كونك رائد أعمال عادةً ما يعني أن تسافر باستمرار. ستحتاج إلى الخروج من المدينة لمقابلة شركاء أو عملاء أو حتى موظفين، بالإضافة إلى حضور مؤتمرات وندوات للبقاء على اطلاع على كل ما هو جديد في مجال عملك.

تطبيق Uber لرواد الأعمال المسافرون

نما التطبيق ليصبح واحداً من أكثر التطبيقات شعبية في العالم. بضغطة زرٍ واحدة، يمكنك الحصول على سائق شخصي ليأخذك وينقلك إلى وجهتك. تعمل شركة Uber حالياً في مئات المدن حول العالم. لذا، سواء كنت بحاجة إلى رحلة إلى فندقك من المطار أو إلى أي مكان، فسيسهل عليك هذا التطبيق الأمر.

تطبيق Trunkster لرواد الأعمال المسافرون

يترافق هذا التطبيق مع حقيبة 22 بوصة متصلة إلكترونياً بالتطبيق. يتيح لك هذا التطبيق معرفة مكان أمتعتك بالضبط في جميع الأوقات. هذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن سرقتها أو فقدها من قبل موظفي المطار.

تطبيق TripCaseلرواد الأعمال المسافرون

هو تطبيق يركز على إدارة سير الرحلة. عندما تتلقى رسالة أو بريد إلكتروني، يمكنك إعادة توجيهه إلى عنوان بريد إلكتروني معين، وسيقوم التطبيق تلقائياً بتحليل الرسالة واختصارها ليقدم لك ما هو مهم فيها.

تطبيق Currency لرواد الأعمال المسافرون

واحد من أبسط التطبيقات وأكثرها عملية. يعتبر سعر العملة ضرورياً للمسافرين الدوليين. يتعقب هذا  التطبيق قيم العملات ويساعدك على التحويل بين أي عملتين دوليتين.

تطبيق Bravolol لرواد الأعمال المسافرون

هل تستعد للسفر إلى بلد أجنبي لا يتحدث لغتك؟ يمكن أن يعلمك التطبيق عشرات اللغات المختلفة، مما يجعله أداة لا غنى عنها للمسافر الدولي.