10 دولارات، وذلك مقابل 2000 نقطة تيك توك.
  • كرت هدايا CVS ستاربكس بقيمة 10 دولارات، وذلك مقابل 2000 نقطة.
  • بطاقة هدايا AMC Theaters بقيمة 15 دولار مقابل 3000 نقطة تيك توك.

أو يمكن استبدال الهدايا بألماس وتحولها إلى عملات نقدية حقيقية كما أسلفنا في مطلع المقال.

ختامًا نلاحظ بأن تطبيق تيك توك من التطبيقات التي تحقق أرباحًا سريعةً وحقيقيةً في فترة لا بأس بها شريطة أن يمتلك منشئ المحتوى لموهبة حقيقية تجذب الجماهير.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

25687 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.