طريقة زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا 2023، يهتم الكثير من مستخدمين برنامج التيك التوك في التعرف على الطرق التي يتم إتباعها لأجل العمل على زيادة عدد المتابعين وعدد اللايكات والمشاهدات على مقاطع الفيديو التي يتم نشرها على الحساب، وذلك من أجل العمل على زيادة قيمة الأموال التي يحصل عليها الفرد بشكل شهري، ولذلك سوف نتعرف بشكل مفصل على طريقة زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا 2023.

زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانًا 2023

تعمل اللايكات على زيادة شعبية أي حساب على تيك توك، وفي سبيل تعزيز حسابك لابد من أن تعمل على زيادة اللايكات والمتابعات، أجل بإمكانك المضي في استخدام التكنولوجيا وشتى الوسائل الرقمية المتوفرة دون الحاجة إلى استخدام أية برامج، أو أية وسائل أخرى. كل ما عليك هو الالتزام ببعض القواعد التالية:

  • تشاطك وفعاليتك الإنتاجية تجذب عددًا لابأس به من رواد الموقع.
  • التوقيت المناسب لنشر الإنتاج من تسجيلات الفيديو واستغلال وقت الذروة للمتصلين على الشبكة، مع اجتناب ساعات الليل المتأخرة.
  • الاستفادة من قسم السيرة الذاتية bio لجذب المتابعين بكلمات راقية تنم عن موهبتك ومؤهلاتك. لإن هذا القسم يقرأ فيه المتابعون نبذة عن إنتاجك وجودته دون الحادة لرشق اللايكات.

 

رشق لايكات تيك توك مجانًا

أنظر أيضا: تفعيل الربح من تيك توك TikTok والشروط الازمة بكل بلد

افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا

من خلال التعرف على طريقة زيادة لايكات تيك توك بدون برامج سوف نتمكن من التعرف على كافة المعلومات التي عرفت أنها جزء أساسي من ضمن افضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا، وهي التي سوف نقوم بالعمل على عرضها كما يلي:

  • موقع Zefoy.
  • أضف إلى ذلك، موقع FEED PIXEL.
  • موقع tok social.
  • أضف إلى ذلك، موقع Mytool stown.
  • موقع Feed pixel.
  • أضف إلى ذلك، موقع tikfollowers free.

تشغيل تيك توك في سوريا

رشق لايكات تيك توك مجانًا

من أفضل الطرق المتبعة لزيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا، هي العمل على مواقع رشق لايكات تيك توك مجانًا، أو البرامج المعدة خصيصًا لهذه الغاية، وهي كثيرة ومنوعة منها ما هو صادق وفعال أخرى يشوبه النصب وكثيرًا من الكذب، وسنورد فيما يلي بعض المواقع وهي كالاتي:

موقع tik tok followers free زيادة لايكات تيك توك

من أفضل المواقع المميزة بالصدق والأمان بنسبة تصل إلى 100%. كما أنه يقدم خدمات مميزة ذات جودة عالية، وهو لا يتطلب أي مبالغ مالية لقاء خدماته ، أو تسجيل حساب جديد وغير ذلك من العراقيل. حيث يلبي أغلبية احتياجات المستخدم بسهولة عبر تسجيل اسم المستخدم لا غير. مما يوفر مباشرة على حسابك الخاص 50 متابعًا. وقد يصل إلى حدود 350 متابع حقيقي بالمجان. كما يوفر إمكانية الحصول على 25 متابع ولايكات بكل يسر وسهولة ويمكنك زيارة الموقع من هنا.

أسعار هدايا التيك توك بالريال السعودي

موقع tik tok social رشق لايكات تيك توك مجانًا

تجاوبًا مع حماسك لزيادة لايكات لمحتوى موقعك نقدم هذا الموقع المصنف من أهم المواقع الأمنة. والذي يقدم الفرصة للحصول على ألاف المتابعين واللايكات لمشاهدة جميع أعمالك من فيديوهات ومقاطع إبداعك، بالتسجيل من خلال وجهة الاستخدام للموقع، باتباع بعض الخطوات المعتادة والبسيطة، لتتمكن من الحصول مباشرة على عدد كبير من المتابعين ومن دون إي عناء بشكل مجاني بالكامل.حيث يمكنك زيارة الموقع من هنا.

موقع free tik tok زيادة لايكات تيك توك

أيضا من المواقع المختصة بزيادة المتابعين ورشق اللايكات الخاصة بتطبيق تيك توك المعتبرين متابعين حقيقين بشكل مجاني تمامًا . حيث يوفر خطط مجانية للاستخدام التجريبي. مما يقدم فرصة للحصول على متابعين بشكل مجاني، كما أنه يوفر بحدود 10000 لايك على إي من الفيديوهات الموجودة في حسابك، الميزة التي ينفرد بها هذا الموقع عن سواه من المواقع. إضافة إلى إمكانية رفع المشاهدات على مقاطع الفيديو خاصتك. كل هذا بطريقة مجانية.

موقع try jffrey

يعتبر موقعنا هذا من المواقع المأجورة، لكنه يقدم فرصة التجريب عليه لمدة ثلاثة أيام. وبعد حصوله على اعجابك يمكنك استخدام الموقع عن طريق الدفع أو التجريب مرة أخرى بحساب أخر. وقد تم تصميمه بشكل خاص لتزويد متابعين التيك توك، علمً أن التسجيل به سهل ولا يتطلب أي معلومات مصرفية تخصك. بالإضافة إلى ذلك يوفر المتابعين الحقيقين بأعداد كبيرة بعد إتمام عملية التسجيل. حيث يمكنك زيارة الموقع من هنا.

أقرأ أيضا: كيف أصل إلى 1000 متابع في تيك توك Tik Tok

مواقع زيادة متابعين تيك توك

ربما تكون من الأشخاص المهتمين برفع مستوى حسابك الشخصي وتقويته. كما يفعل أغلبية المستخدمين الذين يعتقدون أن زيادة متابعي و لايكات أي من حساباتهم، دليل قوة وشهرة لصاحب الحساب. ونظرًا لانتشار تيك توك الهائل لذا نقدم لكم فيما يلي أهم مواقع زيادة متابعين تيك توك وهي كالتالي:

موقع feed pixel زيادة لايكات تيك توك مجانا

من بين المواقع المميزة باحتراف تقديم المتابعين باختلاف جنسياتهم عرب كانوا أم أجانب، عن طريق توفيره للمتابعين عقب مشاهدة محتوى الفيديو الخاص بك من جانب الحسابات الأخرى، وزيادة لايكات تيك توك مجانا، ويكفي للتسجيل بالموقع تأمين كرت فيزا افتراضي فارغ. حيث يمكنك زيارة الموقع من هنا.

موقع vip tools

من قائمة المواقع لتزويد لايكات التيك توك بشكل مجاني وهو ينتشر بكثرة بأوساط أبرز المستخدمين، نظرًا لعمله على زيادة المتابعين مع عدد المشاهدات والتعليقات على الفيديوهات الخاصة بك. حيث يمكنك زيارة الموقع من هنا. وتفعيل مربع التأكيد بأنك لست روبوت، وملئ الكود الخاص في المكان المناسب وبعد تدوين اسم المستخدم على تيك توك. ومن ثم الضغط على مربع الحوار select في اسفل الصفحة، وبعده الضغط عل خيار send followers . والانتظار ريثما يرسل المتابعين لحسابك لزيادة لايكات تيك توك مجانا بدون برامج.

100 عملة تيك توك كم دولار

موقع insta zood

من أفضل المواقع التي يمكن التعامل معها لزيادة المتابعين الحقيقين. كما أنه يتفق مع المواقع المشابهة في توفير عدة أيام للاستخدام التجريبي. وفيما بعد تحديد تجديد التسجيل المدفوع أو إلغائه.

أهم المواقع لزيادة لايكات تيك توك

أهم المواقع المجانية لزيادة لايكات تيك توك

موقع folloowers up

هذا الموقع من أهم المواقع المدفوعة لرفع عدد المتابعين وزيادة اللايكات، والحصول على أكبر عدد من المشاهدات لإنتاج مقاطع الفيديو، وبالتالي تحقيق الشهرة من خلال الحصول على لايكات ومتابعين وتعليقات من افراد حقيقين بنسبة 100%، رغم أن الموقع غير مجاني، لكن التكلفة ضمن إمكانية الجميع وهو 1 دولار لكل 1000 لايك. مع حصولك على هدية عند مالية التسجيل للمرة الأولى، والذي يعتبر من أهم المواقع لزيادة لايكات تيك توك. كما يمكن زيارة الموقع من هنا.

موقع social followers free

هو أحد المواقع الموصوفة بالصدق والأمان بنسبة جد عالية، وعلى الأخص رشق لايكات تيك توك. كما يلبي احتياجات المستخدمين بكل بساطة، بعد إتمام عملية التسجيل التي ستتلقى بعدها 50 متابعًا لحسابك، بالإضافة إلى تقديم زيادة لايكات مجانية عبر إتاحة الفرصة لربح 245 متابعًا، وهو من أهم المواقع لزيادة لايكات تيك توك. كما يمكن زيارة الموقع من هنا.

تطبيق تيك توك

شاهد أيضا: زيادة لايكات تيك توك مجانا افضل الطرق الربح من تيك توك tiktok

تطبيق تيك توك

tiktok من تطبيقات الفيديو ذائعة الصيت، الذي يعتبر أحد التطبيقات الخاصة بالشبكات الاجتماعية التي يمكن من خلالها إنشاء وتشارك فيديوهات قصيرة، يعمل عل الأجهزة المزودة بإحدى أنظمة التشغيل iOS وأندرويد، وقد تم إطلاقه في البداية من الصين باسم دوين “douyin” عام 2016، وفي العام التالي 2017 تم إطلاق التطبيق خارج الصين عن طريق شركة بايت دانس. حيث يعمل كلا الموقعين على ذات التطبيق. ولكنهما منفصلان على الشبكة امتثالًا للقيود من الرقابة الصينية، وللأخذ بالعلم تطبيق تيك توك متوفر في شتى أنحاء العالم من خلال متجري أب ستور ،وجوجل بلاي. حيث من الممكن تحميل تطبيق تيك توك بخطوات بسيطة. ومن ثم إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، أو تصفح ومشاهدة المقاطع التي ينشرها أي مستخدم آخر والعمل على زيادة لايكات تيك توك مجانا.

كيفية استخدام برنامج تيك توك

بعد تحميل التطبيق على جهازك، تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدمين على الفور. لكن لتحيل مقاطعك على التطبيق يلزمك إنشاء حساب جديد في تيك توك. وذلك بالضغط على أيقونة  me  في أسفل التطبيق، ومتابعة تنفيذ الخطوات بعد تفعيل زر signup.

إنشاء فيديو تيك توك

إن إنشاء أي مقطع فيديو عبر تيك توك من الأمور السهلة للغاية، فكل ما عليك فعله هو التزام الإجراءات التالية:

  • تفعيل زر التسجيل record من خلال الضغط عليه، أو باستخدام الميزة الخاصة بالعد التنازلي في سبيل تسجيل الفيديو بشكل سلس وبسيط. ولاستخدام هذه الميزة كل ما عليك فعله هو التالي:
    • تحديد زمن المقطع الذي ترغب بتكوينه
    • تفعيل أيقونة بدء العد التنازلي start countdown
    • بعد ثلاثة ثلاث ثوان يبدأ التسجيل حتى ينقضي الزمن المحدد
  • لا تتجاوز مدة مقطع الفيديو تيك توك الخمسة عشر ثانية. ولكن يمكن دمج عدة مقاطع معًا لإنتاج مقطع بطول دقيقة واحدة.
  • تستطيع إضافة فلاتر وتأثيرات خاصة بالفيديو المُنشأ لإضفاء جمالية مميزة للإنتاج، مع الإشارة إلى تحديد بعض التأثيرات يتم قبل التسجيل وليس بعده.
  • إضافة النغمات الموسيقية التي تحويها مكتبة التطبيق الواسعة.
  • في حال لم تنهي إعداد مقطع الفيديو، وترغب في تأجيله للعمل عليه لاحقًا قبل نشره، فإن عملية حفظ المسودة سهلة للغاية، وتتم بالضغط على أيقونة مسودة drafts.

سعر الأسد في التيك توك بالدينار الجزائري

طريقة زيادة لايكات تيك توك بدون برامج مجانا 2023، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في طريقة زيادة لايكات تيك توك بدون برامج، وهي التي تم العمل على نشرها من خلال شبكة الإنترنت لكافة المستخدمين.